افضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعام 2015 [40 تطبيق]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


يومياً يتم اصدار الكثير من التطبيقات والألعاب بمعدل كبير جدا وهذة تعد من مميزات الاندرويد ولكن تظهر المشكله عندما تحصل على هاتف جديد وتريد تثبيت بعض التطبيقات والألعاب فى كل المجالات فستجد فى كل نوع الاف التطبيقات وايضا عندما تريد تطبيق لوظيفه معينه فستجد الكثير جدا من التطبيقات المتشابهة وحتى تقوم بتثبيتهم وتجربتهم لمعرفة افضل تطبيق فيهم فهى بالتأكيد عملية غير مجديه وستضيع الكثير من الوقت عليك. لذا فى هذا الموضوع سنحاول طرح أفضل التطبيقات والألعاب التى صدرت فى 2015 وايضا التطبيقات القديمة والتى حصلت على تحديثات خلال هذة السنة وسنحاول تغطية جميع المجالات والوظائف الموجودة بحيث تجد أفضل التطبيقات والالعاب فى اى فئه تريد البحث عنها. لذا يمكنك أعتبار هذا الموضوع ملخص لأفضل تطبيقات والعاب الاندرويد 2015 وايضا التطبيقات والألعاب الاساسيه لاى هاتف اندرويد جديد.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



اقرأ >> افضل تطبيقات والعاب الاندرويد لعـام 2017 - اكثر من 200 تطبيق

1. ES File Explorer



أفضل تطبيق لتصفح الملفات يمكن ان تجده للاندرويد خاصة بعد التحديثات الكثيرة التى حصل عليها مؤخرا والتى اضافت اليه الكثير من المميزات الجديدة .التطبيق يمكنك من ارسال اى ملف الى اى شخص بسرعه كبيرة كما يمكنه عرض جميع انواع الملفات حتى الملفات المضغوطة بجميع الامتدادت ودون تحميل اى تطبيق خارجى بالاضافة الى احتوائه على مدير التحميلات وامكانية استرجاع الملفات المحذوفة وعرض والتعديل على اى ملف بشكل مدمج فى التطبيق. ( التحميل )

2. HERE Maps



أفضل تطبيق خرائط وملاحة للطرق والسيارات يتميز بالدقة والسرعة العاليه الى جانب امكانية تحميل خريطة اى منطقة او بلد وجعل التطبيق يعمل بالكامل اوفلاين بدون انترنت لتصفح الخرائط المحمله مسبقا او تحديد الاماكن والتنقل من المكان الحالى الى اخر وتحديد سرعة السيارات وغيرها الكثير من المميزات. ( التحميل )

3. Google Play Music



من أفضل تطبيقات الموسيقى المتاحة للاندرويد من التصميم الرائع وسرعة التشغيل الى امكانية التحكم فى كل شئ اثناء التشغيل وصنع قوائم مخصصه او التشغيل العشوائى وعرض جميع الملفات مرتبه حسب الالبومات او الاسماء او المغنيين كما يتميز بالتحديثات السريعة من جوجل. ( التحميل )

4. Microsoft Word



تطبيق الوورد الرسمى من مايكروسوفت والمميز جدا فى الكتابه والتعديل على الملفات حيث يتيح لك كثير من الخواص والمميزات الموجودة فى نسخه الويندوز لتمكنك من التعديل السريع على ملف على الهاتف او انشاء ملف جديد لكتابه اى شئ والتحكم فى الكتابه والخطوط وما الى ذلك من المميزات المعروفة. ( التحميل )

5. Chrome Browser



المتصفح الغنى عن التعريف والذى لا يوجد اى مستخدم لا يعرفه وفى الاغلب يستخدمه الكثير من الاصل والذى يتميز بسعرعة التصفح والتحميل وامكانية ضغط البيانات لتوفير الانترنت فى حالة استخدام باقة الموبايل كما يمكنك من المزامنة بين نسخه الهاتف ونسخه الويندوز وامكانية البحث الصوتى ودعم الترجمة داخل المواقع المختلفة وخيار الخصوصية بجميع مميزاته. ( التحميل )

6. YouTube



تطبيق اخر لا غنى عنه ويعرفه الجميع ولكن لا استطيع ان اترك هذه القائمة دون ذكرة .تطبيق اليوتيوب الذى يمكنك من تشغيل جميع الفيديوهات وامكانية البحث وتحديد البحث بشكل دقيق وايضا المزامنه بين نسخة الهاتف ونسخه الويب العادية فى حالة قمت بتسجيل الدخول فى الحالتين وايضا الخاصيه الجديدة الرائعه والتى تتيح لك تحميل اى فيديو تريده لمشاهدته لاحقا دون اتصال وبدون تحميل تطبيق خارجى. ( التحميل )

7. My Prayer



تطبيق مواقيت الصلاه الرائع والذى يحتوى على الكثير من المميزات الى جانب مواقيت الصلاه مثل امكانية تحديد القبلة وامكانيه التحويل بين التاريخ الهجرى والميلادى وامكانية تشغيل الاذان فى اوقات الصلاه ودعم تشغيل تنبيه خاص للفجر او السحور فى حالة الصيام كما يدعم التطبيق بشكل كامل الساعات الذكية وامكانية الربط بين الهاتف والساعه لعرض مواقيت الصلاه والاذان وغيره. ( التحميل )

8. MX Player



من أفضل تطبيقات تشغيل الفيديوهات على الاندرويد والذى يتميز بدعم الكثير جدا من الاختصارات اثناء العرض وبشكل رائع الى جانب امكانية تشغيل جميع انواع صيغ الفيديوهات الموجودة وبدون اى مشاكل فى العرض كما يدعم عرض الترجمه اثناء العرض وبشكل احترافى كما يدعم امكانية تشغيل الفيديوهات من البث المباشر من اى موقع ودون تثبيت اى تطبيق خارجى وايضا دعم التكبير داخل الفيديو نفسه اثناء العرض دون توقف. ( التحميل )

9. Flud – Torrent



من التطبيقات الرائعه لتحميل التورنت على هواتف الاندرويد وبطريقه احترافية مثل الويندوز كما يدعم جميع انواع الملفات الى جانب امكانية البحث داخل جميع مواقع التورنت واختيار الاجزاء المراد تحميلها من الملف بشكل خاص ويتميز بالتصميم الرئع وسهل التعامل معه وامكانية التحميل عبر اى متصفح اخر او رابط خارجى واضافته داخل التطبيق. ( التحميل )

10. Google Translate



تطبيق الترجمة الرسمى من جوجل والذى يحتوى على الكثير من المميزات مثل دعم الكثير جدا من اللغات وبشكل دقيق الى جانب امكانية الترجمة الصوتيه والترجمع عبر الكاميرا وباللغه العربية ايضا كما يمكنك من اختيار اللغات التى تريدها وتحميلها على الهاتف لتتمكن من الترجمه لاحقا دون اتصال وامكانية ترجمه الرسائل من الهاتف وتسجيل الكلمات التى تترجمها للعوده اليها فيما بعد او اختيار كلمات معينه. ( التحميل )

11. SoundCloud



تطبيق موقع الساوند كلاود الغنى عن التعريف ايضا والذى يتميز بالتصميم المميز جدا والبحث السريع وامكانية التحكم فى الصوتيات اثناء تشغيلها وامكانية انشاء قوائم مخصصه على التطبيق وامكانية تسجيل الصوتيات بهاتفك ورفعها على الموقع بشكل سريع بالاضافة الى جميع المميزات الموجودة فى نسخه المتصفح بشكل افتراضى مثل التعليق الكتابى اثناء التشغيل ومشاركة الملفات مع اى تطبيق اخر. ( التحميل )

12. Quran



من أفضل تطبيقات القران الكريم الموجودة للهواتف والتى تمكنك من اختيار اى سورة او جزء او ربع او ايه معينه وامكانية تحميل تفسيرات كثيرة واختيار التفسير عند ايه معينه او تحميل التلاوات لعدد كبير جدا من القراء وبداية التلاوة من ايه معينه وامكانية البحث عن كلمة او ايه بداخل جميع السور كما يمكنك من التحكم فى عرض التفسير والترجمة عند اختيار ايه معينه وبحجم الخط الذى تريده. ( التحميل )

13. AppBlock



اذا كنت تريد انجاز شئ وتشعر ان هاتفك يعطلك بالتنبيهات من تطبيقات متعددة او تجد نفسك تلقائيا تفتح بعض التطبيقات مثل الفيسبوك كثيرا فهذا التطبيق هو أفضل حل لك حيث يقوم بايقاف التطبيقات الى تختارها بشكل كامل لمدة زمنيه تحددها ولن تستطيع تشغيل هذا التطبيق الا بعد مرور الفتره الزمنيه التى اخترتها من قبل. ( التحميل )

14. Backgrounds HD



من أفضل تطبيقات خلفيات الصور الموجودة والتى تحتوى على الالاف من الصور فى كل المجالات والانواع وبدقه عاليه جدا حيث يمكنك البحث او التصفح فى مجال معين وعرض الصور الموجودة والتى تعجبك يمكنك تحميلها الى هاتفك ويتميز التطبيق باضافة المزيد من الخلفيات الجديدة والرائعه بشكل دائم ويمكنك عرض الخلفيات الاكثر تحميلا مؤخرا او تصفح القوائم المرتبه. ( التحميل )

15. Screen Recorder



تطبيق تسجيل الشاشه بالفيديو المميز جدا والذى يتيح لك الكثير من الخيارات مثل امكانية اختيار حجم الشاشه المطلوب والوقت وتسجيل الصوت او لا كما يتميز بالتسجيل الدقيق ودون تقطيع او تهنيج للفيديو او للهاتف حيث يوفر عليك توصيل الهاتف بالكمبيوتر لتسجيل الفيديو منه واستخدام برامج اخرى كما ان التطبيق لا يطلب صلاحيات الروت الا للهواتف ذات اصدار الاندرويد 4.4 فقط اما الباقى فلا تحتاج الى روت للتسجيل عبر التطبيق. ( التحميل )

16. VidTrim



تطبيق رائع جدا للتعديل على الفيديوهات والاضافة ويحتوى على الكثير جدا من الخيارات المتاحه مثل قص اجزاء من الفيديو او تحويله الى صوت او دمج عدة فيديوهات معا وتدوير الفيديو واضافة تأثيرات مختلفة على اجزاء من الفيديو بشكل احترافى ومميز جدا فهو يغنيك عن تثبيت عدة تطبيقات معا فيقوم بكثير من الاعدادات فى نفس الوقت كما يدعم التطبيق معظم صيغ الفيديوهات الموجودة دون الحاجة الى تحويلها. ( التحميل )

17. CamScanner



تطبيق مهم جدا وخاصة للطلبه او الدارسين فهو يمكنك من انشاء ملفات الـ PDF عن طريق تصوير الاوراق او الكتب ويقوم بظبط الاضاءة  وتركيب فلترات معينه اثناء التصوير بحيث تكون الصورة صالحة للقرائه وأفضل بكثير جدا من التصوير بتطبيق الكاميرا الاساسيه ويمكنك بعدها تجميع الصور فى ملف PDF واحد بشكل سريع ويمكنك ارساله الى اى شخص او عبر اى تطبيق. ( التحميل )

18. Dubsmash



من التطبيقات الجديدة والتى احدثت ضجه فى الفتره الاخيره وفكرته انك تقوم باختيار صوت مشهور من مسلسل او فيلم او اى فيديو اخر ثم تقوم بتسجيل فيديو بنفسك وتركيب الصوت على الفيديو معا للحصول على فيديو كوميدى جديد يمكنك مشاركته مع اصدقائك عبر الفيسبوك او اى تطبيق اخر .مثل الفيديوهات التى بالتأكيد شاهدتها منتشرة الفتره الاخيره. ( التحميل )

19. Ginger Keyboard



من تطبيقات الكيبورد المميزه جدا ولها مستخدمين بالملايين حول العالم حيث يتميز بالكثير من الاعدادت المطلوبة مثل التصحيح التلقائي للاخطاء اثناء الكتابة ودعم الكثير من الرموز التعبيريه والصور المتحركة بالاضافة الى الكثير من الثيمات لشكل الكيبورد يمكنك الاختيار بينها وامكانية الكتابه عبر السحب بين الاحرف وامكانية تخصيص والتعديل على الاماكن ودعم معظم اللغات الموجوده. ( التحميل )

20. Telegram



تطبيق للتواصل والرسائل يعد من التطبيقات الجديده والتى أحدثت ضجه عاليه فى وقت قليل وحقق تحميلات كثيرة جدا مؤخرا حيث يتميز بخاصيه التشفير العاليه والتى عبرها لن يستطيع احد ان يشاهد الرسائل التى ارسلتها او التى استقبلتها حيث يقوم بالتشفير على هاتفك وليس على السيرفر الخاص بالتطبيق بحيث تضمن ان لا احد يشاهد الرسائل الخاصه بك كما يدعم التسجيل بدون بيانات ايضا. ( التحميل )

21. Nabd



من أجمل التطبيقات العربيه التى ظهرت مؤخرا وحظيت بشعبيه كبيرة جدا ويعد من افضل تطبيقات الاخبار ايضا حيث يمكنك من اختيار المصادر التى تود قرائه الاخبار منها مثل الاشخاص المشهورين و القنوات والصحف ومواقع الاخبار وغيرها كما يدعم معظم البلدان العربيه الى جانب يمكنك تحديد نوعيه الاخبار التى تريدها مثل السياسه او الرياضه او التكنولوجيا او الطقس او الفن ويمكنك استقبال التنبيهات بالاخبار العاجله دون فتح التطبيق. ( التحميل )

22. Souq.com



بالتأكيد الجميع يعرف موقع سوق.كوم الشهير للتسوق وشراء جميع المنتجات بالاضافة الى بعض العروض والتخفيضات فى اوقات معينه ولكن ما يهمنا هنا هو التطبيق حيث يعتبر من تطبيقات الشراء العربيه القليله ذات الجوده والسرعه اثناء التنفيذ وعدم ظهور اخطاء او مشاكل اثناء التصفح لذا يمكنك الاعتماد عليه للشراء بديلا عن الموقع الرئيسى كما توجد احيانا بعض الخصومات حصريا على التطبيق. ( التحميل )

23. لمسة



تطبيقات تعليم الاطفال العربيه قليله جدا وليست بالكفائه والجودة المطلوبه ولكن هذا التطبيق والمخصص للاطفال من سن 3 الى 8 سنوات يعتبر من التطبيقات الرائعه جدا فى هذا المجال حيث يحتوى على ما يفضل تعلمه للاطفال فى هذا السن مثل الحروب والكلمات ورسوم الحيوانات والتلوين والقصص المصوره لمساعدة الطفل على تنمية لغته عن طريق القرائة والكتابة وتحفيز القدرات الفكريه والابداعيه. ( التحميل )

24. Language Learning



من تطبيقات تعلم اللغات الرائعه جدا والتى يمكنك تحقيق استفادة كبيرة جدا من استخدامها حيث يحتوى على الكثير من اللغات التى يمكنك البدء فى تعلمها وبشكل سهل ومبسط الى اقصى درجة ويحتوى على الكلمات الاساسيه فى اللغه والتعريفات والمحادثات بالاضافة الى مواضيع كاملة وفيديوهات ويحتوى على امتحانات ايضا لتتمكن من تحديد مستواك فى اللغه وتختبر نفسك دائما. ( التحميل )

25. Textgram



تطبيق رائع جدا للكتابه على الصور بطرق واشكال مختلفة واضافة الرسوم التعبيريه والاشكال الى الصور ويمكنك ارسالها الى اصدقائك عبر اى تطبيق او عبر الرسائل من داخل التطبيق. ( التحميل )

26. Weather & Clock



التطبيق الشهير لمعرفة احوال الطقس وعرضها فى ويدجت مختصر على الشاشه الرئيسيه للهاتف دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق فى كل مرة كما يحتوى على اشكال مختلفة للويدجت يمكنك الاختيار من بينها كما يدعم الربط مع الساعات الذكية كما يمكنك من اختيار عرض درجات الحراره فى شريط التنبيهات بشكل دائم ويقوم بعرض درجات الحراره ل 10 ايام قادمه دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت فى كل يوم بشكل ثابت. ( التحميل )

27. Sky Force



من أجمل العاب حرب الطائرات الموجوده وتتميز بالجيرافيكس العالى جدا بالاضافة الى سهولة التحكم بها وتحتوى على الكثير جدا من المراحل ويمكنك اللعب الجماعى ايضا وعليك تجميع الميداليات الى تظهر لك اثناء اللعب ليمكنك شراء المزيد من الاسلحه والمعدات والدخول الى المراحل المتقدمه واللعبه بها خاصيه جميله حيث لن تحتاج الى ايقاف اللعب المؤقت بل يكفى ترك الشاشه فقط لتتوقف اللعبه مباشرة. ( التحميل )

28. Temple Run 2



اللعبه الممتعه والشهيرة جدا حيث عليك مواصلة الجرى حتى لا يمسك بك الوحش الموجود والانتباه من العوائق الموجوده اثناء الجرى ويمكنك التحكم باللاعب بالتحريك يمينا او يسارا وتحريك الهاتف نفسه يمينا ويسارا للحصول على قطع الذهب الموجودة وبعد التحديثات الاخيره تم تغيير الشكل العام والجيرافيكس السابق للعبه لتصبح اكثر متعه واجمل من السابق لذا انصحك بتجربتها. ( التحميل )

29. Subway Surfers



اللعبه الاشهر من اى شئ ولا تحتاج الى تعريف ولكنها مازالت موجوده فى قائمة افضل الالعاب وخاصة بسبب التحديثات المستمره لها دائما لتغيير الوان واشكال اللعبه بشكل جديد بحيث لا تشعر بالملل بعد فتره ويمكنك تجربه اخر اصدار منها والذى حصل على تحسينات كثيرة فى الاداء والسرعه اثناء اللعب وتغيير الاشكال. ( التحميل )

30. Angry Birds 2



الجزء الثانى من لعبة الطيور الغاضبه وتعتبر من اشهر الالعاب ايضا ولكنها تستحق بكل تأكيد وتعود فى هذا الجزء مع تحسينات وتغييرات كثيرة جدا مع رسوميات جديدة ورائعه بالاضافة الى طيور واشكال جديدة ويمكنك اختيار الطائر فى كل مره وايضا تحديد استراتيجيه معينه خاصه بك للفوز ويمكنك اللعب الجماعى مع اصدقائك ويمكنك انشاء عواصف ثلجيه والحصول على طيور جديدة فى كل مرحله تفوز بها. ( التحميل )

31. Unblock Me



لعبة حل الالغاز لمحاولة اخراج الكتلة الحمراء من اللوحه عن طريق تحريك الاشكال الموجودة لاتاحة طريق لاخراجها وبها تقريبا 15 ألف مرحله ويمكنك اللعب دون تحديد وقت او نجوم للفوز بها او تحديد وقت معين وعدد حركات معينه تقوم بها للفوز بالنجوم الثلاثه بعد كل مرحله. ( التحميل )

32. Need for Speed No Limits



سباق السيارات الشهير جدا والذى اصبح الان متاحا بشكل كامل فى لعبه رائعه جدا وتحتوى على جيرافيكس ورسوميات من اعلى الالعاب الموجوده ويمكنك اختيار السياره التى تود اللعب بها ومحاولة الفوز فى السباقات للحصول على اعلى النقاط ومحاولة فتح المزيد من السيارات والمسارات الجديدة لتتسابق عليها كما يمكنك اللعب الجماعى مع اصدقائك بشكل مميز جدا . انصحك بتجربه هذة اللعبه سريعا. ( التحميل )

33. MARVEL Future Fight



لعبة القتال المميزة جدا وذات الشخصيات الشهيرة جدا والمقتبسه عن سلسلة القصص المصورة وافلام الخيال العلمى ولكن بشكل رائع جدا وتحتوى على جميع الشخصيات التى يمكنك اللعب بها ويمكنك تجميع جميع الابطال الخارقين فى حرب واحده حيث تقوم بتجميع فريقك المراد ويمكنك شراء الاسلحه والملابس للشخصيات واكثر. ( التحميل )

34. Candy Crush Soda Saga



اللعبه الشهيرة جدا والتى يلعبها الكثير من الاشخاص حول العالم والمميزة بالجيرافيكس الرائع جدا حيث عليك تجميع الالوان للحلوى المتشابهة ويوجد اكثر من 140 مرحلة كاملة حاليا ويمكنك مشاركة النتائج الخاص بك مع اصدقائك على فيسبوك او اى تطبيق اخر. ( التحميل )

35. Running Circles



لعبة جديدة ولكن رائعه حيث ستدور فى دوائر ولكنها من الالعاب التى يصعب تركها بسهولة وتحتاج الى تركيز ودقه لمحاولة الوصول الى ابعد دائرة ممكنه عن طريق التحرك داخل او خارج الدوائر بشكل سريع ويمكنك اللعب الجماعى مع اصدقائك كما انها مجانيه بالكامل وتتميز بالبساطة وستشعر بصعوبة المراحل تزيد مع الوقت. ( التحميل )

36. Mission Impossible RogueNation



لعبة المهمات المميزة جدا حيث ستقوم بعرض المهمة المطلوبة منك واذا قبلتها سيكون عليك محاولة اقتحام مواقع محصنة للقضاء على اهداف وشخصيات معينه من الداخل وعليك مواجهة الحراس وغيرها واداء بعض الحركات القتاليه وتجنب مواجهة التدمير الذاتى فى حالة الخطأ ويمكنك الحصول على الاسلحة والقنابل والمعدات التى تريدها مثل البنادق والمدافع وعليك التسلل الى العدو دون كشف هويتك للقضاء على شخصيات معينه. ( التحميل )

37. Shadow Fight 2



لعبة القتال الكلاسيكية والممتعه جدا مع عدد كبير جدا من الاسلحة والملابس الواقية واساليب فنون الدفاع عن النفس الواقعيه بالاضافة الى جيرافيكس مميز جدا وتحتوى على 6 عوالم مختلفة تجد فى كل عالم مراحل قتالية وعليك محاولة الفوز على الاعداء والشياطين التى تواجهك فى كل مره لاغلاق باب الظلال وضمان الفوز. ( التحميل )

38. King of Thieves



لعبة ملك اللصوص الجديدة والتى حصلت على الكثير جدا من المستخدمين فى وقت قليل للغايه حيث عليك محاولة نصب الافخاخ لسرقة الذهب من الاعبين الاخرين ومحاولة حماية نفسك ايضا وحماية الذهب الخاص بك من السرقه لتصبح اغنى لص موجود فى العالم وتوجد الكثير من الملابس والشخصيات الرائعه والمعدات الكثيرة لتحصين الذهب الخاص بك من السرقه ويوجد اكثر من 80 مرحلة مختلفة. ( التحميل )

39. Archery Master 3D



لعبة التصويب والرمايه الشهيرة والمميزة جدا والأكثر واقعيه من الالعاب الاخيرى كما تحتوى على رسوميات ثلاثية الابعاد وعليك محاولة اصابه الهدف الموجود على مسافات مختلفة فى كل مرحلة لكسب النقود والمزيد من الاسهم ويمكنك تحدى اصدقائك فى وضع الرمايه الاولومبيه ومشاركة النتائج مع الجميع فى اى تطبيق. ( التحميل )

40. FIFA 15 Ultimate



لعبة كرة القدم الشهيرة جدا ذات الجرافيكس المميز وتحتوى على بطولات كثيرة وجميع الدوريات المشهورة والفرق العالمية مع أكثر من 10 الاف لاعب و 500 فريق عالمى واكثر من 30 بطولة دولية عالمية ويمكنك بناء المنتخب الذى تريدة باى لاعبين ويمكنك اللعب الجماعى مع اصدقائك وشراء المزيد من الاعبين والفرق ولكن اللعبه تحتاج الى ذاكرة حوالى 1.5 جيجا لذا اذا كان هاتفك قديم او لا يحتوى على مساحة فارغه فلا انصحك بمحاولة تحميلها. ( التحميل )

وبالطبع هذة ليست كل التطبيقات والالعاب المميزة للاندرويد و لسنة 2015 ولكن هذا جزء منها ويمكنك تجربه تحميل الالعاب والتطبيقات من هذة القائمة التى ليست فى هاتفك واعتقد انها ستعجبك بكل تأكيد، اذا كنت تتصفح الموضوع من هاتفك فعليك الضغط على رابط التحميل فقط وسيقوم بتحويلك الى التطبيق او اللعبه فى جوجل بلاى للتحميل مباشرة واذا كنت تتصفح الموضوع من الكمبيوتر فيمكنك تحديد اسم التطبيق او اللعبه التى تريد تحميلها ثم البحث عن هذا الاسم فى جوجل بلاى فى هاتفك وستجد التطبيق بكل تأكيد او الضغط مباشرة ايضاً علي رابط تحميل التطبيق في الموضوع.

مواضيع اخري تهمك

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. im one of the very watching people on this website.. but why u guys just making a stupid subjects?? like this ?? the apps are very bad ,, make a good one plz>>>>e

    ردحذف
  2. غير معرف12/13/2015 10:53 م

    1. ES File Explorer رائع استخدمه
    17. CamScanner جربته رائع جدا
    26. Weather & Clock جميلة
    31. Unblock Me تحدي صعب

    ردحذف

إرسال تعليق