مسابقة للفوز بسيريال مجاني لبرنامج الحماية Bitdefender 2016 من عالم الكمبيوتر

كما وعدناكم بالمزيد من المسابقات القادمة وها نحن نقوم بالوفاء بالوعد. بالتعاون مع شركة بيت ديفندر اكبر شركة حماية في العالم وصاحبة برامج الحماية الاشهر تم الحصول علي ثلاث سيريالات اصلية ومجانية لمتابعي عالم الكمبيوتر ، ويتيح لك الحماية لمدة عام كامل مع تحميل كافة التحديثات من الانترنت. وكل ما عليك للاشتراك في المسابقة هو اضافة اعجاب علي بوست الفيسبوك لهذا الموضوع وسيتم السحب العشوائي يوم الجمعة القادم لاختيار الفائز.



برنامج Bitdefender Internet Security 2016 عندما نتحدث عن هذا البرنامج فإننا نتحدث عن أشهر برنامج مضاد للفيروسات وحماية جهازك من القرصنة والبرمجيات الخبيثة التي تنزرع في حاسوبك بدون علمك نظراً لأنك تقوم بتصفح مواقع غير آمنة وعدم فحص مفاتيح USB جيداً.. وغيرها من الامور، البرنامج لا يقدم حماية علي الحاسوب فقط بل علي تصفحك للانترنت حيث يقوم بمراقبة المواقع التي تقوم بزيارتها ويخبرك إذا كان يحتوي علي مواد تجسس ام لا، البرنامج يشمل واجهة رسومية مميزة وسهلة للتحكم في خصائص البرنامج كما يدعم جميع اللغات من بينها العربية ويدعم ايضاً جميع انظمة ويندوز.

رابط البوست علي صفحة الفيسبوك للاشتراك

لكي تقوم بالاشتراك في المسابقة فكل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي صفحتنا علي الفيسبوك وتقوم باضافة اعجاب Like علي البوست الخاص بهذا المقال علي الصفحة وبذلك تكون قد اشتركت في المسابقة وسيتم السحب العشوائي يوم الجمعة لاختيار الثلاث فائزين سعداء الحظ وسيتم مراسلتهم بالسيريالات وكيفية التفعيل.
مسابقة للفوز بسيريال مجاني لبرنامج الحماية Bitdefender 2016 من عالم الكمبيوتر Reviewed by Mahmoud Mounir on 1/27/2016 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك تعليق واحد:

  1. مبادرة جيدة تشكرا عليها
    من فضلك اخي الكريم بعض الملفات في جهازي اود مسحها ولكن لا تريد ان تمسح. هل من حل ؟
    وشكرا

    ردحذف