كيف تقوم بالنشر في صفحتك علي الفيس بوك بلغات متعددة في وقت واحد

الفيسبوك اصبح الان مجال تسويقي مفتوح ومهم للغاية فلا تجد شركة الا ولها الصفحة الخاصة بها علي لفيسبوك او منتج ما وتجد صفحته الرسمية علي الفيسبوك وحتي اندية كرة القدم مرورا بالفرق الموسيقية وغيرها علي مستوي العالم وكل صفحة خاصة بمؤسسة ما سواء كانت شركة او لمنتج او لنادي رياضي ينشر علي صفحته الرسمية بغته المحلية الاصلية وان كان خاص بمنطقة ما فأنه ينشر بهجة هذه المنطقة ايضا ولكن تجد في بعض الاحيان شركات عملاقة منشرة علي مستوي العالم تنشر منشوراتها بكل لغات متابعيها اي ان المنشور الواحد بأكثر من لغة وليس معني هذا ان المنشور مترجم لأكثر من لغة في نفس النص ولكن يمكنك ان تقوم بتغيير عرض اللغة لهذه المنشورات ثم تراها بلغتك وانت كمدير لصفحة علي الفيس بوك وترغب في نشر منشورات متعددة اللغات في منشور واحد لكل متابعيك فيمكنك ذلك لأنها خاصية في الفيسبوك وليست حكرا لأحد ويمكنك ذلك من خلال متابعة الخطوات التالية.



نفذ مع الخطوات التالية كما هي في الصور سواء كنت تستخدم الفيسبوك باللغة العربية أو اللغة الانجليزية ، فلا توجد مشكلة او اختلاف بينهم.

1. اضغط علي اعدادات Setting في أعلي الصفحة التي تديرها علي الفيسبوك




2. بداخل الاعدادات، يمكنك البحث عن نشر بلغات متعددة Post in multiple languages ثم اضغط علي تعديل Edit مباشرة.




3. قم بتحديد الخيار الموجود بالتحديد داخل المربع للسماح للأشخاص أصحاب هذه الصفحة بالنشر بغات متعددة Allow People Who Manage This Page To Write Posts In Multiple Languages.




4. أذهب الي صفحتك الرئيسية التي تقوم بالنشر من خلالها ثم اضغط علي اكتب شيئا Write Something وجرب ان تكتب اي نص وستجد اسفل الصندوق الذي تكتب فيه خيار كتابة المنشور بلغة أخري Write Post In Another Language وبالضغط عليها ستجد ان اللغة الافتراضية هي اللغة التي تقوم بتصفحح الفيسبوك بها ويمكنك تغييرها اذا اردت.



5. ابدأ في كتابة منشور ثم اضغط علي كتابة المنشور بلغة أخري Write Post In Another Language وستجد مجموعة من اللغات التي يمكن ان تكتب بها وبمجرد الضغط علي لغة اضافية سٌيتاح لك ان تكتب كلمات أخري لتظهر بهذه اللغة الخاصة بمنشورك ويمكنك اضافة ما تحب من اللغات وبمجرد انتهاءك اضغط علي نشر Publish.



6. والآن عندما يدخل معجبينك علي صفحتك ويرون هذا المنشور سيكن بامكانهم ان يختاروا اي من اللغات التي كتبت بها المنشور والتي يودون ان يروا المنشور خلالها.




7. وليفعلوا ذلك سيضغطون علي اللغة الموجودة ويختارون من ضمن اللغات التي تظهر ثم يستعرضون المنشور بلغتهم.




وأخيرا اذا كنت تملك صفحة علي الفيسبوك وتقوم بادارتها وعدد معقول من متابعين صفحتك يقرأون بالعربية والانجليزية وأي لغة أخري معروفة فهذا حل رائع لتكسب به المزيد من الوصول للمتابعين بلا استثناء لصفحتك بسهولة.
كيف تقوم بالنشر في صفحتك علي الفيس بوك بلغات متعددة في وقت واحد Reviewed by Ahmed Hussein on 4/28/2016 Rating: 5

احمد حسين

احمد حسين.. ٢١ سنة ،، مهتم بعالم الكمبيوتر وانظمة التشغيل ومجال الانترنت والشبكات وتعلم الجديد عن طريق الانترنت ولا قيمة لكل هذا الا اذا شاركت ما تعلمت ، فاحتكار العلم لم يكن ابدا هو الغاية.

ليست هناك تعليقات: