مواقع لمقارنة اكثر من لابتوب معاً



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


في فيديو سابق قمنا باستعراض ادوات اونلاين تتيح لك المقارنة بين اكثر من بروسيسور او كرت شاشة او هارد SSD وبالتأكيد هذه الادوات في غاية التميز حيث يمكنك اختيار اكثر من معالج او كرت شاشة او هارد والمقارنة بينهم من حيث الامكانيات والسعر وكل العوامل جنباً الي جنب. وفي موضوع سابق استعرضنا موقع واداة اونلاين مفيدة تتيح لك امكانية اختيار لابتوب مناسب لك، ولكن ورد لي تعليق من Ali Sabri حول امكانية وجود موقع يمكن من خلاله المقارنة بين اكثر من لابتوب مباشرة بشكل سهل وسريع ولذلك سنقوم عبر هذا الموضوع باستعراض اكثر من اداة تمكنك من اضافة اكثر من لابتوب للمقارنة بينهم بشكل سريع وبامكانيات مذهلة ورائعة وتستحق التجربة. فان كنت علي وشك شراء لابتوب او حتي من عشاق التقنية واجهزة اللابتوب فانصحك أن تقوم بمتابعة هذا الموضوع.



1. Laptops.Specout.Com



هو موقع مقارنات للاجهزة التقنية بشكل عام ، ويحتوي علي الكثير من الامكانيات ، فالموقع يقوم بمقارنات بين الهواتف ومكونات الكمبيوتر وغيرها من الاجهزة التقنية، ولكن احد ما يبرز الموقع هو امكانية مقارنة اكثر من جهاز لابتوب معاً جنباً الي جنب ومقارنة كل امكانية ومدي تواجدها في كل جهاز لابتوب، فكل ما عليك هو الدخول الي Laptops.Specout.Com ثم تقوم باضافة كل الاجهزة التي تريد المقارنة بينها من خلال الضغط علي Add to Compare وبعد ذلك تقوم بالضغط علي Compare Now والتي ستجدها في الشريط اقصي اليمين مباشرة. بالتأكيد الموقع بالكامل مميز ومعروف.

2. Tech.Firstpost.Com



يمكنك بسهولة عبر هذه الصفحة Tech.Firstpost.Com أن تقوم بالمقارنة بين اكثر من جهاز لابتوب بسهولة ، فكل ما عليك هو اختيار اجهزة اللابتوب التي تريد المقارنة بينها من خلال الضغط علي Compare This ثم تقوم بعد اختيارهم بالضغط علي Compare بالاعلي. وبعد ذلك ستظهر لك المقارنة بينهم في شكل يسهل فهمه وبذلك يمكنك اختيار قرار ما هو الجهاز الافضل لك وتريد شراءه.

3. Productchart.com/Laptops



صفحة اخري تمكنك من المقارنة بين اكثر من جهاز لابتوب من حيث الامكانيات ، فكل ما عليك هو الدخول الي Productchart.com/Laptops ثم تقوم بالمرور علي اللابتوب الذي تريد وتظهر نافذة منبثقة فتقوم بالضغط علي Highlight وبعد ذلك تذهب اللي اللابتوب الاخري وتقوم بالضغط علي Compare To ، وسيتم الدخول الي صفحة المقارنة بين الجهازين مباشرة.

4. Harveynorman.com.au/Laptops



يمكنك الدخول الي صفحة Harveynorman.com.au/Laptops ثم تقوم باختيار اجهزة اللابتوب التي تريد المقارنة بينها عبر الضغط علي المستطيل بجوار Compare واختيار الاجهزة، ثم تقوم بالضغط علي Compare Now لعرض المقارنة مباشرة.

5. Digit.in/compare-laptops



يمكنك عبر هذه الصفحة Digit.in/compare-laptops بسهولة أن تقوم باختيار جهازين لابتوب او اكثر ومقارنتهم معاً من حيث المواصفات والكثير من العوامل وتظهر لك جنباً الي جنب في مقارنة رائعة ومميزة.

كما لاحظت اخي القارئ هناك الكثير من المواقع والصفحات التي تمكنك من اجراء هذه المقارنة بسهولة، فاتمني أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لكم جميعاً واشكر اخي علي صبري علي سؤاله المميز.

تعليقات