أفضل 4 العاب اون لاين مجانية للمتصفح

مما لاشك فيه أن الالعاب تمثل الكثير فى حياتنا اليومية، فرغم ضغوط الحياة من عمل ودراسة ومتطلبات يومية يلجأ الكثير منا إلى الألعاب للترفيه عن نفسه وإعطاءة الطاقة اللازمه لإستكمال حياتة العملية، هناك أنواع كثير من الالعاب، هناك العاب للهواتف الذكية وهناك العاب للحواسيب، وهناك الإكس بوكس والعاب البلاي ستيشن، ولكن الشئ الوحيد الذي لا يختلف عليه أحد فى عالم الالعاب أن الالعاب الاون لاين هي أسهل الانواع وصولا فأنت لا تحتاج سوى هاتفك او حاسوبك وإتصال بخدمة الإنترنت ومتصفحك! وبذلك فاليوم أقدم لكم مقالة تعرفكم على أفضل 4 العاب اون لاين مجانية للمتصفح.

مقال من كتابة المتابع أحمد عبد الظاهر

1- ترافيان



تُعد ترافيان أفضل لعبة أون لاين يعشقها كافة سكان الوطن العربي فهي صاحبة شعبية كبيرة جديدة بين العرب، وتعتمد اللعبة فى الأساس على أنك تقوم بتاسيس إمبراطورية وبناء جيش قوي يدافع عن إمبراطوريتك، وتعمل على التعاون مع أصدقائك داخل اللعبة لمحاربة الأعداء وبناء أقوي الجيوش، تمتلك ترافيان مجتمع لاعبين كبير جداً على مستوى العالم ولديها الكثير من المحبين.

2- Legend Online



أحد أفضل الالعاب اون لاين، تمكن اللاعبين من الدخول فى مغامرة رائعة فى مدينة تم بنائها على طراز القرون الوسطى كما يمكنك شراء الجنود وتجنيدهم، وتتيح لك اللعبة تكوين صداقات وتحالفات ومواجهة الغزاه والأعداء، للحفاظ على مدينتك وتطويرها.

3- حرب التتار



لعبة حرب التتار تُعد أحد أفضل الالعاب فى الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، وهي لعبة تصفح مجانية، وتدور أحداث اللعبة حول حروب فى العصور القديمة بين ثلاث قبائل وهم ( الآغريق - الرومان - الجرمان)، ويبدأ اللاعب اللعبة فى منصب رئيس قرية صغيرة ثم يعمل على إنشاء الطرق التجارية مع الجيران وبناء الجيوش، وتمكن اللعبة اللاعبين من التحالف سويا ضد بعضهم البعض.

4- الإمبراطورية



لعبة متصفح مميزه، تحتوي اللعبة على العديد من المهام وتعمل أنت على تكوين جيشك والدفاع عن أرضك، لدي لعبة الأمبراطورية مايفوق 500 الف لاعب حول العالم، وهي لعبة تتمع بالأختلاف من حيث التصميم وطريقة اللعب، تصنف اللعبة أنها من ضمن أفضل العاب المتصفح المجانية.

الآن بعد أن إستعرضنا معكم أفضل الالعاب الاون لاين للمتصفح من خلال تجربتي فاتمني أن تنال اعجابكم، فقوموا بتجربتها وشاركونا أرائكم فى التعليقات بالاسفل.
أفضل 4 العاب اون لاين مجانية للمتصفح Reviewed by Guest blogger on 5/10/2016 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليق واحد:

  1. فعلا أشهر الألعاب
    هذه مدونتي أيضا فيها ألعاب جميلة
    www.al3abionlline.blogspot.com

    ردحذف