افضل اضافات جوجل كروم لعام 2015



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالطبع اضافات جوجل كروم ذات أهمية كبيرة للمستخدمين ومتصفح جوجل كروم يضم عدد كبير جدا من الأضافات المفيدة على عكس باقى المتصفحات، حيث يبقى جوجل كروم هو الأفضل على الأطلاق ويتربع علي عرش متصفحات الانترنت، لذلك سوف اقدم لكم اليوم مجموعة مميزة من افضل اضافات جوجل كروم لعام 2015 والتي يجب عليك تجربتها.



DF YouTube



لكل من يريد أن يشاهد مقاطع اليوتيوب بدون أنزعاج من الاجزاء المشتتة للأنتباء على اليوتيوب وذلك عن طريق أخفاء الفيديوهات المتعلقة بالفيديو و الفيديوهات المقترحة و قائمة الفيديوهات التي تعمل حالياً و التعليقات وليس هذا فحسب بل تمكنك من التحكم فى أخفاء وظهور العناصر المذكورة أعلاه.

Tab Snooze



أذا كنت من الأشخاص الذين يفتحون نوافذ كثيرة فى المتصفح أو أذا كانت لديك نوافذ مفتوحة ولا تحتاجها الأن ولكن ربما تحتاجها فى وقت لاحق فهذه الأضافة سوف تفيدك بشكل كبير حيث تعمل على تحزين النوافذ التى تحددها أنت وبعد التحزين تحدد أيضا متى يتم فتح هذه النوافذ حيث سيتم فتحها بشكل تلقائي فى الموعد المحدد كما يمكنك تأجيل فتح النوافذ دون تحديد وقت من خلال الضغط على Some day .

VisualPing



الأداة تقوم بعمل مهم اذا كنت تريد تتبع عدد من المواقع المفضلة لديك لكى يصلك جديد هذه المواقع تقوم الأداة بمراسلتك على الأيمل بكل جديد تم نشرة بداخل المواقع التى حددها سابقا للأداة وبذلك تكون مطلع على كل جديد ومهم بالنسبة لك وايضا كل جديد مواقعك المفضلة وكل ماعليك فعله لوضع موقع فى الأداة هو الذهاب ألى موقعك المفضل ثم تضغط على أيقونة الأداة بالأعلي لإضافة ذلك الموقع للقائمة.

Jot



إضافة Jot هي أفضل أداة يمكنك من خلالها جدولة مهامك اليومية من خلال متصفح جوجل كروم حيث تضع لك الأمور المهمة والأشياء التى يجب عليك تنفيذها فى النافذة الجديدة للمتصفح وكل ماعليك فعله بعد أضافة الأداة الى متصفحك هو فتح نافذة جديدة وكتابة الملاحظات والمهام التى يجب عليك تنفيذها وأى شئ أخر تريد تذكرة فيما بعد وسوف تظهر لك الاداء هذه الأشياء كلما فتحت نافذة جديدة وبأشكال وخلفيات جذابة وجميلة.

MxHero



هذه الأداة تقوم بأضافة عدد من الخصائص الغير موجودة فى بريد الجميل فعلى سبيل المثال : جدولة الرسائل المرسلة فى وقتٍ محدد و إرسال رسائل ذاتية التدمير و معرفة إذا ما كان قد تم تلقي الرسالة و قرائتها أم لا و هي تشبه الخاصية الموجودة فى الواتس اب وهناك مجموعة خصائع أخرى سأدعك تكتشفها بنفسك فقط قم بأضافة هذه الأداة الرائعة.

crxMouse Chrome Gestures



هذه الأداة تجعل من أستخدام الماوس على المتصفح أحترافيا حيث تتيح لك الأداة رسم أشكالا بالموس وبالمقابل تقوم بتنفيذ أمر ما كالرجوع الى الوراء والتنقل بين النوافذ وغلق الصفحة أو النزول لأسفل مباشرة وتمكنك الأداة من تخصيص أشكال وأوامر خاصة بك ليتم تنفيذها عن رسم الشكل المخصص.

Highlight FB Posts



لكل مستخدمى فيس بوك على متصفح جوجل كروم هذه الأضافة تقم بحفظ المنشورات المهمة بالنسبة لك وتستطيع الوصول أليها بشكل سريع عن طريق أيقونة خاصة بالبرنامج تكون بجانب الأشعارات الخاصة بالفيس بوك وكل ما عليك فعله لأستخدام هذه الخاصية الرائعة بعد تثبيت الأضافة سوف تجد كلمة Highlight بجانب زر الأعجاب والمشاركة الخاصين بالمنشور أضغط عليها وسوف يتم حفظ المنشور ويمكنك تعديل أو أضافة ملاحظة على المنشور الذى تم حفظة.

تعليقات

إرسال تعليق