Open365 المجاني الجديد المنافس لـ Office365 و Google Docs

خدمة Open365 الجديدة والتي تسمح لك أن تقوم بالتعديل علي ملفاتك اونلاين مباشرة وتقوم بحفظها اونلاين بحيث يمكنك الوصول اليها وتعديلها من اي جهاز ، فهي خدمة مفتوحة المصدر ومجانية تماماً تشبهه خدمة Office 365 المدفوعة وايضاً خدمة Google Docs المجانية، فمجموعة الاوفيس بالتأكيد الشهيرة والمعروفة للجميع ولكنها ليست مجانية ، اما عن هذه الخدمة فهي مجانية تماماً وجديدة ولذلك انصح بتجربتها.



خدمة Open365 مازالت في المرحلة التجريبية وتوفر حالياً مساحة تخزين 20 جيجا مجاناً لكل مستخدم يقوم بانشاء حساب حالياً، وغير واضح هل هذه المساحة متوفرة حتي بعد انتهاء الفترة التجريبية للخدمة ام لا، لان الخدمة مازالت جديدة وربما حالياً المتاح 20 جيجا بدون مشاكل اما بعد ذلك ومع ضغط المستخدمين علي الخدمة فربما يتم تقليل هذه المساحة.



كل ما عليك هو الدخول الي هذا الرابط  Cloud.Open365.io/Signup ثم تقوم باضافة البيانات الخاصة بك وتسجيل حساب علي الخدمة ، وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول الي الخدمة عبر هذا الرابط Cloud.Open365.io/Applogin وتبدأ في استخدامها مباشرة.



الخدمة تدعم ملفات الاكسيل والورد والبوربوينت فيمكنك رفع الملفات الي المساحة التخزينية الخاصة بك وتنظيمها وتشغيلها والتعديل عليها ايضاً بسهولة وايضاً الخدمة تدعم ملفات الصور بمختلف الصيغ وتذهب ايضاً لتدعم ملفات الصوتيات والفيديو مباشرة من الخدمة فيمكنك تشغيلها مباشرة من الخدمة بدون الحاجة الي تحميلها.

مواضيع تفيـدك

بالتأكيد الخدمة تحتاج الي تطويرات فتشغيل الملفات لتعديلها يحتاج بعض الوقت ثواني ولكن ان يتم تشغيلها مباشرة وبشكل اسرع هو امر يجب أن يأخذ في الاعتبار وبما انها حالياً في المرحلة التجريبية فبالتأكيد سيتم عليها الكثير من التطويرات مستقبلاً ، وايضاً الخاصية التي تم التنويه عنها وان مطوري الخدمة يعملون عليها وهي توفير ادوات بحيث يمكنك اضافة السيرفرات الخاصة بك سيعطيك الكثير من التحكم في البيانات والملفات الخاصة بك.
Open365 المجاني الجديد المنافس لـ Office365 و Google Docs Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/25/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. دمت لنا اخي محمود...وجزاك الله عنا كل خير

    ردحذف
  2. جزاك الله خيرا اخى على كل ما تقدمه وارجو منك المزيد

    ردحذف