افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [25]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اسبوع جديد وموضوع جديد وتطبيقات جديدة ، حيث يتجدد اللقاء معكم والمزيد من التطبيقات الجديدة والعاب الاندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما. فهناك الكثير من التطبيقات الجديدة والتحديثات التي صدرت لتطبيقات شهيرة ومعروفة للجميع ، ونريد أن نخبركم بها جميعاً. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) Google Photos


تطبيق معرض الصور الشهير من جوجل والذى حصل على تحديث جديد أضاف ميزة رائعه جدا وهى امكانية تحديد مجموعة صور فى الهاتف وجعلها فى البوم واحد يمكنك مشاركته مع اى من اصدقائك حيث سيمكنك الحصول على رابط مباشر من التطبيق لالبوم الصور التى اخترتها ويمكنك ارسال الرابط عبر اى تطبيق او عبر الرسائل مباشرة. ( التحميل )

(2) Google Play Music


تحديث جديد لتطبيق تشغيل الموسيقى والملفات الصوتيه الرائع من جوجل والذى أضاف ميزات جديده الى لوحة الاشعارات للبرنامج حيث تم تغيير الشكل العام لها بافضل وايضا تم اضافه امكانية تقييم الملف الصوتى اثناء تشغيله عبر لوحة التنبيهات من الاعلى وهى ميزة كانت منتظرة منذ فتره طويلة. ( التحميل )

(3) GeoGebra


تطبيق جديد وبفكرة متميزة حيث يعتمد على تعليم قواعد وقوانين الرياضيات الى جميع الطلاب بمختلف المستويات الدراسية عن طريق عرض مواضيع مثل الهندسه والجبر وغيرها بطريقه تفاعليه مباشرة باسلوب ممتع ورائع لتبسيط المعلومات وجعلها اكثر قابلية للفهم بعرض التطبيقات الواقعيه للقوانين والنظريات الرياضيه. ( التحميل )

(4) PlayStation Messages


تطبيق جديد من شركة سونى لاصحاب البلاى ستيشن يتيح لمشتركى الشبكة الدردشه مباشرة مع اصدقائهم من اى مكان اثناء اللعب كما يقوم التطبيق بعرض اللعبه التى يلعبها اصدقائك فى هذا الوقت وايضا اماكنية انشاء المجموعات للعب المباشر او الدردشه حولها. ( التحميل )

(5) Firefox Browser


تحديث جديد لتطبيق متصفح الفايرفوكس الشهير حيث الان سيقوم التطبيق بتنبيهك عبر اشعار فى حالة عرض صفحة انترنت تحتوى على ملف صوتى لتمييزها عن الصفحات الاخرى وايضا تنبيهك عن المواقع الى عندما تقوم بنسخ نص منها تقوم باضافة رابط موقعها الى النص المنسوخ بالاضافة الى تحديد الصفحات الى قراتها من قائمة Reading List عن الصفحات الاخرى المحفوظة. ( التحميل )

(6) SwiftKey Symbols


تطبيق جديد من SwiftKey قائم على التواصل غير اللفظى وموجه الى ذوى الاحتياجات الخاصه والاطفال المصابون بالتوحد وايضا للاشخاص الذين يذهبون الى بلد لا يعرفون لغتها حيث يقوم التطبيق بمساعدة المستخدم على بناء جمل بتجميع الصور معا. ( التحميل )

(7) Two Dots


لعبه مميزة تنتمى الى العاب البازل وتحتاج الى تفكير سريع حيث تحتاج الى توصيل النقاط الملونه معا بشكل سريع وتحتوى على مراحل كثيرة ويمكنك مشاركة النتائج مع اصدقائك. لعبه مميزة وانصحك بتجربتها. ( التحميل )

(8) Brain It On


من العاب الذكاء المميزة جدا والتى تحتاج الى تفكير قبل اللعب حيث تعتمد على مبادئ الفيزياء لتحريك الاشياء حيث ستقوم برسم اشكال بشكل عشوائى ولكن لتنفيذ المطلوب وبعدها ستتحرك الاشكال المرسومه بشكل فيزيائى طبيعى جدا مثل مطلوب تحريك الكرات لتسقط داخل الكوب فتقوم برسم شكل لضمان عدم تحرك الكوب حتى تسقط جميع الكرات به وهكذا. لعبه رائعه جدا. ( التحميل )

(9) Cortana


النسخه الرسمية من تطبيق المساعد الشخصى الخاص بشركة مايكروسوفت. يتيح التطبيق عرض النتائج المباشرة مثل البحث الصوتى ونتائج المباريات ومواعيد عرض الافلام والبرامج وايضا أسعار الاسهم والبورصه ومواعيد اقلاع الطائرات واذا كنت تملك حاسب بنظام ويندوز 10 فيمكنك الحصول على المزيد من المميزات عبر ربط التطبيقين معا للحصول على تنبيهات عبر الويندوز مباشرة. ( التحميل )

(10) كاميرا Cardboard


اذا كنت تمتلك احدى نظارات الواقع الافتراضى مثل الكاردبورد من جوجل فالان اصبح بامكانك تصوير صور بانوراميه 360 درجة بطريقه عرض الكارد بورد المعروفة حيث يتيح لك هذا التطبيق الجديد من جوجل تصوير اى منطقه تريدها بالاضافه الى تسجيل الصوت المباشر. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد.. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. غير معرف12/18/2015 3:02 م

    انا عاوز طريقه اوصل بيها لموبيلي نت عن طريق الكمبيوتر

    ردحذف

إرسال تعليق