مسابقة للحصول علي سيريال مجاني لبرنامج افاست انترنت سكيورتي 2016

في إطار المسابقات التي نطلقها عبر موقعنا عالم الكمبيوتر للمتابعين للفوز بمفاتيح تفعيل لبرامج شهيرة ومعروفة، يسعدنا أن نقدم إليكم اليوم المسابقة الثالثة من ضمن هذه المسابقات فبالتعاون مع شركة أفاست صاحبة واحد من رواد برامج الحماية وأبرزهم كذلك لجميع منصات الحاسوب، استطعنا الحصول علي ثلاثة مفاتيح مختلفة ومجانية لمدة عام كامل لنسخة الانترنت سيكورتي الآخيرة 2016 والتي ستمنحك أقصي درجة لحمايتك من الهجمات والتهديدات الذي تأتي اثناء تصفحك الانترنت والتجسس علي كل ما تقوم به من نشاط علي الانترنت، وللاشتراك في المسابقة ستحتاج إلي زيارة منشور الموضوع علي صفحتنا علي الفيسبوك واضافة إعجاب Like او عمل مشاركة Share للمنشور وسنقوم نحن بالسحب العشوائي علي الثلاث سيريالات لإختيار 3 فائزين لهم من بين المشتركين من قائمة الاعجاب والمشاركات.



دعونا نُعد نبذة عن البرنامج لمن لم يقوم بتجربتهُ، برنامج Avast Internet Security 2016 هو برنامج يعطي اكثر من أسمه حيث إنه أكثر من مجرد برنامج لتأمين شبكة الانترنت بل يشمل حماية الحاسوب ايضاً فهناك فيروسات صعبة وثقيلة علي الكمبيوتر ربما تتسلل لجهازك بدون ملاحظتك لذلك عند زيارة مواقع ويب غير أمنة كما جاء هذا البرنامج الذكي ليقدم لأولئك الذين لديهم بعض المخاوف من إنتهاك خصوصيتهم اثناء تصفح المواقع عبر الانترنت أفضل مستوي من الحماية فهو يخبرك عن زيارة موقع غير موثوق منها من خلال فحص اي موقع تزوره، بما في ذلك يكشف لك الخدع الذي يقوم بها القراصنة للحصول علي رقم البطاقة الائتمانية، او الرسائل البريدية التي تحاول أن تجذبك بآي وسيلة حتي تكون واحد من ضحاياهم، بالإضافة لفحص اضافات المتصفحات.. وغيره وغيره من ادوات تساعدك علي أن تبقي في أمان دائم عند استخدام الانترنت.

رابط منشور المسابقة علي الفيسبوك للاشتراك

كما أشرت فاللإشتراك في المسابقة ستحتاج إلي النقر علي رابط منشور المسابقة علي الفيسبوك أعلاه ومن ثم تضغط علي زر أعجبني Like وكخطوة لدعوة اصدقائك في الاشتراك بإمكانك عمل شير للبوست، هكذا قد أصبحت مشترك في المسابقة وسنقوم نحن بالسحب العشوائي علي المفاتيح للإعلان عن الثلاثة الفائزين يوم الجمعة القادمة في فيديو علي صفحتنا علي الفيسبوك.
مسابقة للحصول علي سيريال مجاني لبرنامج افاست انترنت سكيورتي 2016 Reviewed by Abdalrhman mohamed on 2/10/2016 Rating: 5

عبد الرحمن محمد

عبدالرحمن محمد، كاتب تقني ، اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات وموضيع منفصلة في بعض من المواقع العربية التقنية، تـحياتي لكم

هناك 3 تعليقات:

  1. انا سوف اقوم بالاعجاب فورا بهذا الموضوع الرائع.

    ردحذف
  2. أدعوا الجميع للانضمام برنامج افاست عن تجربة اقوي البرامج لدي نسخة الشامل المدفوع منه مع المنظف وبرامج اخري برنامج فوق الممتاز عن تجربة

    ردحذف
  3. اتمنى ذلك لانه برنامج رائع

    ردحذف