تطبيق Speedify لدمج سرعة الواي فاي والباقة والحصول علي سرعة خرافية

في موضوع سابق قمنا باستعراض طريقة مضاعفة سرعة التحميل من خلال دمج سرعتين انترنت ثم بعد ذلك قمنا باستعراض طريقة اخري مجانية ويدوية تمكنك من دمج سرعات الانترنت علي الكمبيوتر ، واليوم اريد استعراض طريقة مميزة عبر تطبيق Speedify تمكنك من دمج سرعة الواي فاي المتصلة بالهاتف مع باقة الانترنت علي الهاتف وبذلك يمكنك الحصول علي سرعة اعلي. فدعونا نقوم باستعراض التطبيق المتوفر للاندرويد والايفون الان بحيث يكون واضح طريقة عمله للجميع.



تطبيق Speedify من الشركة المعروفة Connectify والتي تميزت في عالم الانترنت وتحويل جهاز الكمبيوتر الي روتر وتوزيع الواي فاي وايضاً في دمج سرعات الانترنت، فالشركة توفر ايضاً تطبيق للاندرويد والايفون متاح لدمج سرعات الانترنت علي الهاتف وتسريع الانترنت ومضاعفته بسهولة وبضغطة واحدة ، كما انها توفر 1 جيجا مجاناً كحجم ترافيك وبعد ذلك سيتوجب عليك الدفع مقابل الخدمة، فيمكنك الاستفادة في جميع الاحوال من خدمتها المجانية. ( التحميل للاندرويد - التحميل للايفون - التحميل للكمبيوتر )



لاحظ أن البرنامج يقوم بعرض احصائية كاملة تعرض محدثه لحظياً باستهلاك الباقة واستهلاك الواي فاي والسرعة المتصلة من كلاً منهم. فالتطبيق متصل بسيرفرات الشركة السريعة للغاية عبر الـ Cloud ويقوم بدمج هذه السرعات بسهولة.

بالتأكيد البرنامج مميز ولكنه بشكل عام غير مجاني فهو يوفر لك 1 جيجا فقط ولا يمكنك استخدام ترافيك اكبر الا من خلال الاشتراك في الخدمة والدفع لها. ولكنه هام ويستحق بالنسبة لمستخدمي الهاتف اما عن مستخدمي الكمبيوتر فاعتقد ان الطريقة التي قمنا باستعراضها من قبل افضل خاصاً وانها مجانية قد تكون مملة نوعاً ما ولكن اعتقد ان عدم الدفع امر جيد ايضاً.
تطبيق Speedify لدمج سرعة الواي فاي والباقة والحصول علي سرعة خرافية Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/05/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات: