كيفية تخطي اختبار الصور علي الفيسبوك في ثواني وبسهولة

اليوم لدينا موضوع مزعج جدا للكثير من المستخدمين بلا شك وانا اولكم فقد تم اغلاق 3 حسابات لي بسبب اختبار الصور وهذا الاسبوع عزمت علي ايجاد طريقة لفتح هذه الحسابات حيث ان احداها كان به 5000 صديق والحسابات مهمة بالنسبة لي فظللت احاول بالطرق المعتادة والمعروفة ولم تجدي نفعا الي ان حدث معي بالصدفة واكتشفت هذه الطريقة الذي ستمكنك من فتح حسابك في ثواني لذلك تابعونا.




اولا عليك تنزيل احد الاضافات التي تغير الايبي مثلا ZenMate او اي اضافة او برنامج لتغيير الاي بي والخطوة الاهم عليك تغيير الاي بي الي دولة اليابان وليس اي دولة اخري فاذا كان برنامجك لا يدعم اليابان فاستعمل غيره وانا انصح بـ ZenMate لانه افضل في تغيير الاي بي ولكن اذا كان لديك اخر يدعم اليابان فاستعمله.

ملحوظة - ان لم تعمل معك جرب اخر وينصح باستعمال الفايرفوكس بالرغم من اني ساجربها علي كروم ولكن علي فايرفوكس اسهل.

اولا تفتح المتصفح ثم تفتح الحساب المغلق ثم بعد فتحه قم بتغيير الاي بي لياباني وقم بعمل Refresh للصفحة ، ثانيا تقوم بالدخول الي الحساب وستجد انه تم اضافة خيار التاكيد عن طريق الهاتف.

ملحوظة : اذا كان حسابك مؤكد برقم هاتف فسيظهر لك الرقم في هذه الخانة وعليك الدخول اليه وان لم يكن لديك وصول اليه فسيكون من الصعب استعادة حسابك.

اذا لم يكن لديك الوصول الي رقم الهاتف المسجل به فابحث عن اختيار لم يعد لدي وصول الي هذا الهاتف ربما تجده او قم بالاتصال بالفيسبوك عبر حساب فيسبوك اخر. بعد تغيير الاي بي بنجاح والتاكيد برقم الهاتف اكتب كلمة السر واعد كتابتها ثم اضغط علي متابعة وسيتم حفظه كباسورد جديد ويفتح معك الحساب بشكل عادي تماما.

ملحوظة - تمت تجربة الطريقة علي 3 حسابات من فترة وقد عملت بشكل جيد.

طرق واضافات اخري لتغيير الاي بي :

طبعا هذا موضوع ليس بطويل ولكن فائدته كبيرة جدا وعندما اكتشفت الطريقة اردت ان اشاركها معكم علي المدونة حتي يستفيد الكل لان اختبار الصور حقا مزعج جداً وقد كان مزعجا لي شخصيا لكن ليس بعد الان والي هنا يكون قد انتهي درس اليوم لا تنسوا متابعتنا للمزيد وجديد المواضيع الحصرية علي مدونة عالم الكمبيوتر.
كيفية تخطي اختبار الصور علي الفيسبوك في ثواني وبسهولة Reviewed by احمد نصار on 12/23/2015 Rating: 5

هناك 6 تعليقات:

  1. أولا شكرا
    لي حساب كل ما افتحة يقول لي ارفع بطاقة الهويه
    ماذا افعل ؟
    شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. قم بارسال بطاقتك الشخصية او جواز سفر او شهادة ميلاد اي شئ يثبت شخصيتك ولكن اذا لم يكن الاسم في فيسبوك حقيقي فلن يتم فتح الحساب

      حذف
  2. اخى لا بوجد دوله اليابان ضمن الاختيارات

    ردحذف
  3. بالنسبة لأختبار الصور ابتكرت طريقة لتجاوزه لكن تحتاج للصبر لكن نجحت عن طريقها دوما بفتح حساباتي كلها دون اي مشكلة .. وهذه الطريقة تعتمد علي ال Screenshot

    ردحذف
    الردود
    1. متقولش ابتكرتها لانها قديمة جدا

      حذف