برامج ويندوز جديدة تحتاج الي تجربتها الان [3/2/2016]

نقوم علي فترات باستعراض افضل البرامج الجديدة للويندوز والفترة الماضية تم اطلاق مجموعة برامج جديدة مميزة حقاً وتستحق التجربة، ولذلك اريد ان انصح الجميع بالاطلاع فما بين برنامج متخصص لازالة نوع معين من البرمجيات الخبيثة وبرنامج لحذف الملفات بامان وامكانية بيع الهارد لديك بدون الخوف من استعادة الملفات المحذوفة وبين برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد وغيرها حيث أن هناك خمس برامج جديدة للويندوز تحتاج أن تقوم بتجربتها الان.



1. برنامج Malwarebytes Anti-Ransomware



برنامج Malwarebytes Anti-Ransomware هو برنامج جديد من Malwarebytes المعروفة للجميع ومازال في المرحلة التجريبية والبرنامج يقوم بحمايتك من احد اسوء انواع البرمجيات الخبيثة وهو الـ Ransomware والذي يقوم بتجميد جهازك وتشفير الملفات ، وبعد أن اصبحت هذه الانواع من الفيروسات شهيرة جداَوتهدد الكثير من الاجهزة فاعتقد ان هذا البرنامج هام، ولكنه مازال في المرحلة التجريبية ومجاني ولكن لا توجد اي معلومات حتي الان اذا ما كان البرنامج سيظل مجاني ام لا. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج Extra Keys



برنامج Extra Keys هو برنامج محمول يعمل بدون تثبيت ويمكنك من نسخ ولصق بعض الحروف الغير متواجدة في الكي بورد مباشرة عبر البرنامج، وهذه الحروف لن تصل اليها بسهولة ولكن مع هذا البرنامج سيمكنك كتابتها بسهولة. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Soundnode



برنامج Soundnode هو برنامج متوفر للويندوز والماك واللينكس ويمكنك من خلاله تشغيل المقاطع الصوتية والاغاني من الساوند كلاود مباشرة عبر البرنامج بطريقة افضل مع امكانية انشاء قوائم تشغيل واضافة ما تريد اليها وايضاً البحث عن ما تريد بسهولة. ( تحميل البرنامج )

4. برنامج My Disk Wiper



برنامج My Disk Wiper المجاني والذي يمكنك من خلاله ازالة الملفات من الكمبيوتر بدون امكانية استعادتها واذا قمت بقراءة مقال المدون احمد حسين عن استعادة الملفات والآلية المستخدمه فستتعرف علي طريقة عمل هذا البرنامج، فالبرنامج يقوم باعادة الكتابة علي الملفات لاكثر من مرة حتي لا يمكن استرجاعها مرة اخري. ( تحميل البرنامج )

5. برنامج KOPLAYER



برنامج KOPLAYER هو برنامج جديد لتشغيل الاندرويد وتطبيقات الاندرويد من الكمبيوتر مباشرة ومن خلال التجربة الاولي للبرنامج فهو بالفعل سريع جداً ويشبهه الي حد كبير محاكي الاندرويد Droid4X وهو مميز ايضاً وقد قمت بتجربته بالفعل واعجبني، ويمكنك تحميل التطبيقات من متجر جوجل مباشرة بسهولة حيث يحتوي البرنامج علي تطبيق جوجل بلاي. ( تحميل البرنامج )
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
برامج ويندوز جديدة تحتاج الي تجربتها الان [3/2/2016] Reviewed by Mahmoud Mounir on 2/03/2016 Rating: 5

محمود منير

كاتب ومؤسس المدونة
محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. جزاك الله خيراً

    ردحذف
  2. جزاك الله عنا كل خير

    ردحذف
  3. هل محاكي الاندرويد يدعم المايك .. بحيث استخدمه فى المحادثات الصوتيه كالاوتس مثلا ؟؟ .. ارجوا عند وضع اي برنامج محاكي بعد ذلك يتم التوضيح بإن كان يدعم مايك او لا ... وشكرا

    ردحذف