جهاز EasyCast لتوصيل الشاشة بالهاتف عبر الوايفي بدون كابل

منذُ فترة قمت بشراء جهاز جديد مميز وهو EasyCast والذي يقوم بتوصيل الهاتف مباشرة بالشاشة لديك بدون كابل ومباشرة عبر الوايفي من خلال توصيل الشاشة بالجهاز عبر مخرج الـ HDMI في التلفاز او الشاشة وبذلك يمكن ربط الشاشة بالهاتف ، بحيث كل ما يعرض علي شاشة الهاتف يعرض علي الشاشة الكبيرة، فيمكنك التمتع بالالعاب علي شاشة التلفاز وايضاً مشاهدة فيديوهات اليوتيوب او تصفح الانترنت او غيرها من الامور التي يمكنك القيام بها والتمتع من خلالها بالشاشة الكبيرة. وليس هذا فقط ولكن يمكنك ايضاً توصيل اللابتوب بشاشة التلفاز الكبيرة ايضاً من خلال هذا الجهاز عبر الوايفي.



قمت بشراء هذه الوصلة او الجهاز بحوالي 11 ونصف دولار  من متجر GearBest.com ، حيث كنت احتاج الي طريقة فعالة لتوصيل جهاز التابليت الخاص بي بالتلفاز حتي تستطيع والدتي مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب ، بالتأكيد يمكنني تحميلها ثم اضافتها الي فلاشة ولكن هذا ان كانت الفيديوهات محددة ولكنها ليست محددة وبالتالي يجب مشاهدتها اونلاين ، لذلك قمت بالحصول علي هذه الوصلة المميزة والتي استطيع من خلالها توصيل الهاتف لدي بالتلفاز او الشاشة وعرض كل ما يعرض علي الهاتف عليها مباشرة.



وطريقة استخدام الجهاز سهلة للغاية كما انه يأتي معه كتيب لشرح الطريقة حيث تقوم اولاً بتوصيل الجهاز بالشاشة ثم تقوم بالاتصال عبر الوايفي بشبكة الجهاز من الهاتف ثم تقوم بعد ذلك بالدخول الي اعدادات الجهاز عبر متصفح الهاتف ثم تقوم بتوصيل الجهاز عبر هذه الاعدادات بالوايفي في منزلك وبذلك تم توصيل الجهاز بالشاشة بالانترنت، ثم تبدأ في الاستخدام.

اجهزة اخري قمت بشراءها واعجبتني

الجهاز يدعم الايفون والاندرويد لذلك لا مشكلة في الهاتف لديك. كما ان هناك في الجهاز مفتاح يمكنك الضغط عليه لبعض ثواني وبذلك يتم استعادة ضبط الاعدادات الي الوضع الافتراضي في حالة اذا ما واجهتك اي مشكلة ، حيث واجهتني مشكلة بالفعل وهي ان الجهاز لم يكن ينشئ نقطة الوايفي حتي يتصل بها الهاتف فقم باستخدام هذا المفتاح وقمت باعادة الاعدادات الي الوضع الافتراضي واصبح يعمل مرة اخري بكفاءة. جهاز جيد بالنسبة لسعر الـ 12 دولار ومفيد.
جهاز EasyCast لتوصيل الشاشة بالهاتف عبر الوايفي بدون كابل Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/06/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. الرجاء وضع لينك المنتج وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. بالفعل تم وضع لينك المنتج بالاعلي ، كل ما عليك هو الضغط علي اسم المنتج في الموضوع.

      حذف
  2. كيف استطعت ان تستلم طلبك من موقع Gearbest والذي عليه الكثير من الشكاوي وانا واحد منهم لم اسنلم ثلاث طلبات وكانهم يتحايلون علي الناس

    ردحذف
    الردود
    1. هناك البريد العادي والذي يستغرق اسابيع ليصل لك ويجب عليك متابعته جيداً ، وهناك البريد السريع DHL والذي يصل لك في اقل من اسبوع ويقومون بالاتصال بك. ولكن علي الجانب الاخر البريد العادي تكون التكاليف الخاصة به قليلة جداً اما السريع فمرتفعه جداً سواء الضرائب او الجمارك.

      بالنسبة انهم يتحايلون عليك ، فيمكنك طلب المنتج وفي حاله اذا لم يقوموا بارساله اليك فيمكنك رد المبلغ الي الكريدت كارد الخاص بك عبر الاعتراض. راجع هذا الموضوع لتعرف المزيد

      لماذا الشراء من الانترنت اكثر اماناً من الذهاب الي التاجر؟

      حذف
  3. اخ منير انا وصلت القطعة على التلفاز بس ماعم تطلع الشبكة على الموبايل شو السبب ياترى وشكرا

    ردحذف