شرح وتجربة الخواص والمميزات الجديدة في متصفح Vivaldi

متصفح Vivaldi وما يحدثه من تطويرات علي مدار الشهور الماضية وخصوصاً مع اطلاق النسخة النهائية الاولي بعد التجريبية منذُ ثلاث اسابيع ومنذُ يومين تم اطلاق التحديث الاول للنسخة النهائية في تطويرات وتحديث متسارع يبشر بمستقبل جيد لهذا المتصفح الذي قمنا بالتصريح من قبل انه المتصفح المنتظر وقد ذكرنا الاسباب التي جعلتنا نطلق عليه هذا الاسم. والان اصبح متاح لجميع المستخدمين لاستخدامه بدون مشاكل حيث ان النسخة التطويرية قد انتهت والتجريبية ايضاً واصبح في نسخة نهائية مستقرة يتم تحديثها بشكل مستمر ويستحق أن يكون من ضمن المتصفحات المثبته علي جهازك.



بما اننا قمنا باستعراض مميزات وخواص المتصفح منذُ النسخ التطويرية والتجريبية وكل ما تم اضافته في النسخة النهائية عبارة عن تحديثات داخلية وتحسينات في مشاكل متعلقة بتجربة المتصفح ، فاريد أن اعرض الجديد والذي اعجبني في المتصفح وبما انه اصبح في نسخة نهائية صالحة للاستخدام من قبل جميع المستخدمين بدون مشاكل. وبذلك يمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يعرض تجربتي ورأي افضل ما اعجبني في هذا المتصفح. ( تحميل المتصفح )



بالتأكيد اعتذر ان مدة الفيديو طويلة نوعاً ما وتصل الي 15 دقيقة ولكن هذه الخواص والمميزات جديدة ولذلك توجب شرحها بشكل مطول ومفصل لانها ربما لم تشاهدها من قبل، وبالفعل اغلبها مميزات ينفرد بها فيفالدي فقط وحتي المتواجد منها في فايرفوكس او جوجل كروم فيكون عبر الاضافات للمتصفح. اتمني أن يكون الموضوع والفيديو مفيد.
شرح وتجربة الخواص والمميزات الجديدة في متصفح Vivaldi Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/29/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم
    انا نزلت المتصفح وانا عندي ويندوز 10 برو ولكن كلما عملت سيت اب يرفض الويندوز مش عارف ليه؟

    ردحذف
    الردود
    1. لو انت نظام 32 بت لن يقبل التسطيب عندك لانه اعتقد انه بيقبل على نظام 64 بت فقط لو انتظرت 50 سنه الصفحه مش هاترد عليك هههه

      حذف
  2. جربته فعلا متميز فى كل شئ لكن فيه عيب خطير انه مش بيشغل اى لعبه وطالب فلاش بلاير مع العلم تم تسطيب الفلاش بلاير وكل المتصفحات تعمل بشكل سليم ماعدا هذا المتصفح

    ردحذف