تطبيقات مفيدة لدينا بالفعل تأتى مع نظام الاندرويد

بعض التطبيقات التى تأتى مع نظام الاندرويد لا نستخدمها ولا نعرف كل خواصها لمجرد أنها مفروضة علينا وفى بعض الأحيان نبحث ونثبت غيرها ليقوم بعملها، ولكن انتظر لانها قد تكون موجود لديك بالفعل وهذا ما نحن علي وشك تقديمه لك، حيث سنقدم فى هذا المقال بعض التطبيقات المفيدة والموجودة لديك علي الهاتف الاندرويد بالفعل ويمكنك الاستفادة منها.

مقال من كتابة السيد جابر أحمد ضمن مسابقة تدوينة رمضان 2016



Drive - بعضنا يستخدمه فى حفظ الملفات والصور على شبكة الأنترنت وهو مميز فى ذلك لسهولة وبديهية واجهته وسرعته وأيضا يمكنك أستخدامه فى مشاركة الملفات أو إرفاق الملفات على الإيميل. ولكن تطبيق جوجل درايف به خاصية مميزة جدا وهى المسح الضوئى للصفحات الورقية وهى تغنيك عن تطبيقات المسح الضوئى الأخرى بل وعن تجربة تتفوق عليهم فى السرعة والألوان والمشاركة.



Keep - من التطبيقات التى تطن أنك لن تحتاجها ولكن ما أن تبدأ فى إستخدامها لا تستغنى عنها. حيث تستطيع به تدوين الملاحظات السريعة أو متعددة النقاط أو أخذ صورة أو تسجيل صوتى (الأخيرة تحتاج أتصال نت وأجد هذا تكلف زائد من جوجل) مع أضافة تنبية لتذكيرك فى ميعاد محدد وبذلك يغنيك عن تطبيقات خارجية لذلك.



Gmail - كلنا نعرفه لجلب الأيميل من جوجل ولكنه مميز أيضا لجلب الأيميل من خدمات أخرى كياهو واوتلوك وغيرها وبذلك يغنيك عن التطبيقات الخاصة بهذه الخدمات.



ذكرنا هذه التطبيقات خاصة لأنها مميزة عن مثيلاتها المتوفرة على متجر جوجل أو على الأقل تؤدى نفس الوظيفة بكفاءة ولم نذكر التطبيقات التى تحتاج لبدائل تؤدى عملها بكفاءة أفضل أو بخواص مميزة وسندعها لمقال أخر بإسم (تطبيقات بديلة أفضل من التى تأتى مع نظام الأندرويد) ، وفى النهاية هذا رأي الشخصى ويمكنك المشاركة برأيك عن تطبيقات أخرى تأتى مع النظام تراها جديرة بالأستخدام فى التعليقات وشكرا لكم.
تطبيقات مفيدة لدينا بالفعل تأتى مع نظام الاندرويد Reviewed by Guest blogger on 6/11/2016 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

ليست هناك تعليقات: