5 تطبيقات جديدة لويندوز 10 لم نعرضها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد تطبيقات مايكروسوفت والتي تتطور وتزداد مع مرور الوقت ، فمع انطلاق ويندوز 8 وانطلاق فكرة تطبيقات ومتجر مايكروسوفت ثم تطورها في ويندوز 8.1 ، حتي اصبحت ما هي عليه في ويندوز 10 ، فاعتقد أن المستخدمين اصبحوا يقومون باستخدامها بشكل اساسي خاصاً بعد أن اصبحت جزء من سطح المكتب وبرامج سطح المكتب. وقد قمنا باستعراض افضل تطبيقات ويندوز وعرضنا اكثر من 30 تطبيق في غاية التميز ثم بعد ذلك قمنا بعرض 5 تطبيقات ويندوز مميزة وجديدة ثم مع انطلاق ويندوز 10 منذُ فترة قصيرة قمنا بعرض مجموعة من تطبيقات ويندوز المميزة والجديدة ايضاً ، واليوم اريد ان اعرض اخر ما قمت بتجربته من تطبيقات مميزة وهما خمس تطبيقات فقط تستحق أن تقوم بتجربتها.


1. تطبيق Wallhaven Alpha


تطبيق Wallhaven Alpha لويندوز 8/10 هو احد التطبيقات المميزة لتصفح مجموعة رائعة ومتجددة من خلفيات الكمبيوتر المميزة،  فالتطبيق يوفر لك امكانية تصفح اشهر الخلفيات وايضاً تصفح خلفيات من تصنيفات مختلفة، كما يمكن للتطبيق أن يسمح بتغيير الخلفية بشكل آلي وليست خلفية سطح المكتب فقط بل خلفية Lockscreen ايضاً. فيمكنك عبر التطبيق مباشرة حفظ اي خلفية تريد او تعيينها كخلفية لجهازك مباشرة. ( تحميل التطبيق )

2. تطبيق WiFi Dashboard


تطبيق WiFi Dashboard احد التطبيقات البسيطة حيث يخبرك اذا ما كان اتصالك بالواي فاي آمن بشكل كافي ام هناك مخاطر ويخبرك ايضاً بالـ IP وغيرها من الامور. ( تحميل التطبيق )

3. تطبيق Movie Box


تطبيق Movie Box لعشاق الافلام ، فالتطبيق يسمح لك بمشاهدة الافلام بدون تحميلها مباشرة عبر التطبيق ، ويتيح لك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الافلام، كما أن توفر الفيلم باكثر من جودة يسمح لك باختيار ما يناسبك حتي لا تكون المشاهدة بطيئة في حالة أن الانترنت لديك ضعيف. لا يعجبني مشاهدة الافلام مباشرة ولكني اقوم باستخدام التطبيق لمعرفة معلومات عن الافلام خاصاً وانه يقوم بعرضها بشكل مميز بالاضافة الي امكانية مشاهدة اعلان الفيلم مباشرة. ( تحميل التطبيق )

4. تطبيق Translator


تطبيق Translator من مايكروسوفت يسمح لك بترجمة النصوص والاصوات والشعارات والقوائم والاخبار بواسطة الكاميرا مباشرة، كما أن التطبيق يسمح بتحميل حزمة الترجمة وبذلك يمكنك استخدامه مباشرة بدون انترنت.  التطبيق يدعم الترجمة العربية بالاضافة الي لغات اخري من ضمنها الانجليزية والصينية والفرنسية والايطالية والالمانية ايضاً. ( تحميل التطبيق )

5. تطبيق Khan Academy


بالتأكيد الجميع يعلم باكاديمية خان وقد قمنا باستعراضها من قبل في موضوع افضل المواقع للكورسات المجانية عبر الانترنت وهذا هو التطبيق الرسمي للاكاديمية علي متجر مايكروسوفت. حيث الفيديوهات والكورسات التعليمية المجانية تماماً في مختلف العلوم كالرياضيات والفيزياء والكيمياء وغيرها الكثير في الفن والتاريخ وادارة الاعمال. ( تحميل التطبيق )

تعليقات

  1. ازاي احفظ التطبيقات من متجر ميكروسفت ع الجهاز وتسبيتها فيما بعد اوف لاين ..... ايوجد طريقه

    ردحذف
  2. شكرا اخي الكريم

    ردحذف

إرسال تعليق