برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع مجاني لمتابعي عالم الكمبيوتر لفترة محدودة

برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع يقدم لكم كعرض حصري لفترة محدودة لمتابعي عالم الكمبيوتر بشكل مجاني تماماً مدي الحياة. فالبرنامج يعد من ابرز وافضل البرامج لتحويل الفيديوهات علي جهازك بشكل سريع وسهل، كما انه يسمح لك بتحميل الفيديوهات اونلاين من اليوتيوب والفيسبوك وغيرها من مواقع المشاهدة وتعديلها وتشغيلها ايضاً باداء يعد هو الافضل. كما يمكنك من خلال البرنامج أن تقوم بتقليل حجم الفيديو وبشكل سريع واسرع من اي برنامج اخر وهذا احد ابرز مميزات البرنامج.



كل ما عليك أن تفعله لكي تحصل علي هذا العرض ولتقوم بتحميل البرنامج وتفعيله هو أن تقوم بالدخول الي Videoconverterfactory.com/dvc-computer-wd.html قبل 31 يناير 2016 وتقوم بتحميل البرنامج وبعد تحميله وتثبيته علي جهازك ، تقوم بالضغط علي Register ثم تقوم بنسخ ولصق السيريال الذي سيظهر علي نفس الصفحة الي البرنامج ثم اوك لتفعيل البرنامج.



بالتأكيد البرنامج متميز للغاية كما انه يحتوي علي اداة لصنع النغمات من المقاطع لديك حتي تعمل علي هاتفك بافضل جودة واعلي صوت ممكن. البرنامج يمتلك ايضاً امكانية دمج الفيديوهات التي تريد معاً في فيديو واحد. البرنامج يقوم بالاستفادة من امكانيات جهازك والبروسيسور بشكل كامل ليصبح التحويل او الدمج او التعديلات علي الفيديو في اقل وقت ممكن.



بما أن البرنامج يمتلك امكانية التحويل الي الصيغ الصوتية، فيمكنك استخراج اي مقطع تريد من اي ملف فيديو لديك. كما أن البرنامج يحتوي علي اعدادات معدة مسبقاً مخصصة لهواتف او لانواع تلفاز معينة بحيث يمكنك تحويل الفيديو ليصبح بجودة افضل علي الجهاز المختار حيث تم ضبط الاعدادات خصيصاً لكل جهاز او تلفاز فيمكنك الاختيار من بينهم.

بالتأكيد انصح الجميع بأن يقوم بتحميل البرنامج الان والاستفادة من العرض المجاني والمحدود حتي 31 يناير 2016 القادم ، لذلك قم بتحميله وتفعيله الان مجاناً قبل انتهاء المدة.
برنامج WonderFox DVD Video Converter المدفوع مجاني لمتابعي عالم الكمبيوتر لفترة محدودة Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/21/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. تسلم ياباشا وربنا يوفقك

    ردحذف
  2. شكرااا يا باش مهندس محمود موفق دايما بازن الله

    ردحذف
  3. شكرا على الهدية الرائعة

    ردحذف
  4. وين الرقم التسلسلي مش موجودو مثلما تقول حضرتك ؟

    ردحذف
    الردود
    1. انظر اخي الي صورة الموضوع الرئيسية ، ستجد السيريال الخاص بك بجوار عبارة License Key ..

      حذف
  5. يسلمووووووووووووو بارك الله فيك على الهدية

    ردحذف
  6. تسلم ايدك وجزاك الله خيرا

    ردحذف