مجموعة من تطبيقات الايفون ربما لم تقم بتجربتها من قبل [20 تطبيق]

هناك العديد والعديد من تطبيقات الايفون علي ابل ستور منها ما تعرفه ومنها مالا تعلم عنه شئ بعد ولم تحظي بفرصة استخدامها او تجربتها واليوم سنستعرض معكم بعض هذه التطبيقات التي قد تفيدك ولم تكن تعلم عنها شئ وهذه التطبيقات بالطبع راعينا ان تكون مجانية وبالنسبة لمستخدمي الاندرويد او ويندوز فون قد تجد ما يماثل هذه التطبيقات علي متجر هاتفك.



Cheatsheet



هذا التطبيق يتيح لك تسجيل المعلومات المهمة التي قد تنساها في اي وقت ولكنك بحاجة اليها دائما كرقم غرفة الفندق الذي تنزله او ارقام سيارتك او كلمة مرور الواي فاي او حتي شفرة لعبة ما وكل ماتحتاج ان تتذكره في اي وقت من خلال كروت صغيرة في مركز الاشعارات بهاتفك Notification Center ستجدها امامك في اي قت تحتاجها وبداخل التطبيق يشرح لك شرح مبسط عن كيفية عمله وهو تتطبيق خفيف يستحق التجربة.

TodoMovies 4



يمنحك هذا التطبيق امكانية المرور علي قوائم الافلام التي قد تهتم بها عن طريق عرض افضل الافلام من كل فئة ولكل ممثل او مخرج وتختار من بينها ما ترغب في مشاهدته فيما بعد ومتابعة افلامك والافلام المعروضة في السينمات حاليا والافلام القادمة ويتيح لك تنظيم افلامك مما اعجبك ومما شاهدته ومما ترغب في مشاهدتة فيما بعد وبالنسبة لمحبي الافلام سيعجبهم هذا التطبيق جدا.

Foodie



لهواة الطعام ويجدون لذتهم في معرفة الأكلات الذيذة والجديدة فهذا التطبيق مناسب لهم فانت تقوم بتصوير طعامك المفضل او اكلتك التي تعجبك وتقوم بمشاركتها مع العديد حول العالم وهم بالطبع يقومون بالمثل فتتعرف علي المزيد والرائع من أكلاتك المفضلة . التطبيق طريف ولكنه يهم اشخاص كثيريين بالطبع.

MSQRD



هذا التطبيق طريف جدا وأعجبني شخصيا واستخدمه للمرح فهو برنامج لتصوير الفيديو والصور ولكن به مجموعة تأثيرات طريفة جدا ورائعة قد تقوم بتجربتها مع اصدقاءك وبغض النظر انك في بعض الاحيان قد تعتقد ان هذا خطأ للتغير في منظر الذي تقوم بتصويره ويخالف تعاليم دينك ولكن هناك تأثيرات رائعة اخري وطريفة ستعجبك ويمكنك الابتعاد عن اي تأثيرات اخري تقلقك.

Guides by Lonely Planet



لهواة السفر وزيارة المدن الرائعة , هذا التطبيق يمنحك نظرة رائعة علي اشهر المدن كباريس ونيويورك ولندن وبرشلونة وهذه النظرة ليست نظرة عابرة بل خريطة للمدينة واماكن المطاعم والمتاحف والمحلات والاماكن المعروفة في المدينة .. ستحتاج لهذا التطبيق عند زيارتك لاحدي هذه المدن.

Splice



نحنا عشاق للفيديو والصور ونحب دائما التعديل وصناعة الافلام بهذه الفيديوهات والصور وهذا التطبيق رائع بحق في هذا المجال , يمكنك اضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو ودمجها معا بطريقتك التي ترغب بها مع ساوند تراك تريده بالاضافة للعديد من التأثيرات التي ستعجبك بداخل التطبيق وفي النهاية يمكنك صناعة فيلم رائع.

Strava



اذا كنت حقا ترغب في الجري ومن هواة هذه الرياضة فانت تبحث عن هذا التطبيق , يمكنك ان تحدد اهدافك ومسافات الجري التي ترغب بقطعها ويساعدك البرنامج علي الحفاظ علي هذه الاهداف وعرض التحديات عليك لتنفيذها كما يقوم بترشيح تراكات للجري بها اذا كنت متردد اي مكان تنوي ممارسة الرياضة به.

Spotify Music app



يمكنك سماع الموسيقي المفضلة اليك عبر هذا البرنامج الرائع فكرته مثل تطبيقات الصوتيات المختلفة ولكن هذا البرنامج بسيط ومجاني سهل الاستخدام وذو واجهة رائعة .. يمكنك الاعتماد عليه في الاستماع لأغانيك المفضلة.

Periscope



عبارة عن خدمة لفيديوهات تويتر يمكنك تشغيل الفيديوهات من علي تويتر عبر هذا البرنامج بل ويمكنك تحميلها من خلاله ايضا ويمكنك انشاء تويتاتك الخاصة وبداخلها فيديوهات مباشرة من خلال التطبيق بالاضافة لمشاهدة تطبيقات الغير واذا فاتك الفيديو فانت تملك 24 ساعة اضافية لمشاهدته كأنه مباشر مرة اخري.

Google Maps



بالطبع التطبيق غني عن التعريف وهناك العديد من التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمة ولكن يبقي هذا التطبيق الاشهر والاوسع مجالا ولا غني عنه بداخل اي هاتف وبالطبع لا يقتصر علي هواتف الايفون فقط.

Uber



تطبيق رائع بفكرة جديدة يتيح لك في اي وقت طلب تاكسي لتوصيلك واختيار اقرب تاكسي لمكانك مع مقارنة العديد من الاسعار بالنسبة للمسافة واختيار ما يناسبك ويمكنك الدفع من خلال PayPal او credit card من خلال حساب سري ويأمنه التطبيق نفسه والتطبيق متاح بالنسبة لأكثر من 50 دولة والعدد في تزايد .. يمكنك تجربة هذا التطبيق.

Pushbullet



هذا التطبيق يتيح لك مزامنة هاتفك مع جهاز الكمبيوتر والعمليات التي كنت تفعلها علي هاتفك يمكنك ببساطة فعلها علي جهازك الكمبيوتر بمعني انه اذا وصلتك رسالة علي هاتفك يمكنك بنقرات بسيطة ان تجيب علي هذه الرسالة من خلال الكمبيوتر كما يتيح لك سهولة نقل الملفات من الكمبيوتر الي هاتفك.

Timehop



هذه الايام نحن مغرمون بالعديد من المواقع الاجتماعية كالفيسبوك وانستجرام وتويتر غيرها حسنا . . هذا التطبيق يتيح لك امكانية متابعة كل هذه الصفحات معا واذا لم تستطع ان تتابع هذه الصفحات فيقوم التطبيق باخبارك ما فاتك والجديد علي هذه الصفحات خلال ذلك اليوم الذي لم تستطع التواجد فيه.

Manual



تطبيق تصوير رائع يظهر من اسمه امكانية التحكم في تأثيرات الصورة بنفسك خلال التصوير حتي تظهر الصورة بالشكل الذي يناسبك وفي ابهي صورة لها والتطبيق يحتوي علي تأثيرات رائعة يمكنك تجربتها من خلال تجربتك لهذا التطبيق.

Calorie Counter



اذا كنت ترغب في تقليل كمية الطعام التي تتناولها فهذا التطبيق سيساعدك بالطبع فهو يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة لانواع مختلفة من الطعام ويمكنك حساب كمية السعرات التي يحتويها كل نوع من الطعام وما تحتاجه منها والتقليل من الطعام يوميا حسب الكمية التي تحتاجها.

7 Minute Workout



يساعدك هذا التطبيق بمجموعة من التمارين المختلفة ان تحافظ علي لياقتك والتنويع بين التدريبات التي تؤديها في 7 دقائق من التدريبات والتمارين المفيدة والخفيفة كذلك واذا كنت من محبي الرياضة ومهتم باللياقة فسيفيدك هذا التطبيق.

Jawbone Up24



تطبيق مفيد جدا لصحتك فهو يهتم بالصحة في المقام الاول من خلال حساب نشاطك اليومي من مشي وغيره وكذلك ساعات نومك ونوع طعامك مما ينصحك بالاشياء والانشطة التي قد تفعلها من اجل صحتك والحفاظ عليها.

Google Photos



Google Photos تتيح لك مساحة تخزينية غير محدودة لحفظ الصور والفيديو الخاص بك وهذه الخدمة ليست علي الايفون فقط بالطبع بل علي الاندوريد واجهزة الكمبيوتر وليس هذا كل ما في الامر يمكنك التعديل والاضافة علي هذه الصور ومقاطع الفيديو وتهدف هذه الخدمة بان تكون صورك وفيديوهاتك بدايتها هذه الخدمة ونهايتها كذلك

1Password




بالطبع يظهر من اسم التطبيق انه يمنحك الخصوصية في الحفاظ علي معلوماتك الهامة في سرية وامان كلماات مرورك وارقام بطاقات الائتمان ومذكراتك الخاصة وملاحظاتك السرية وغيرها من الاشياء الاخري التي ترغب في حفظها بأمان.

Klok



يمكنك ضبط عدة مدن معا في بلاد مختلفة لمعرفة الوقت بها وقتما شئت عن طريق اضافة التطبيق في مركز الاشعارات Notification Center , تطبيق خفيف وستحتاجه.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
مجموعة من تطبيقات الايفون ربما لم تقم بتجربتها من قبل [20 تطبيق] Reviewed by Ahmed Hussein on 5/30/2016 Rating: 5

احمد حسين

كاتب
احمد حسين.. ٢٢ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: