برنامج WinToHDD لتثبيت/إعادة تثبيت الويندوز بدون سيدي او فلاشة

تثبيت ويندوز علي الكمبيوتر ليس بالامر الصعب خاصاً واننا قمنا باستعراض عدة مواضيع حول الامر ، فقد قمنا باستعراض عدة مواضيع حول حرق الويندوز علي فلاش ميموري وايضاً تثبيت الويندوز من الهارد مباشرة وكانت الطريقة مميزة جداً حيث يمكنك من خلالها تثبيت نسخة ويندوز علي جهازك بدون برامج وبدون استخدام اي وسيلة تخزين خارجية مع امكانية عمل فورمات ايضاً ، واليوم لدينا برنامج مميز يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري وبالفعل يستحق التجربة.



برنامج WinToHDD هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت او اعادة تثبيت نسخة ويندوز 7 او 8 او 10 او حتي فيستا مباشرة بدون سيدي او ديفيدي او فلاش ميموري، كما ويمكنك نقل نسخة الويندوز المثبتة علي الجهاز من هارد الي هارد اخر بسهولة عبر هذا البرنامج. ولاحظ اننا سبق وقمنا باستعراض تجربة عملية لنقل الويندوز من هارد HDD الي هارد SSD ، البرنامج يوفر عدة خيارات وامكانيات مميزة ومفيدة ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



بعد تثبيت البرنامج وبمجرد تشغيله سيظهر لك عدة خيارات بسيطة وهي اما تثبيت نسخة ويندوز New Installation او اعادة تثبيت نسخة Reinstall windows او نقل الويندوز System Clone ، فيمكنك الضغط علي احد هذه الخيارات حسب ما تريد. والطريقة ستكون سهلة للغاية حيث تقوم باختيار ملف الـ ISO من جهازك الخاص بنسخة الويندوز ثم تقوم باختيار اين تريد تثبيت الويندوز ثم تترك الاداة لتقوم بعملها.



هناك ايضاً نقطة يجب عليك ملاحظتها ، انه لن تتمكن من تثبيت نسخة ويندوز علي نفس الهارد المثبت عليه الويندوز الحالي علي جهازك، بل يجب أن يتم التثبيت علي هارد اخر.

 اذا اردت ان تقوم بالاطلاع علي الشرح الكامل لكل عملية من الثلاث عمليات المتوفرة من خلال البرنامج فيمكنك الدخول الي هذا الرابط من الموقع الرسمي للبرنامج وتقوم بقراءة الشرح والصور لكل خطوة بالتفصيل.
برنامج WinToHDD لتثبيت/إعادة تثبيت الويندوز بدون سيدي او فلاشة Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/09/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. موضوع شيق وجميل ولكن لم افهم بما فيه الكفاية لو تكرمت قليلا من التوسعة

    ردحذف
  2. ليه مايكونشى الشرح بفيديو بدل الكلام النظرى اللى الواحد مش فاهم منه حاجة

    ردحذف
  3. جزاك الله كل خير اخي الكريم على ماتقدمة من شروحات وبرامج واعمالك الطيبة الخيرة لمصلحة الجميع .

    ردحذف
  4. شكرالجهودكم وتميزكم واذا امكن هل البرنامج يعمل على الويندوز اكس بي لتنصيب ويندوز 7 وهل من الممكن التكرم وشرح برنامجWinToUSBوبرنامج Windows To Go Upgraderوبرنامج logo iconEasyUEFIلانني حاولت التعامل مع هذه البرامج ويبدوانها مفيده ولكن تحتاج الى خبرتكم لشرح مفصل لها وشكرا مره ثانيه لجهودكم وتفاعلكم

    ردحذف
  5. رائع جدا ، شكرا

    ردحذف