برنامج احترافي لتحميل الفيديو من الفيس بوك واليوتيوب



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


البرنامج الاحترافى لتحميل الفيديو من المواقع مثل الفيس بوك واليوتيوب وكذلك كامل قوائم التشغيل والقنوات بضغطة واحدة. برنامج 4kvideodownloader يمتلك واجهة سهلة جدا لا تحتاج لمحترف للتعامل معها كل ما هنالك أن تقوم بنسخ رابط الفيديو او قائمة التشغيل المطلوبة او القناة التى تريدها ثم تقوم بلصقها بالبرنامج وهو ياتيك بها فورا وهذا كل شيء.

مقال من كتابة رمضان صادق ضمن مسابقة تدوينة رمضان 2016



في البداية يمكنك تحميل البرنامج عبر هذا الرابط مباشرة 4kdownload.com/products/product-videodownloader ، بعد تحميل البرنامج وتشغيله ستجد واجهه التشغيل كما بالاسفل وسنقوم باستعراض اهم الخيارات في الواجهه.
  1. مكان لصق الرابط في البرنامج.
  2. ضبط اعدادات البرنامج ليحمل الفيديوهات حتى لايسألك مرة أخرى عندما تلصق الرابط من حيث الجودة او الامتداد او الترجمة او مكان الحفظ.
  3. إيقاف او إعادة التحميل او حذف.
  4. مهمة جدا وهى للقنوات التى تشترك بها – اهم ميزة.
  5. الاعدادات العامة.



انسخ الرابط المراد تحميلة سواء فيديو فردى او قائمة تشغيل او قناة والصق الرابط في خيار الـ Paste Link وسيبدأ التحميل وسيطلب منك اعداد التحميل.
  1. لادراج الملف في قائمة التحميل.
  2. لتحديد نوع التنزيل اذا كان فيديو او تريد تحميل صوت فقط.
  3. لتحيد الامتداد الذى يتماشى معك.
  4. ادراج الترجمة وتحديد اللغة ان وجدت بالفيديو.
  5. مكان الحفظ.



اما بالنسبة للتحميل من القنوات التي تشترك بها وتحميل اى فيديو بمجرد رفعة الى القناة ووضعة في قائمة التحميل فورا دون البحث بالقناة.



الشكر والتقدير للاخ محمود منير وللمتابعين الكرام وارجوا ان ينال الشرح والتوضيح اعجابكم. ويمكنك الاطلاع علي فيديو من اعدادي عبر الرابط التالي Youtube.com/watch?v=jyCcFQGtBnE وذلك لتوضيح اكبر لطريقة عمل البرنامج.

تعليقات

  1. يجد برامج رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه تسلم لديكم

    ردحذف

إرسال تعليق