بروجيكتور لمشاهدة الافلام بجودة عالية وبسعر 70 دولار فقط

لمن يقوم بمتابعتي سيعلم جيداً باني احد عشاق الافلام ، فما قمت باكتسابه من الافلام علي مدار سنوات ما كان لي ان اكتسبه ولو عشت الف سنة ! ، واليوم دعونا من كل هذا لانني قمت مؤخراً بشراء بروجيكتور واريد أن اشاركم ما قمت بشراءه ولكن انا هنا لا اشارك المنتج الذي قمت بشراءه ولكنني اشارك فكرة البروجيكتور لمشاهدة الافلام وهل هي تستحق الاقتناء وما هي تجربتي مع هذا الجهاز والمميزات التي يحملها، فالماركات متنوعة والاجهزة كثيرة وهناك المتقدم جداً منها فيمكنك اختيار ما يناسبك ، فدعوني ابدأ الان باستعراض بروجيكتور GM60 LCD projector لمشاهدة الافلام.



بالتأكيد هذا البروجيكتور ليس فقط لمشاهدة الافلام بل يحمل خواص ومميزات كثيرة حيث انه يمتلك مخرج HDMI و مخرج VGA لتوصيل البروجيكتور بالكمبيوتر، وايضاً مخرج USB لتوصيل فلاشة مباشرة وتشغيل ما تريد الي البروجيكتور فيمكنك اضافة الافلام او الفيديوهات او عروض الـ PowerPoint الي الفلاشة وتقوم بعرضها مباشرة، او حتي عبر كرت الميموري الخاص بهاتفك، مع دعم كامل لاغلب صيغ الفيديو المعروفة والصيغ عموماً. كما أن هناك مخرج لسماعات الهاندفري ايضاً.



بالتأكيد مع امكانية العرض وحتي 130 انش فيمكنك التمتع بالافلام وكانك في السينما في منزلك، ويمكنك العرض ايضاً حتي 34 انش فقط ، فانت المتحكم في حجم ودقة العرض. ويمكنك توصيلها بالريسيفر لديك ايضاً والعرض من خلاله مباشرة ويمكنك توصيلها بالكمبيوتر ولعب الالعاب من خلالها، فهي تعمل تماماً عمل الشاشة.

والان بعد أن قمت بعرض فكرة المنتج لكم مع ملاحظة ان هناك اجهزة بروجيكتور ايضاً مخصصة لمشاهدة الافلام ودقة اعلي وجودة اعلي كثيراً ، فالجهاز لدي علي الرغم من انه يعرض الافلام بدقة عالية ومميز ولكن الصوت المرتفع للجهاز اثناء عمله مزعج جداً وايضاً يرتفع درجة حرارة سريعاً ، ولكن بشكل عام الصوت المرتفع يمكن التغلب عليه في كل الاحوال عبر رفع مستوي الصوت من خلاله توصيله بسماعات خارجية وعدم الاكتفاء فقط بالسماعات الخاصة بالجهاز.

اجهزة اخري قمت بشراءها واعجبتني

فكرة الجهاز مميزة خاصاً وانها تقوم بالعرض بجودة ودقة مرتفعة ويمكنك التحكم في الدقه ايضاً وضبطها وضبط درجة الالوان وغيرها. جهاز البروجيكتور يستحق الاقتناء بشكل عام.
بروجيكتور لمشاهدة الافلام بجودة عالية وبسعر 70 دولار فقط Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/03/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 8 تعليقات:

  1. جميل ... شكراً يا محمود

    ردحذف
  2. عايز اشتري واحد منين

    ردحذف
    الردود
    1. من متجر GearBest اخي ولكن لا انصحك بشراء نفس الجهاز للاسباب التي ذكرتها في الموضوع.

      حذف
  3. ممكن مكان الشراء بعد اذنك

    ردحذف
    الردود
    1. من متجر GearBest اخي ولكن لا انصحك بشراء نفس الجهاز للاسباب التي ذكرتها في الموضوع.

      حذف
  4. مرحبا محمود انا احد متابعي موقعكم الجميل والمفيد وقد كنت سابقا لا اعرف اي شيء عن الكمبيوتر ولكن الان انا اقوم باصلاح اي كمبيوتر لعائلتي واصدقائي فالف شكر لك وانا ايضا احب مشاهدة الافلام الاجنبية المترجمة ولكني استغرب عدم كتابتكم عن برنامج kodi الرهيب حيث يمكنك مشاهدة احدث الافلام العربية والاجنبية مترجمة اون لاين مع جميع التلفزيونات والمباريات العالمية مباشر مع تحياتي

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك اخي ، والحمد لله ان عالم الكمبيوتر مفيد بالنسبة لك ، بالنسبة لبرنامج Kodi فبالفعل تم التحدث عنه لاكثر من مرة ولكن للبرنامج اسم اخر وهو XBMC.

      3 برامج للويندوز ربما لا تعرف بوجودها ويجب عليك أن تفعل

      حذف
  5. شكرا جزيلا على المعلومات القيمة وترقب مني عن قريب اثراء للمدونة إن شاء الله.

    ردحذف