لماذا قمت بشراء سماعات هاند فري بلوتوث ويجب عليك أن تفعل ايضاً؟

كالعادة عندما اقوم بشراء شئ مميز اقوم بمشاركة التجربة معكم، ولكن دعوني في البداية اؤكد علي انني لا انصح بشراء المنتج بل انصح بشراء فكرته ! ، اليوم نقوم معكم باستعراض سماعات الهاندفري ولكن هذه المرة للهاتف وليس للكمبيوتر وايضاً تعمل عبر البلوتوث لسماع الموسيقي او لسماع اي ملفات صوتية. حيث قمت بشراءها واريد أن اعرض لكم تجربتي ومميزاتها ولماذا اعجبتني كثيراً وانصحك بشراء واحدة ايضاً. فتابعوا معي هذا الموضوع.



في البداية هناك البعض يتوقع بأن سماعات الهاندفري التي تتوصل عبر البلوتوث بدون سلك تكون جودتها ضعيفة جداً ، او تفقد الشحن بشكل سريع او البعض حتي يعتقد انها تعمل بالبطارية ! ، كل هذه الامور غير صحيحة اطلاقاً. فالانواع الجيدة من سماعات الهاندفري التي تعمل بالبلوتوث تمتلك جودة مرتفعة جداً وهذا وفقاً لتجربتي، ففي بعض الاحيان اتوقع أن السماعات البلوتوث جودتها افضل من السماعات الاخري ، منطقياً لا يمكن ولكن عملياً تجربتي يمكن.



بالتأكيد هذه السماعات ستكون مفيدة بالنسبة لك في حالة انك تقوم باستخدام سماعات الهاندفري في الشارع بكثرة او حتي في المنزل ، وبالنسبة لي هي مفيدة جداً في الشارع وايضاً في الجيم حيث أن السلك يعوق التمرين كثيراً ويجب أن يتصل مباشرة بالهاتف ولكن هذه السماعات لا تحتوي علي سلك بل مباشرة عبر اتصالها بالبلوتوث كما تلاحظ الصورة التالية من هاتفـي.



قمت بشراء هذه السماعات مقابل 250 جنية مصري اي ما يعادل 31 امريكي تقريباً، بالتأكيد يمكنك شراء نوع اخر افضل بسعر اعلي او يمكنك ايضاً شراء نوع اقل بسعر افضل وحسب بلدك ايضاً.

ايضاً يمكنك أن تتلقي مكالمات هاتفية عبر هذه السماعات بالتأكيد والتحدث مباشرة من خلالها ، والرد والتحدث واغلاق المكالمة كل هذا يتم بدون أن تحتاج الي لمس هاتفك ، حيث يمكنك الرد واغلاق المكالمة عبر المفتاح المتواجد في السماعات مباشرة.

مواضيع اخري ستعجبـك

سماعات البلوتوث تعمل في المتوسط 6 ساعات متواصل ويتم شحنها تماماً كالهاتف وحسب السماعات لديك وجودة بطاريتها قد تستغرق مدة اطول ، ولاحظ ان مدي عمل البلوتوث ليس بعيد ، فلا يمكنك ترك الهاتف في الصالة علي سبيل المثال والاستماع من حجرتك ، فالمدي الخاص بها ليس بعيداً  ولكن تظل مميزة وتستحق ما قمت بدفعه ولهذا انصح الجميع بشراءها ان كانت تناسب احتياجاتك.
لماذا قمت بشراء سماعات هاند فري بلوتوث ويجب عليك أن تفعل ايضاً؟ Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/15/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 7 تعليقات:

  1. ممكن تعطيني الماركة الجيدة كما تعتقد ؟شكرا لك

    ردحذف
  2. منين اشترتها ف مصر ؟

    ردحذف
  3. ياريت عرض المنتج على موقع عرض حتى نبتاعه من خلالة

    ردحذف
    الردود
    1. ب200ج لسة شايفها فى فودافون شارع البطل احمد عبد العزيز

      حذف
  4. السماعة دى موجودة فى فودافون الان فى بعض الفروع ب200ج لسة شايفها فى فودافون شارع البطل احمد عبد العزيز

    ردحذف
  5. انا معايا سماعات ال جى
    فعلا رائعه جدا كصوت ورد واتصال وتعليه صوت وتغير الاغنيه وايقافها
    فعلا لذيذه

    ردحذف