ثيمات مميزة لويندوز 10 تستحق التحميل

قمنا باستعراض كيفية تحويل شكل ويندوز 10 الي شكل ويندوز اكس بي او فيستا او ويندوز 7 او ويندوز 8 وايضاً لا تنسي أن تقوم بالاطلاع علي الخلفيات التي اعجبتني كثيراً لويندوز 10 ويجب عليك تجربتها. بالاضافة الي الثيمات الرسمية التي قمنا باستعراضها لويندوز 10 ايضاً ويجب عليك تجربتها، ولكن اليوم لدينا مجموعة من الثيمات الغير رسمية من مصممين ومطورين ، في غاية الابداع والروعة ويجب عليك أن تقوم بالاطلاع عليها وتجربتها علي جهازك لانها حتماً ستعجبك كثيراً.



اولاً يجب عليك انشاء نقطة استعادة نظام قبل تجربة هذه الثيمات. لانها تقوم بالتعديل علي بعض الملفات وربما ايضاً لا يعجبك الثيم بعد تثبيته وهنا يمكنك حذفه ولكن ماذا اذا اردت الرجوع للوراء تماماً فاعتقد أن نقطة النظام تكون خيار ممتاز. لذلك قم بـ انشاء نقطة استعادة نظام اولاً ثم استمتع بعد ذلك بهذه الثيمات.
ثانياً يجب عليك متابعة هذا الشرح كيفية تثبيت الثيمات على الكمبيوتر حتي تتمكن من تثبيت هذه الثيمات علي جهازك بدون مشاكل باذن الله. ولاحظ أن الثيمات هي الافضل وبعد الدخول علي الثيم الذي تريد من الرابط بالاسفل تقوم بالضغط علي Download علي يمين الثيم لتحميله ثم تقوم بفك الضغط عن الملف ثم تقوم بتثبيته علي الجهاز ثم تقوم باختياره كما تم شرحه في الموضوع المشار اليه. ولا تنسي الاطلاع علي الوصف الخاص بكل ثيم في الصفحة قبل تحميله.

1. ثيـم Metro X



2. ثيـم Oxford



3. ثيـم Void



4. ثيـم Zeka



5. ثيـم Ceti



6. ثيـم Ubuntu



7. ثيـم PlainX



8. ثيـم Numix



9. ثيـم Deepin



10. ثيـم Minimal White


بالتأكيد الثيمات بالاعلي مميزة ولاحظ أن اغلب المستخدمين يفضلون دائماً الثيمات من مطورين لانها تستطيع تغيير الشكل العام للويندوز بشكل عام وليس فقط الخلفية والالوان ، ولكن بالنسبة لي لا اجد افضل من الثيمات الرسمية حيث ان تغيير الخلفية والالوان فقط كافي جداً بالنسبة لي. ولكن بشكل عام الاذواق لا تتفق دائماً.
ثيمات مميزة لويندوز 10 تستحق التحميل Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/18/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا على الثيمات الرائعة جدا

    تفضلوا بزيارة مدونتي :
    http://th3fnan.blogspot.com/

    ردحذف
  2. ماشا الله عليك أخي محمد مبدع بحق.. أتمنى لك المزيد من النجاح..

    ردحذف
  3. اذا حملت الثيم و جيت افتحه يقولي Application not found اتطبيق غير موجود

    ردحذف