افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [20]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


المزيد من التطبيقات الجديدة نقوم باستعراضها اليوم عبر هذا الموضوع الاسبوعي المتجدد لعرض افضل تطبيقات والعاب اندرويد لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معينة ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك. والان دعونا نبدأ في استعراض تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد عبر سطور الموضوع.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد


(1) Maps


تطبيق الخرائط الرسمى من جوجل والذى يعرفة الجميع صدر له تحديث بميزة ينتظرها الجميع منذ فترة هى امكانية استخدام الخرائط فى وضع عدم الاتصال بالانترنت. كل ما عليك بعد التحديث هو اختيار المنطقة أو المدينة التى تريد تصفحها ثم تقوم بتنزيلها كاملة على الهاتف ثم يمكنك استخدامها فى اى وقت دون وجود انترنت. ( التحميل )

(2) YouTube


تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب يضيف ميزة امكانية مشاهدة مقاطع فيديو الواقع الافتراضى بالاضافة الى دعم نظارة جوجل الافتراضيه Cardboard ويوجد حتى الان 13 فيديو متوافق مع النظارة ولكن من المتوقع ان يزيد العدد بعد الدعم الرسمى لها من التطبيق. ( التحميل )

(3) MX Player


أفضل تطبيق لمشاهدة الفيديوهات على الهواتف والتابلت حيث يدعم جميع انواع صيغ الفيديوهات بدون مشاكل بالاضافة الى امكانية تشغيل البث المباشر لاى فيديو بشكل سهل وسريع جدا. تطبيق يستحق التجربه خصوصا بعد التحديثات الاخيرة. ( التحميل )

(4) Soundcamp


تطبيق جديد من سامسونج لتشغيل ودمج الموسيقى بشكل احترافى حيث يمكنك تسجيل الاصوات ودمجها معا او استخدام مقطوعات جاهزة والتى يحتوى التطبيق على المثير منها كما يدعم ساعات جوجل الذكية ولكن التطبيق لا يعمل الا على اجهزة سامسونج فقط. ( التحميل )

(5) Inbox


تطبيق ادارة البريد الاليكترونى الرائع حصل على تحديث أخيرا يجلب ميزة الرد الذكى حيث بمجرد استلامك لاى ايميل وفتحه سيقوم التطبيق باستكشاف محتوى الرسالة وعرض افضل الردود الممكنه بشكل سريع فسيقوم بعرض ثلاثة جمل يمكنك استخدامها بشكل سريع للرد. ( التحميل )

(6) Who’s Down


تطبيق جديد من جوجل مخصص للشبكات الاجتماعية حيث تقوم بالتسجيل فيه ثم نشر الحالة الشخصية والاهتمامات التى تفضلها وسيقوم التطبيق بعرض جميع الاشخاص المماثلين لك فى نفس الاهتمامات مع امكانية التواصل معهم. ولكن يلزمك دعوه لاستخدام التطبيق ويمكنك الحصول عليها بعد التثبيت والتسجيل. ( التحميل )

(7) Apple Music


التطبيق الرسمى لخدمة الموسيقى من ابل والتطبيق الثانى للاندرويد ومازال التطبيق فى المرحلة الاختبارية ولكن يمكنك استخدام نفس المميزات الموجودة فى التطبيق للـ IOS ويمكنك بعد تثبيت التطبيق ان تقوم باستخدامه لفتره مجانيه تصل الى 3 شهور وبعدها يلزمك الدفع لاستكمال دعم التطبيق على هاتفك. ( التحميل )

(8) Interlocked


لعبة ممتعة جدا ثلاثية الابعاد تحتاج الى بعض التركيز لتخطى المراحل ومحاولة فك أجزاء الاشكال المعروضه عن بعضها ولكن بطريقة معينه عن طريق تحريك المجسم فى جميع الاتجاهات لتحديد أفضل طريقة ممكنة لفك الاجزاء عن بعضها. ( التحميل )

(9) Battle Dragon


لعبة أكشن مميزة حيث ستقوم بتطوير التنين الخاص بك لاصطياد الوحوش وتجهيزة باسلحه ومعدات لضمان عدم الخسارة وتحتوى على أكثر من 160 معركة مختلفة وذات جيرافيكس رائع جدا ويمكنك اللعب الفردى دون الحاجة الى التواصل وايضا ربح النقاط لشراء المزيد من الاسلحة والدروع للتنين الخاص بك. ( التحميل )

(10) Sonic Dash 2


لعبة سونيك الرائعه والتى صدر لها العديد من التحديثات وكل ما عليك هو تجاوز العقبات التى تواجهك فى الطريق والحصول على المزيد من النقاط وتتميز اللعبة بتصميم ثلاثى الابعاد مميز جدا. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

  1. عند الضغط علي كلمة Inatalيظهر مثلث أحمر وعبارة You don't have any devices
    ما الحل رغم شريح تخزين المحمول راكبة في الفلاشة ؟

    ردحذف

إرسال تعليق