حفظ محادثات الواتس اب في ملف نصي بصيغة TXT

الجميع اصبح يقوم باستخدام الواتس اب للدردشة مع الاصدقاء دائماً سواء من خلال الهاتف او حتي من خلال الواتس اب علي الكمبيوتر ، فعلي الرغم من انتشار تطبيقات الدردشة علي الهواتف والكمبيوتر ولكن الواتس اب يحتل مكانة بارزة في الاستخدام لدي اغلب المستخدمين وبما ان المحادثات في بعض الاحيان يكون لها مكانة لدي الاشخاص من حيث الذكريات وغيرها فيمكنك اليوم وعبر ما سنقوم باستعراضه من طريقة مميزة أن تقوم باخذ نسخة احتياطية في ملف نصي بسهولة عبر خاصية داخل الواتس اب غير معروفة لمعظم المستخدمين ، وبذلك يمكنك العودة في اي وقت الي هذا الملف النصي لقراءة المحادثة كاملة وتصفحها بكل سهولة ويسر فدعونا نبدأ في استعراض الطريقة.



الان قم بالدخول الي الواتس اب لديك وقم بالضغط علي Settings بداخل التطبيق ثم قم بالضغط علي خيار Chats and Calls.



والان تقوم بالضغط علي Chat history ثم تقوم بالضغط علي Email Chat ثم تقوم بالضغط علي المحادثة التي تريد من القائمة.



والان تقوم بالضغط علي without media or attach media حسب ما تريد من حيث تضمين ملفات الميديا سواء الصور او الفيديوهات ام لا. ثم تقوم بالضغط علي الجيميل. ثم تقوم بالضغط علي الثلاث نقط افقياً بالاعلي وتقوم باختيار Save Draft حتي يتم حفظ المسودة الي الجيميل.



والان قم بالدخول الي الجيميل سواء من الهاتف او من الكمبيوتر لديك ثم الي المسودة Drafts ثم تقوم بالدخول الي المسودة بالاعلي وتقوم بالضغط علي تحميل للملف النصي بداخل الايميل وهو ما يحتوي علي المحادثة في شكل ملف نصي.



والان يمكنك بالطريقة بالاعلي أن تقوم بتحميل كل المحادثات لديك واحدة تلو الاخري بشكل سريع وسهل وتقوم بالاحتفاظ بها وايضاً يكون الامر اسهل لقراءتها بالكامل بدون الانتظار حتي تحميل المحادثة بالكامل علي الانترنت وقراءتها مما يجعل الامر متعب وايضاً اذا اردت العثور علي جملة معينة فيمكنك البحث عنها بسهولة داخل الملف النصي.
حفظ محادثات الواتس اب في ملف نصي بصيغة TXT Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/03/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد: