تحميل لعبة PES 2016 الان مجانا على حاسوبك



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كرة القدم هى اللعبة الشعبية الاولى فى العالم ، ومع تطور قواعد هذه اللعبة وجذبها للملايين من المشاهدين ، تطورت ايضا العاب كرة القدم على الانترنت وتسعى الشركات المنتجة لهذه اللعبة الى تحديثها دائما باضافة المزيد من التشويق اليها لنيل رضى واعجاب الملايين من المحبين لهذه اللعبة على اجهزة الحاسوب ، ومن العاب كرة القدم الشهيرة التى يمكن ان نلعبها على اجهزة الكمبيوتر هى لعبة pes 2016 التى اصبحت الان فى شكل جديد وثوب جديد بفضل التطوير المستمر لهذه اللعبة المنتجة لها شركة الالعاب الشهيرة كونامي (Konami ) واصبحت لعبة PES 2016 متاحة للتحميل مجانا على حاسوبك.



شركة كونامي (Konami ) اعلنت عن تفاصيل كثيرة للعبة Pro Evolution Soccer 2016، اول الاخبار هو احتفال كونامي بمرور 20 عام على لعبة بيس، ولهذا السبب صار شعارهم “حب الماضي و العب المستقبل” -Love the Past. Play the Future- اللعبة راح يكون فيها نظام التحامات جديد، نظام دفاعي جديد، وتم تطوير الحراس في اللعبة، ايضا تم تحسين قتال اللاعبين على الكرات الهوائية بحيث ان المطورين هدفهم هو تحسين لعبة بيس 2015 والتعديل على المشاكل التي كانت فيها في الجزء الجديد.

ايضا تم اضافة احتفالات جديدة في اللعبة من اهمها احتفالية اللاعب الايطالي الشهير توتي بحيث انه صور نفسه سيلفي بعد تسجيله لهدف في احد المباريات.

فيزيائية الكرة فى اللعبة ايضا تم تحسينها بحيث انها تتاثر بالاجواء وحالة الطقس اثناء المباراة، وايضا تم تحسين الاجواء واضافوا الاجواء الديناميكية بحيث ان ممكن تبدأ المباراة بجو صافي وبعد قليل اصبح الجو ممطر. ايضا كونامي اعلنت انها جددت عقد شراءها لحقوق بطولة دوري ابطال اوروبا و العقد يستمر لثلاث سنين.



قال ايريك بلادينيريز مخرج اللعبة : ان بيس 2016 هي افضل لعبة في تاريخ السلسلة، هذا الشيء بسبب جمهور اللعبة الشغوف و اللي اعطانا الدعم و رسل لنا اقتراحاته واراءه حول اللعبة وهذا الشيء ساعدنا للرجوع الى اصل لعبة بيس و احنا مؤمنين اننا في بيس 2016 راح نستمر باحتفاليتنا بمرور 20 سنة من تاريخ اللعبة ونفرح بكل هذه السنين اللي مرت بنا، وايضا نتمنى ان نصنع مستوى جديد من الجودة ما سبق على اي لعبة كرة قدم الوصول له ونستمر في هذا المستوى لمدة 20 سنة قادمة اخرى.



لعبة PES 2016 أصبح الآن متاحة للتحميل واللعب بشكل مجاني على برنامج Steam ، حيث أقدمت شركة Konami على توفير اللعبة للحواسيب ، ويتطلب منك فقط أن تقوم بإنشاء حساب على موقع Steam وتحميل برنامجه الذي ستقوم بتشغيل عليه اللعبة ، وهكذا يمكنك الإستمتاع بلعبها على حاسوبك.. ويتطلب تشغيلها توفر المتطلبات التالية فى الحاسوب :

System Requirements - متطلبات اللعبة
  • OS: Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 SP1 / Vista SP2
  • Processor: Intel Core 2 Duo @ 1.8 GHz (AMD Athlon Ⅱ X2 240 or equivalent processor)
  • Memory: 1 GB RAM
  • Graphics: nVidia GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000 or better
  • DirectX: Version 9.0c
  • Storage: 9 GB available space
  • Sound Card: DirectX 9.0c Compatible sound card

اما المستحسن توفره لكى تعمل اللعبة بكل كفاءة هو :
  • OS: Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 SP1 / Vista SP2
  • Processor: Intel Core i3 530 (AMD Phenom Ⅱ X4 925 or equivalent processor)
  • Memory: 1 GB RAM
  • Graphics: nVidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000 or better
  • DirectX: Version 9.0c
  • Storage: 9 GB available space
  • Sound Card: DirectX 9.0c Compatible sound card



وبعد ان تعرفنا على متطلبات تشغيل اللعبة الواجب توافرها فى اى حاسوب نذهب الى الى طريقة تحميل اللعبة من خلال الرابط التالى Store.steampowered.com/app/407250 وبعد الدخول لموقع التحميل نقوم بالضغط على Play Game باللون الاخضر.



ثم نختار No I need Steam بمعنى لا انا احتاج برنامج اس تيم من اجل تحميل برنامج تشغيل اللعبة وهو حجمه صغير.



ثم تظهر لنا صفحة نقوم بالضغط على Install Steam Now او تحميل برنامج اس تيم الان ويظهر لنا خيار التحميل فنضغط على حفظ الملف.



بعد الانتهاء من التحميل نقوم بالضغط على ايقونة الربنامج مرتين بالماوس من اجل تسطيبه ونشاهد اللغات المتوفرة هنا وليس من بينها اللغة العربية فنقوم باختيار اللغة المناسبة لنا ( اللغة الانجليزية هنا ) ونضغط على التالى Next.



بعد الانتهاء من تسطيب البرنامج بنجاح يقوم البرنامج تلقائيا بتحديث نفسه وملفاته فننتظر قليلا حتى الانتهاء من التحديثات المطلوبة.



بعد انتهاء البرنامج من تحديثاته يفتح البرنامج واجهة بهذا الشكل ويطلب منا انشاء حساب فنضغط على CREATE NEW ACCOUNT او انشاء حساب جديد.



ونبدء فى كتابة البيانات كالتالى:
  • Account Name اسم المستخدم ويفضل فى اسم المستخدم ان يكون ارقام واحرف
  • Password الرقم السرى ويفضل ان يكون قويا
  • Retype password اعادة كتابة اسم المستخدم
  • Password Strength يظهر لنا مدى قوة او ضعف الرقم السرى ومعناه هنا ان الرقم السرى قوى



ثم نكتب الاميل الخاص بنا ونقوم باعادة تكراره ايضا ونضغط على التالى Next.



بعد الانتهاء بنجاح من انشاء الحساب الخاص بنا نفتح البرنامج او نقوم بالدخول للموقع مرة اخرى ونقوم بالضغط على تشغيل اللعبة Play Game ثم نختار هذه المرة Yes, Steam is installed



ثم يظهر لنا نافذة بهذا الشكل نقوم فيها باختيار تطبيق Steam ونضغط على موافق.



بعد ذلك تظهر لنا اعدادات تحميل اللعبة وفيها المساحة المطلوبة والمساحة المتاحة وايضا اختيار مكان تحميل اللعبة والزمن المطلوب للتحميل ثم نضغط على التالى Next



ثم يبدء البرنامج فى فحص امكانات الجهاز من اجل التحميل فننتظر قليلا ونضغط بعد الانتهاء على التالى Next.



وهكذا نصل الى نهاية الاعدادات المطلوبة ويعرض لنا البرنامج رسالة معناها ان البرنامج جاهز الان لتحميل اللعبة وتشغيلها بكل كفاءة فنضغط على Mange Downloads.



وتظهر لنا صفحة تحميل اللعبة وبها حسابنا الذى قمنا بانشائه وايضا حجم اللعبة اكثر من 5 جيجا بايت وزمن التحميل ( حسب سرعة الانترنت المتاحة ) وننتظر حتى انتهاء عملية التحميل وسوف يقوم البرنامج تلقائيا بتثبيتها على جهازك لتجد بعد ذلك ايقونة لتشغيل اللعبة على سطح المكتب فقم بتشغيلها واستمتع بها انت واصدقائك.



وفى النهاية نكون قد تعرفنا على موقع Steam الرائع وبرنامجه فى تحميل وتشغيل لعبة PES 2016 ، فارجو ان اكون قد وفقت فى شرحى لكم، والى اللقاء فى دروس اخرى قادمة.. شكرا لكم.

author image

سامح الخراز

مدون مصرى يعشق مجال التقنية وتكنولوجيا المعلومات ومتخصص فى مجال الشبكات وحاصل على شهادة CCNA من سيسكو فى مجال شبكات الانترنت. للتواصل معي عبر حساب الفيسبوك

تعليقات

  1. العفو اخى الكريم

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا اخي الكريم
    سؤال : اين يمكن مراسلتك اذا واجهت ايه متاعب او استفسارات عند تحميل اللعبه ؟

    ردحذف
  3. اريد رابط لتحميل اللعبة عن طريق التورنت

    ردحذف
  4. شرح روعة ومجهود جبار اللة عليك بجد انتة اسطورة يا رتني كان عندي امكانيات عالية كنت حملت اللعبة

    ردحذف
  5. اخي الرابط غير صحيح ارجو تعديله

    ردحذف
  6. ارجو تعديل الرابط لأنه الرابط المثبت غير صحيح ارجو الرد سريع

    ردحذف
  7. الرابط غير صحيح ارجو التعديل رجاء

    ردحذف

إرسال تعليق