موقع لرفع الملفات يدعم استكمال التحميل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


موقع drop jar هو أحد المواقع المتميزة لرفع الملفات بحد أقصى 10 جيجا لكل ملف وإرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك أو عناوين البريد الإلكترونية الخاصة بأصدقائك دفعة واحدة، والمميز في الموقع أنه يدعم استكمال الرفع بحيث إذا انقطع اتصالك بالإنترنت أو إذا أردت إيقاف رفع الملف قليلًا فسوف تتمكن من استكمال الرفع ليبدأ من حيث انتهى، والعيب الوحيد في هذا الموقع أنه يحتفظ بالملفات 7 أيام فقط ثم يقوم بحذفها نهائيًا.




رفع الملفات باستخدام موقع drop jar 

  1. توجه مباشرة إلى موقع dropjar (رابط الموقع) ثم قم بسحب الملف أو الملفات التي تريد رفعها والقاءها على صورة البرطامان، أو يمكنك الضغط على Select Files لاختيار الملفات من حاسوبك.
  2. فور اختيار الملفات تظهر لك نافذة من خلالها يُمكنك كتابة بريدك الإلكتروني وعناوين البريد الإلكترونية الخاصة بأصدقائك وكتابة رسالة لهم ثم أضغط على Start Transfer لبدء رفع الملفات.
  3. يُمكنك الضغط على pause لإيقاف رفع الملفات مؤقتًا، وفور انتهاء رفع الملفات سوف يُعطيك الموقع رابط التحميل وفي نفس اللحظة سيتم ارسال رسالة الكترونية إلى كافة عناوين أصدقائك التي أدخلتها في الخطوة السابقة بالرسالة التي أرسلتها لهم مع رابط التحميل.



معلومات أخرى عن موقع drop jar

  • موقع drop jar شبيه في عمله مع موقع drop box، وهو موقع مجاني تمامًا ولا تحتاج لتسجيل حساب جديد في الموقع.
  • يتميز drop jar بأنه يقدم خاصية استكمال الرفع؛ وهذه ميزة لأولئك الذين يقومون برفع ملفات بأحجام كبيرة.
  • عند تحميل الملف الذي قمت برفعه يتم تحميله في ملف مضغوط حتى وإن لم يكن هذا الملف مضغوط من الأساس.
  • يتم إرسال رابط التحميل إلى عناوين البريد الإلكترونية الخاصة بأصدقائك وليس الملف نفسه، لذا يجب على أصدقائك تحميل الملف قبل 7 أيام لأنه يتم حذف كافة الملفات بشكل نهائي.

يقدم القائمين على الموقع خدمة أخرى تشبه drop jar ولكنها خاصة بالصور فقط، وتعمل بنفس طريقة العمل التي شرحناها أعلاه. (رابط drop jar) (رابط img jar).

تعليقات

  1. http://www.kuwaiti.co/ge56mhvakhn5
    موزيلا فايرفوكس بإصداره الاخير

    ردحذف

إرسال تعليق