برامج كمبيوتر جديدة صدرت مؤخراً [28/11/2015]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


بالتأكيد البرامج هي احد اهم ما يعرض علي مدونة عالم الكمبيوتر وبالفعل تصل لي تعليقات بشكل كبير حول البرامج وأن الجميع ينتظر هذا الموضوع بفارغ الصبر ، ولكن هذه الفترة لا يوجد الكثير من البرامج المميزة ولذلك قمنا بابعاد الفترات ، ولكن خلال الشهر القادم من المتوقع أن يصدر عدة برامج مميزة باذن الله لذلك فيجب الاستعداد ، واليوم سنقوم باستعراض برامج جديدة مميزة ولكن العدد فقط 3 برامج ولكنها جيدة وتستحق التجربة ومجانية ايضاً. ولا تنسي مراجعة برامج الاسبوع الماضي فقد كانت مميزة.

1. برنامج DiskCat



برنامج مجاني جديد يقوم بانشاء فهرس سريع لاي قرص او سيدي او ديفيدي علي جهازك بشكل سريع ويمكنك البحث بداخله عما تريد بسهولة كما تلاحظ من صورة البرنامج بالاعلي. كما ويمكنك البحث باستخدام صيغة الملفات بحيث يمكنك ايجاد كل الصور علي قرص ما او علي الهارد بالكامل او كل ملفات الفيديو وهكذا. ( التحميل )

2. برنامج DeadLock



هو برنامج مميز ومجاني ينضم لقائمة البرامج التي تقوم بـحذف الملفات المستعصية الغير قابلة للحذف او النقل او اعادة التسمية لها لان الويندوز يزعم بانها قيد التشغيل وهذه المشكلة تواجه معظم مستخدمي الكمبيوتر وربما هذا البرنامج شبيهه لدرجة كبيرة بالبرنامج المعروف في هذا المجال Unlocker. ( التحميل )



كما يمكنك أن تقوم باضافة البرنامج الي قائمة الكليك يمين بحيث يمكنك ازالة القفل عن اي ملف بضغطة واحدة وهذا يتم عبر تشغيل البرنامج بصلاحيات المدير Run As admin ثم تقوم بالضغط علي Tools ثم Settings ثم Advanced ثم امام Explorer Integration تقوم بتغييرها الي On ثم حفظ Save.

3. برنامج WonderFox DVD Video Converter



بالتأكيد هو ليس برنامج جديد بل معروف في عالم تحويل صيغ الفيديوهات ، ولكنه مدفوع واليوم لدينا عرض حتي 5 ديسمبر لامكانية الحصول علي نسخة من البرنامج مجانية تماماً بدون أن تدفع شيئاً. فالبرنامج يمكنك من تحويل صيغ الفيديوهات بين 200 صيغة معروفة وايضاً امكانية تحميل الفيديوهات من مواقع المشاهدة كاليوتيوب وغيرها. وكل ما عليك هو أن تقوم بالدخول الي هذا الرابط VideoConverterFactory.com/dvd-video-converter قبل 5 ديسمبر وتقوم بتحميل البرنامج ثم استخدام السيريال الذي سيظهر لك مجاناً علي الصفحة عبر نسخة والدخول للبرنامج والضغط علي Register ثم License ثم لصق السيريال ثم اوك.

تعليقات

  1. مشكور على مجهودتك فى سبيل تقديم كل جديد ومفيد للمستخدمين

    ردحذف
  2. برامج رائعة خاصة برنامج تحويل الملفات إلى كل الصيغات والعرض المجاني مشكور أخي بارك الله فيك

    ردحذف
  3. شكرا على الجهود المبذولة اعجبني جدا اخر برنامج روعه

    ردحذف

إرسال تعليق