اخفاء واظهار شريط المفضلة في الفايرفوكس بشكل آلي

بالتأكيد شريط المفضلة في متصفح فايرفوكس هو احد افضل ما يمكنك استخدامه وسبق وقمنا باستعراض موضوع حول تنظيم المواقع المفضلة التي تقوم بزيارتها بشكل دائم حيث يمكنك اضافة المواقع والصفحات التي تقوم بالدخول اليها بشكل دائم وبذلك يمكنك الدخول اليها بسهولة مباشرة بدون الحاجة لاجراء اكثر من خطوة، ولكن بالنسبة لي ولمعظم المستخدمين فهذا الشريط يشغل مساحة كبيرة من المتصفح ويقوم بالتغطية وحجب بعض المحتوي للصفحة وفي بعض الاحيان اكون مضطر لاظهار واخفاء شريط المفضلة بشكل دوري حتي اقوم باستخدامه وفي نفس الوقت اقوم بتوفير مساحة في واجهه المتصفح. ولكن مع اضافة BookmarksDropDown للفايرفوكس والتي تسمح لك باظهار الشريط بمجرد مرور الماوس علي الشريط واخفاء بمجرد ابعاد المؤشر عن الشريط.



كل ما عليك هو الدخول الي رابط الاضافة التالي ثم تقوم بتثبيت الاضافة واعادة تشغيل المتصفح. والان تم تفعيل الاضافة ولاظهار شريط المفضلة يجب مرور مؤشر الماوس علي مكان الشريط ويمكنك الدخول الي هذه الصفحات والمواقع وتصفح الفولدرات في شريط المفضلة، وبمجرد ابعاد الماوس من علي الشريط سيتم اخفاءه مباشرة وبشكل آلي. ( تحميل الاضافة )

الاضافة تعمل بشكل ممتاز وسريع فلن تستغرق الكثير من الوقت بين مرور المؤشر وابعاد المؤشر، حيث سيتم اظهار شريط المفضلة واخفاءه في شكل لحظي ، وبما اني من مستخدمي الفايرفوكس فالاضافة ممتازة وتستحق التجربة ولكن بالنسبة لمستخدمي كروم فمع الاسف حتي الان لا توجد اضافة مشابهه وحتي هذه الاضافة غير متوفرة لكروم بل للفايرفوكس فقط.

علي الرغم ان الاضافة مفيدة ولكن بعد استخدامها لمدة من الزمن وعندما اقوم بتمرير الماوس الي الاعلي للتغيير بين النوافذ فيظهر ويختفي شريط المفضلة بشكل مزعج جداً. ولكن بشكل عام الاضافة مفيدة وتستحق التجربة وربما تقوم بحل مشكلة كبيرة لديك بالفعل.
اخفاء واظهار شريط المفضلة في الفايرفوكس بشكل آلي Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/05/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: