برنامج Nox APP Player بالاصدار الثالث بمميزات وتحسينات خارقة

قمت في موضوع سابق باستعراض محاكي الاندرويد Nox app player وهو افضل محاكي اندرويد استخدمته حتي الان حسب رايي الشخصية خصوصا للاجهزة الضعيفة ولكن اليوم لدينا موعد مع الاصدار الثالث من البرنامج، حيث تم تغيير الكثير من الاشياء في البرنامج وتم اضافة ادوات واختيارات جديدة ومميزات ايضاً سنقوم باستعراضها لكم وستتعرفون عليها عبر سطور هذا الموضوع.


عاد برنامج Nox app player بقوة في الاصدار الثالث لتوفير الكثير من احتياجات المستخدم لمحاكي الاندرويد فاصبح شبيها تماما بجهاز اندرويد تمتلكه فيمكنه تشغيل كل ما تريد من تطبيقات والعاب حتي تطبيقات الـ VPN وغيرها الكثير من التطبيقات والالعاب وسنستعرض معكم في السطور القادمة ان شاء الله المميزات الجديدة التي اتي بها برنامج Nox APP Player في الاصدار الجديد ولماذا دفعني اكثر لاتخذه افضل محاكي علي الاطلاق. ( التحميل )

اول الميزات التي اتي بها البرنامج في الاصدار الجديد هو اضافة بعض الادوات التي ربما قد تكون هامة لبعض المستخدمين الي الشريط الجانبي مثل :
  • اداة لتسجيل فيديو من داخل المحاكي كانك تسجل فيديو من هاتفك المحمول وبجودة عالية جدا.
  • خاصية تدعي multi player وهي تتيح لك فتح اكثر من نافذة وبدون مشاكل او بطئ علي جهازك فانا قمت بفتح 10 نوافذ ولم يحدث اي بطئ.
  • ميزة Reboot Android لعمل ريستارت للاندرويد في البرنامج.

وقد تم تحسين اداء باقي الادوات ولكن العيب الوحيد هو عدم تحديثه لاندرويد لولي بوب ولكن روم سيانوجين مود الذي به يجعله جميل جدا ويقبل كل التطبيقات ويشغلها بكفائة عالية كـ لعبة Subway وAsphalt 8 وغيرها من الالعاب التي تحتاج مواصفات عالية علي الاندرويد لتشغيلها وايضا تم تغيير قائمة الـ Joptions في اعلي البرنامج بقائمة احدث وذات خيارات اوسع فقد اضيف جزء يمكنك من التحكم بالعناصر التي تظهر في الشريط الجانبي فيمكنك اظهار او الغاء ظهور اداة معينة حسب رغبتك وايضا يمكنك التحكم في ظهور والغاء الازرار الوهمية في الاسفل المسئولة عن التنقل كما انه صار يقبل الكثير من التطبيقات التي كان يحدث فشل في تثبيتها وبالنسبة للاشخاص الذين يقولون انه لا يشغل ماسنجر او واتساب او غيره او غيره هذه صورة من حاسوبي وصورة المحاكي مثبت عليه كل البرامج وتعمل بكفائة عالية.


وهذه قائمة الـ options الجديدة بخيارات اكثر وافضل.


والان اعتقد بلا شك انك ستنتقل لـ Nox APP Player من اي محاكي اخر فهو الافضل ويمكنك ايضا التحكم في اداء جهازك من قائمة الـ options فاذا كان جهازك قوي يمكنك اختيار High واذا كان متوسط اختر Middle واذا كان ضعيفا (1ميجا رام او اقل ) اختر Low.


بلا شك انه من افضل محاكيات الاندرويد التي وجدت حتي الان ان لم يكن افضلها لما يتمتع به من مميزات خارقة تجعلك تشعر وكانك تمتلك هاتف اندرويد حقيقي. ولا تزال الشركة مستمرة في تحديث المحاكي الناجح الخاص بها الذي يعتبر رائعا بمعني الكلمة والي هنا يكون قد انتهي موضوع اليوم وتابعونا دائما لتجدوا كل جديد البرامج في المواضيع القادمة علي مدونة عالم الكمبيوتر.
برنامج Nox APP Player بالاصدار الثالث بمميزات وتحسينات خارقة Reviewed by احمد نصار on 12/12/2015 Rating: 5

هناك 7 تعليقات:

  1. المحاكي جيد لكن بعض التطبيقات لم تعمل كالمسانجر والفيسبوك هل من حل

    ردحذف
  2. شكرا على الطرح اخي ,تم التحميل والتثبيت .. ولاكن ظهرت لي رساله عند بدى التشغيل .. مجملها حسب ترجمتي , انه هناك شي اصداره قديم .. ماالسبب وما الحل . وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. كارت الشاشة يا اخي قديم يرجي تحديثه

      حذف
  3. انا جربته في الاصدار السابق كان جميل جدا لكن كانت بتحصل مشكله خلتني احذفه.. لما ادوس ع الايقونه وافتحه بيحمل لحد 99% وبيوقف مبيفتحش فبضطر احذفه واسطبه تاني .. ياترى المشكله دي عيب في جهازي ولا في الاصدار السابق اصلي عاوز ارجع استخدمه تاني

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن بسبب ضعف امكانيات جهازك لكن انا لم اواجه هذه المشكلة في الاصدار الثالث ابدا

      حذف
  4. مش راضي يتسطب عندي ايه السبب

    ردحذف