برنامج Franz الذي تحتاج أن تقوم بتثبيته واستخدامه الان

بالتأكيد جميع متابعينا الكرام علي علم تام بأننا لسنا من عشاق العناوين الرنانه ذات الصدي الواسع ولكن هذه المرة لدينا برنامج Franz الفريد من نوعه ويمتلك امكانية مميزة ويقوم بمهمة الجميع يريدها، فالبرنامج يجمع مجموعة كبيرة من خدمات الدردشة الكتابية كالواتس اب والفيسبوك ماسنجر والسكايب وغيرها من الخدمات الاخري ويوفر لك امكانية استخدام كل هذه الخدمات من مكان واحد وهو داخل البرنامج وليس هذا فقط بل مع امكانية تفعيل الاشعارات لسطح المكتب لتصل لك بمجرد وصول رسالة لك علي احد هذه الخدمات. فدعونا نقوم باستعراض البرنامج وحتماً سيعجبكم كثيراً.



في البداية وللتوضيح برنامج Franz يعتمد علي توفر خدمة الويب من هذه البرامج كالواتس اب والماسنجر ايضاً ويقوم بدمجها داخل هذا البرنامج بمعني انه يعتمد علي خدمات الويب لهذه البرامج والتطبيقات ونسخة الويب منها. اما عن الامان فبالتأكيد لا يمكنني الجزم بأن البرنامج آمن 100 % وانه لا يقوم بتخزين بيانات الدخول ولكن عند فحص البرنامج من قبلي تبين انه آمن تماماً.

احد مميزات البرنامج التي تجعله يستحق التجربة هو انه متوفر علي مختلف المنصات فالويندوز مدعوم والماك مدعوم وايضاً نسخة لينكس متوفرة. ( تحميل البرنامج لمختلف المنصات )



احد الامكانيات الضخمة للبرنامج ايضاً هو امكانية اضافة اكثر من حساب لاي من خدمات المحادثة فيمكنك فتح اكثر من حساب واتس اب او اكثر من حساب فيسبوك من نفس الصفحة مع اضافة عدة نوافذ لكل خدمة نافذة مستقلة بها مع امكانية تسمية كل نافذة كما تريد حتي يمكن تنظيم الامر كما تريد تماماً. البرنامج ايضاً يمتلك نظام اشعارات مميز.

البرنامج حتي الان يدعم 14 خدمة دردشة ومن المتوقع ان يدعم المزيد بالتأكيد مستقبلاً. ولديه قاعدة مستخدمين كبيرة جداً حسب ما ورد علي الموقع الرسمي للبرنامج.
برنامج Franz الذي تحتاج أن تقوم بتثبيته واستخدامه الان Reviewed by Mahmoud Mounir on 4/21/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليقان (2):

  1. موقع متميز حفا وابداع متواصل ومعلومات جديدة وحصرية .بارك الله فيك ونفع بك

    ردحذف