افضل اربع مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر بروابط مباشرة

في البداية وقبل أن نبدأ في استعراض موضوعنا اليوم فيجب أن اشير لموضوع سابق تم نشره منذُ فترة حول افضل مواقع تحميل البرامج للكمبيوتر ، ولكن مع الاسف مع اتجاه معظم مواقع البرامج الي الربح المكثف وجني الارباح بشكل جنوني اصبحت تقوم بنشر المزيد من الادوير Adware و كرابوير Crapware وهو الامر المزعج جداً، حيث تقوم هذه المواقع بتضمين برامج اخر او اشرطه متصفح الي البرامج المتواجد علي موقعهم ويتم تثبيت هذه البرامج بشكل تلقائي مع البرنامج! وسبق وقمنا باستعراض برنامج يقوم بمنع تثبيت البرامج الملحقة ولكن دائماً ما افضل مواقع تحميل البرامج التي تقوم باضافة رابط مباشر لتحميل نسخة البرنامج كاملة بحيث يمكنك تثبيتها بدون اتصال انترنت. وهذا تحديداً ما نحن علي وشك استعراضه من مواقع لديها روابط مباشرة للبرامج.



1. FreeWareFiles.Com



للمرة الثانية نقوم بتضمين هذا الموقع ولكنه بالفعل يستحق الاشادة. فتصميم الموقع لم يتغير حيث انه خالي من كل العناصر المزعجة والروابط كما هي مباشرة باقصي سرعة ممكنه حيث يقومون بتضمين رابط من الموقع الرسمي للبرنامج بالاضافة الي رابط مباشر من الموقع نفسه ويمكنك التحميل من احد هذه الروابط والتحميل للبرامج يكون خالي من اي ادوير او كرابوير خاص بالموقع. بالاضافة الي أن الموقع يقوم باضافة البرامج الجديدة علي الصفحة الرئيسية والبرامج المختاره ايضاً.

2. SourceForge.Net



احد المواقع الرائدة في مجال البرمجيات مفتوحة المصدر ولكنه لم يكن خالي تماماً من اضافات الكرابوير ولكن مؤخراً عمل اصحاب الموقع علي تنظيفه بالكامل من مثل هذه الامور وبذلك اصبحت روابط البرامج في الموقع مباشرة وبمجرد الضغط عليها يبدأ التحميل السريع.

3. Tucows.com/Downloads



احد المواقع المعروفة والقديمة لتحميل البرامج والذي لم يكن ايضاً بعيد او خالي من مثل هذه الاضافات الاعلانية ولكنه مؤخراً ايضاً تم تنظيفه واصبح يقدم روابط مباشرة بدون اي برامج ملحقة، وبذلك يمكنك تحميل ما تشاء من البرامج المنشوره عليه.

4. FossHub.Com



احد المواقع المعروفة والقوية في تقديم البرامج وتتسم بسهولة التصفح قلة الاعلانات، حيث أن صفحات الموقع تعرض عدد محدود من الاعلانات والروابط دائماً ما تكون خالية من اي برامج ملحقة او كرابوير او اي اضافات للمتصفح.
افضل اربع مواقع لتحميل برامج الكمبيوتر بروابط مباشرة Reviewed by Mahmoud Mounir on 5/25/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. جهود عظيمه تستحق الثناء والتقدير والاعجاب

    ردحذف
  2. نسيت Get into pc اذا اردت برنامج احمله من هناك موقع صراحة رائع

    ردحذف
  3. تقدمة كريمة من شخص كريم
    شكرا لك

    ردحذف
  4. رااائع شكرا جزيلا

    ردحذف