افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [33]

فى ضمن جهودنا لمواصلة سلسلة تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة المتميزة نقدم لكم اليوم موضوع رقم 33 والذى يتضمن تطبيقات وألعاب جديدة مثيرة وتستحق التجربة منها ما يخدمك حقا ومنها ما يجعلك تقضى أوقات ممتعة ودائما لا تجد هنا الأ التطبيقات والألعاب المميزة والتى تم أختياراها بعناية من اجلك أنت عزيزى المتابع لذا فحاول الأستمتاع بوقتك مع هذه التطبيقات.



1-تطبيق Timely alarm clock



بالطبع لا أحد يحب الأستيقاظ على صوت المنبة المزعج فى الصباح لكن Timely alarm clock يوفر لك تجربة أكثر ذكاءا لأستيقاظ وللعلم لقد أشترت جوجل الشركة المطورة للتطبيق بعد نجاحة على متجر جوجل بلاى والتطبيق يستحق الشهرة التى حصل عليها مؤخرا فهو يمتلك واجهة جذابة ويمكن تغير ثيمات الخلفلية وألوانها وشكل الساعة لكى تتماشى مع ذوقك الخاص أما بالنسبة للجديد الذى جاء به هذا التطبيق والذى يميزه عن غيره هو أنه لا يجب عليك الضغط على زر غفوة ليمنحك التطبيق القليل من الدقائق الأضافية ولكن قم بقلب الجهاز فقط وأيضا يتعامل المنبة معك بمنتهى الذاء حيث يخفض صوت المنبه عندما تلتقط الجهاز حتى لا يزعك من حولك أذا كنت لا تنام وحيدا ومن أهم مميزات التطبيق أنه يمكنه مزامنة أوقات التنبيه الخاصة بك مع هواتفك الأندرويد الأخرى عن طريق التزامن السحابى.

2-تطبيق Spherify



ربما لا تستطيع ألتقاط الكواكب بالهاتف الخاص بك ولكن هناك تطبيق يحاكى هذه العملية حيث يمكنك من صناعة كوكب صغير من خلال الصور التى تلقطها بهاتفك وتعتمد الفكرة على لف صورك البانورامية 360 درجة ولكن عليك الحرص على أن تكون السماء ظاهرة فى كل صورك ولكن تمت تجربة هذا التطبيق والنتائج كانت مبهرة حيث تمكنا من تصوير منازلنا وأداخلها للتطبيق وظهرت منازلنا كأنها فعلا كواكب فى السماء وأبهرنا الأصدقاء بها.

3-لعبة Warlings armageddon



الألعاب يكون لها طعم خاص اذا كانت جماعية ومع الأصدقاء لعبة Warlings armageddon تعطيك تعطيك فريق من شخصيات كرتونية صغيرة وكل فريق القائ على الفريق الأخر وسوف يلعب كل شخص بهاتفة عبر البلوتوث وفى كل مرة تحقق النصر سوف تربح نقاط وسوف تظهر لك سحات جديدة للمعركة وأيضا أسلحة جديدة تساعدك على القضاء على العدو.

4- تطبيق Tango



بالطبع جميعا نعرف تطبيق Tango الذى يوفر لك أجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مجانية وأيضا يمكنك إرسال رسائل نصية مجانية ومشاركة الصور وملفات الفيديو وقم تم توفير أماكنية لعب الألعاب مؤخرا حيث يتواجد حوالى 15 لعبة على الطبيق وقد جاء التطبيق بتحديثات مهمة وهى تغير طريقة عرض الأشعارات فى التطبيق والدعم للغات إضافية وهى الملايو، الإندونيسية، التاجالوجية، البولندية، الهندية، الأردية، البنغالية والأهم من ذلك تحسين جودة الأتصال بالفيديو.

5- لعبة Rolling Sky



من أفضل الألعاب التى تمت تجربتها على هاتفى لهذا الأسبوع فهى بالفعل لعبة تستحق أن يكون عدد التحميلات الخاصة بها مايقرب 5 ميلون تحميل من أطلاقها وتكمن فكرة اللعبة فى التحكم بالكرة وأجتياز العقبات التى تواجهك ومحاولة أنهاء مرحلة تلو الأخرى دون أن تفقد تركيزك لأن الرسوم وكل شئ حولك تعمل على تشتيت الأنتباء وتتطلب اللعبة ردود أفعال سريعة جدا وألا لن تجتاز المراحل الخاصة بها.

6- Cortana



ربما أستغربت قليلا ولكن نعم انها Cortana المساعد الشخصى من مايكرو سوفت أصبح متاح الأن لأجهزة الأندرويد وقد تم تطوير التطبيق من شركة مايكرو سوفت بالأشتراك مع Debora Harrison والتى ساهمت فى تطوير كورتانا على ويندوز 10 ولاحظ الشركة أنه لابد من توفير المساعد الشخصى الخاص بمايكروسوفت على منصة الأندرويد حيث أنه لا يحتوى على مساعد شخصى خاص به مثل الشركة المنافسة أبل والتى توفر المساعد siri على أجهزتها.

7- لعبة هروب السجن



ماذا لو كنت سجينا داخل سجن يوجد به حراسة مشددة والمدة التى سوف تقديها فى هذا السجن هى بقية العمر أذا يجب عليك التفكير والتخطيط الجيد لكى تهرب من هذا السجن هذه القصة هى التى تدور حولها هذه اللعبة ويجب عليك أن تخطط الجيد والماكر داخل اللعبة حتى تتمكن من الهرب وأذا كانت الخطة فاشلة أو ينقصها شئ ما فسوف يقضى عليك وتقل من طرف الحراس الذين يتواجدون داخل السجن.

8- لعبة Elite Killer



لعشاق ألعاب الأكشن لعبة Elite Killer هى لعبة أكشن رعيبة وتحتوى على روسوميات أكثر من رائعة وداخل اللعبة يوجد العديد من الأسلحة والمستويات ولكن ويجب عليك تطوير أسلحتك بأستمرار وتحسين أدائك داخل اللعبة حتى تتمكن من مواجهة أعدائك وعندما تربح سوف تحصل على المال الذى تستطيع أن تشترى به أشياء كثيرة داخل اللعبة من ضمنها الأسلحة.

9- لعبة Rapala Fishing



هذه اللعبة نوعا ما جديدة بالنسبة للألعاب التى أعتدنا عليها فأذا كنت ممن يحبون هواية صيد الأسماك فهذه اللعبة مناسبة لك وتحاكى اللعبة عملية الصيد تماما كما فى الحقيقة وقد وجدت المتعة فى هذه اللعبة واللعبة بأسلوب الـ 3d والمنقطة التى سوف تصتاد بها هى أنحاء أمريكا الشمالية كن صبورا وأصتد اكبر عدد من الأسماك المتنوعة.

10- لعبة صالون الشعر



ولن ننسى عنصر الفتيات من متابعى مدونة عالم الكمبيوتر وأتينا لهم بلعبة من نوعية الألعاب الفضلة لديهن حيث يمكنك تجربة قصات الشر المختلفة وتجميل الشخصيات التى داخل اللعبة بأسلوبك الخاص وتحاكى اللعبة اللصالونات الحقيقية حيث يجب عليك أن تكونى موظفة فى الصالون وتؤدى العمل على أكمل وجه ويمكنك أختيار عملائك بنفسك فهناك فتيات أوروبية واخرى أمركية وأيضا هناك عملاء من فتيات عربية جميعهم يردون منك القيام بتجميلهم.
افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [33] Reviewed by Tarek Yehia on 2/12/2016 Rating: 5

هناك 5 تعليقات:

  1. عندى افضل من هذا التطبيقات .. كلمنى خاص عشان تنزلهم على المدوانه ..
    https://www.facebook.com/asfor.32

    ردحذف
  2. شكرا لكم
    بس ممكن تحطو رابط خارجي غير الغوغل بلاي ..

    ردحذف
    الردود
    1. لا أنصحك بتنزيل أى تطبيق من خارج المتجر الرسمى جوجل بلاى لأنه من الممكن أن تحتوى المتاجر الخارجية على برمجيات خبيثة تتسبب فى اختراق هاتف وأيضا فايروسات مضرة

      حذف