اضافة ملف ترجمة SRT علي فيديوهات اليوتيوب اونلاين بدون تحميلها

منذُ اسابيع وفي تجربة خاصة بي ، حيث كنت بحاجة الي مشاهدة احد الافلام اليابانية النادرة ولم اجد الفيلم الا علي اليوتيوب للمشاهدة المباشرة ولكن بدون ترجمة عربية ولا انجليزية وبذلك قمت باتباع الموضوع الذي قمنا من قبل باستعراضه للحصول علي الترجمة المتوافقة وبعد أن وجدت الترجمة الانجليزية للفيلم ، فكان امامي خيار واحد فقط وهو تحميل الفيلم من اليوتيوب ولكن صدقاً ليس لدي وقت لتحميل الفيلم ، وبذلك قمت بالتفكير في طريقة اخري لاضافة الترجمة الي علي فيديو اليوتيوب مع ملاحظة اني لا اريد الترجمة الآلية عبر Google Voice ، ولكني اريد اضافة الترجمة الاحترافية وبعد تفكير وتجارب لاضافة الترجمة برمجياً فاخيراً استطعت الوصول الي اضافة لمتصفح كروم تمكنك بسهولة من اضافة الترجمة SRT الي الفيديو او الفيلم مباشرة علي اليوتيوب ودعونا نقوم باستعراض الاضافة مباشرة.



اضافة Subtitles For YouTube هي احد الاضافات المميزة جداً والغير معروفة نوعاً ما علي كروم حيث تمكنك من اضافة اي ترجمة تريد مباشرة الي الفيلم او الفيديو علي اليوتيوب مباشرة بدون أن تقوم بتحميل الفيديو من اليوتيوب مع امكانية تكبير وتصغير خط الترجمة بسهولة وتحكم كامل في كل ما تريد عبر سحب وافلات الترجمة علي الفيديو مباشرة، ودعونا نقوم باستعراض الشرح والاضافة عبر الفيديو بالاسفل ليكون الامر اكثر وضوحاً. ( تحميل الاضافة لكروم )



موضوع مميز >> ادوات جديدة لا تعرفها لاستخراج ترجمة الفيديو من اليوتيوب

لاحظ أن جميع الطرق المنتشرة والمعروفة هي عن طريق استخدام برنامج VLC واضافة رابط اليوتيوب اليه وبالتالي تحدث مشاكل التقطيع او أن يكون المقطع علي قناتك علي اليوتيوب  وبالتالي يمكنك اضافة الترجمة ولكن ما قمنا بشرحه بالاعلي هو اضافة ملف ترجمة الي مقطع فيديو غير مملوك لك بدون تحميله وبدون استخدام اي برامج خارجية بل فقط اضافة لمتصفح كروم. اتمني ان يكون الموضوع مميز ومفيد لكم.
اضافة ملف ترجمة SRT علي فيديوهات اليوتيوب اونلاين بدون تحميلها Reviewed by Mahmoud Mounir on 3/11/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 4 تعليقات:

  1. جزاك الله خيييييييييييييييييييييييير

    ردحذف
  2. موضيعك كلها شيقة الله اجازيك ولكن من فضلك لم اعرف من اين اضيف الترجمة افدنا بارك الله فيك

    ردحذف
  3. استاذنا الفاضل / شكرا جزيلا علي موضوعاتكم الشيقة والمفيدة
    و اتمني ان تساعدني في ايجاد طريقة لترجمة فيديوهات من العربي الي اي لفة اجنبية و لو بكل لغات العالم
    لن الطرق المذكورة لم اجد بها ترجمات
    مثل


    https://www.youtube.com/watch?v=9NIHcCEPI5U
    و لكم جزيل الشكر
    و الامر مهم جدا لي
    و الدال علي الخير كفاعلة
    اخيكم / محمد - مصر

    ردحذف
  4. هل يوجد اضافة للفايرفوكس ؟؟؟

    ردحذف