شرح واستعراض لمميزات متصفح Slimjet الجديد

السلام عليكم ورحمه الله أعزائى متابعين مدونة عالم الكمبيوتر اليوم سوف نشرح ونستعرض متصفح Slimjet الجديد فالحقيقة وبعد تجربتى لهذا المتصفح الرائع أدهشنى جدا حيث وجدت به عدة مميزات جميلة جدا والتى سوف أبينها لكم فيما بعد وغير ذلك فأنه متصفح سريع ويقبل أضافات جوجل كروم وبه الكثير من الأدوات التى ستجعلك لا تستغنى عن هذا المتصفح بل والأكثر من ذلك بعد تجربتى للمتصفح جعلته المتصفح الرئيسى الخاص بى لأنه فعلا يستحق ذلك والأن دعونا نبدأ فى استعراض مميزات هذا المتصفح الرائع.

مقال من كتابة المدون طارق يحيى


1- متصفح سريع وعملى

أهم شئ يبحث عنه مستخدمى الأنترنت هو السرعة فى التصفح وبعد تجربتى لمتصفح Slimjet وجدت أنه أسرع متصفح أستخدمته فى حياتى نعم فأنا كنت من مستخدمى جوجل كروم وكنت اظن أنه الاسرع والأفضل على الأطلاق ولكن بعد هذه التجربة الرائعة تغيرت هذه الفكرة لدى وأصبح متصفحى الرئيسى هو Slimjet.

اكثر ما ادهشنى عند أستخدامى لمتصفح Slimjet هو سرعته فالمتصفح بالفعل يستحق أن يكون افضل متصفح فهو سريع وعملى فى نفس الوقت لأنه توجد به عدة أدوات مدمجة معه يحتاجها أغلب المستخدمين وكذلك يدعم أضافات جوجل كروم وبالطبع سوف نتعرف على أهم الادوات التى تميز هذا المتصفح عن غيره فيما يلى.

2- التحميل من اليوتيوب


كثيرا ما تواجها مشاكل مع برامج التحميل كطلب سيرايل للتفعيل أو أن البرنامج لا يعمل على يوتيوب وبالتالى لانستطيع تحميل المحتوى الذى نريده خصوصا على اليوتيوب لكن Slimjet حل لنا هذه المشكله حيث أتاح لنا تحميل مطاقع اليوتيوب بكل سهوله من خلال أداة مدمجه مع المتصفح كل ما عليك فعله لتحميل أى مطقع من اليوتيوب هو الدخول الى المقطع المراد تحميله و سوف تجد Download video بجانب أسم الفيديو أضغط عليها وسوف تنبثق لك قائمة أختار منها جودة الفيديو التى تريدها ثم أضغط على Download video وبهذه الطريقة تستطيع تحميل الفديوهات من اليوتيوب بدون برامج أو أضافات.

3- التطاق صورة للمحتوى الذى تشاهدة على المتصفح


اذا أرت التطاق صورة لمحتوى أو أى شئ أخر تشاهدة من خلال متصفح Slimjet فقط أذهب الى ايقونة menu أعلى يمين الصفحة وأختار أحد الخيارين : save screenshot أو capture screenshot of selected area والفرق بينهما أن الخيار الاول يعطيك صورة لمحتوى الصفحة كاملة أما الخيار الثانى تستطيع تحديد جزء معين من الصفحة التى تتصفحها لتصويرها.

4- تحويل صفحات الويب الى ملف PDF


بكل بساطة أذا أردت تحويل صحفة ما أو أى محتوى على الأنترنت الى ملف PDF ومشاركه مع لتشاركه مع الأخرين أو لتحتفظ به كل ما عليك فعله هو الضغط على قائمة menu أعلى يمين المتصفح واختيار الخيار save PDF ثم أضغط موافق.

5- منع الأعلانات


ميزة اخرى رائعة يتوفر عليها متصفح Slimjet وهى منع الأعلانات المزعجة حيث كثيرا ما تقابلنا أعلانات مثل أعلانات الضغطات الاجبارية أو أعلانات كثيرة تملأ الصفحة وذلك الامر يعيق المستخدم ويمنعه من الوصول ألى المحتوى الذى يبحث عنه ولكن متصفح Slimjet يوفر لك مانع الأعلانات adblock مدمج مع المتصفح كل مايلزمه الأمر لتفعيل الأداة هو الضغط على أيقونة menu وأختيار adblocker ثم أختر enable adblocker وبذلك تكون تخلصت من كل الأعلانات المزعجة ألى الأبد.

6- أقصى قدر من الخصوصية Privacy

يمنحك Slimjet قدر كبير من الخصوصية بحيث لن يرسل المتصفح أى بيانات خاصه بنشاطك على الأنترنت ألى المواقع وبالتالى لن تستطيع المواقع تتبع نشاطك على الأنترنت وبذلك تكون فى أمان أكثر وأنت على الشبكة والمتصفح مجهز بتقنيات تمنع وتحبط أى محاوله تتبع لنشاطك على الأنترنت.

الخلاصة

Slimjet متصفح جديد يمتاز بالسرعة ويأتى مدمج معه عدة أدوات تسهل على المستخدم عملية تصفح محتوى الانترنت وقد كانت تجربتنا للمتصفح تجربة رائعة وأرادت مدونه عالم الكمبيوتر مشاركة هذه التجربة معكم ليستفيد منها الجميع. ( تحميل المتصفح )
شرح واستعراض لمميزات متصفح Slimjet الجديد Reviewed by Guest blogger on 12/07/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليقان (2):

  1. هل يستطيع المتصفح فتح تطبيقات وألعاب الفيس بوك
    أي بمعنى آخر
    هل يمكن دمج Adobe Flash معه ..؟

    ردحذف