9 برامج مدفوعة بقيمة 440 دولار مجاناً لمتابعي عالم الكمبيوتر



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لفترة محدودة ، حيث وصل لنا عرض قوي من احد شركات البرمجيات الكبري وهي شركة WonderFox لمتابعي عالم الكمبيوتر، حيث تم تجميع 9 برامج مدفوعة ومميزة جداً في عدة مجالات وهذه البرامج تعادل 440 دولار امريكي ، ولكنها مجاناً تماماً لكل متابعي عالم الكمبيوتر وحتي تاريخ 31 مارس القادم، ودعوني اقوم الان بعرض الرابط وبعض المعلومات عن هذه البرامج.



في البداية يمكنك الدخول الي هذا الرابط Videoconverterfactory.com/Easter وتقوم بتحميل ما تشاء من هذه البرامج وستجد بمجرد الضغط بجوار اي برنامج علي Get it سيتم تحميل ملف مضغوط وبداخلة ملف ورد يحتوي علي رابط تحميل البرنامج المراد وطريقة تفعيله ايضاً. والبرامج التي يحتوي عليها العرض هي كما يلي :
  • برنامج WonderFox DVD Video Converter - من خلاله يمكنك تحميل فيديوهات اليوتيوب وتحويل الفيديو والصوتيات واستخراج الفيديوهات ايضاً من الديفيدي. برنامج مميز جداً خاصاً في تحويل ملفات الفيديو.
  • برنامج Wise Care 365 Pro - يقوم بالعناية بجهازك من حيث ازالة الملفات المؤقتة والابقاء علي جهازك في وضعية خصوصية جيدة وامان بشكل اكبر.
  • برنامج AOMEI Partition Assistant Pro - مجموعة من الادوات بواجهه مستخدم سهلة ومميزة للتحكم في تقسيم وادارة الاقراص والهارد لديك.
  • برنامج AquaSoft SlideShow 8 Premium - يمكنك انشاء عروض الفيديو والصور من خلال هذا البرنامج الرائد في مجاله.
  • برنامج HDR Projects 3 - برنامج للتعديل علي الصور باحترافية كاملة ويحتوي علي جميع الادوات التي تساعد في هذه المهمة تحديداً.
  • برنامج Adguard for Windows PC - برنامج مميز جداً لحذف وازالة الاعلانات التي تظهر لك اثناء تصفح المواقع الالكترونية والويب.
  • برنامج Image Resizer X - اعادة تحجيم الصور واختيار حجمها والتحكم فيها مع امكانية اضافة تأثيرات مميزة للصور وفلاتر لاظهارها بشكل افضل.
  • برنامج TunesKit DRM Audiobook Converter - التحكم في ملفات الكتب الصوتية التي يتم تحميلها من الايتونز وتغيير صيغتها وازالة الحماية منها.
  • برنامج MiniTool Power Data Recovery - استعادة الملفات من الميموري كارد والفلاش ميموري والجهاز بشكل عام مع الدعم الكامل لاستعادة كافة الملفات واعقد الملفات، برنامج يجب عليك تحميله الان خاصاً وانه مجاني تماماً والاستفادة به.

من المحتمل أن يتم اضافة المزيد من البرامج الي نفس الصفحة حتي تاريخ 31 مارس ، لذلك انصح الجميع بتحميل هذه البرامج والاستفادة منها ، خاصاً وانها برامج رائدة في مجالها وتقوم بالكثير من المهام وبشكل احترافي ويصعب الحصول عليها.

تعليقات

  1. لم اجد طريقة التفعيل

    ردحذف
    الردود
    1. ستجدها اخي بداخل ملف الورد الذي يتم تحميله كما تم الاشارة الي ذلك في الموضوع.

      حذف
  2. شكرااا حبيبي

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    ا/محمود انا مشترك فى مدونتك منذ فترة
    لو سمحت كيف اعمل مدونة لنفسي
    لو تكرمت انت لم تبخل علينا بكل جديد
    لو سمحت حاول مساعدتى
    اخوك الصغير طارق
    tarekamro1978@gmail.com

    ردحذف
  4. سلام عليكم .
    لماذا جميع البرامج بحجم 71 كيلو باستثناء WonderFox
    هل هو خطا في التحميل ام ماذا

    ردحذف
  5. لا يوجد غير ملف وورد بحجم 70 كيلو بايت فى كل البرامج

    ردحذف
    الردود
    1. هو قل لكم وستجد بمجرد الضغط بجوار اي برنامج علي Get it سيتم تحميل ملف مضغوط وبداخلة ملف ورد يحتوي علي رابط تحميل البرنامج المراد وطريقة تفعيله ايضاً. لماذا راكم تعقدو فيها

      حذف
  6. سلام عليكم وجزاكم الله خير الجزاءاتمنى ان تزودني يرقم تسجل برنامج AquaSoft SlideShow 8 Premium

    ردحذف
  7. غير معرف3/23/2016 11:48 م

    شكرا جزيلا على هذه المجموعة الرائعة

    ردحذف
  8. عمل رائع شكرا لكم

    ردحذف

إرسال تعليق