تطبيقات ويندوز جديدة تحتاج الي تجربتها [29/11/2015]

بالتأكيد قمنا باستعراض الكثير من تطبيقات مايكروسوفت منذُ صدور ويندوز 8 وحتي الان تم تطوير التطبيقات بشكل كبير فاصبحت تعمل بشكل افضل. ففي موضوع سابق قمنا باستعراض افضل تطبيقات ويندوز 8.1 ثم افضل تطبيقات ويندوز 10 ثم تطبيقات جديدة لويندوز 10 ، مع العلم أن جميع تطبيقات مايكروسوفت تعمل عبر التثبيت من متجر مايكروسوفت علي ويندوز 8/8.1/10 جميعاً. ولكن آلية عمل التطبيق علي الويندوز اصبحت في افضل حالتها علي ويندوز 10 حالياً واعتقد انه سيتم تطويرها كثيراً الفترة القادمة باذن الله. والان سنقوم باستعراض مجموعة من تطبيقات ويندوز الجديدة من متجر مايكروسوفت تستحق أن تقوم بتجربتها ولاحظ انني ساقوم باستعراض الافضل من بين الافضل فقط.


1. Dark Note


تطبيق مميز يسمح لك بكتابة ملاحظات ورسائل مباشرة وبسهولة وباختيار عدة الوان وانواع خطوط واحجام متعددة والعديد من طرق التخصيص الاخري المتاحة لك، بالاضافة الي امكانية تثبيت اي ملاحظات تريد الي قائمة ابدأ بحيث يمكنك أن تتذكرها بسهولة. بالتأكيد تطبيق مجاني مميز. ( التحميل )

2. Moodflow


ان كنت من محبي الاغاني الاجنبية فهذا التطبيق مجاني ومميز حيث يقوم بتشغيل اغاني بناء علي حالتك الان فان كنت رومانسي او حزين او وحيد او جنوني او اي ان كانت حالتك المزاجيك او المود الخاص بك سيقوم بتشغيل اغاني لك وموسيقي تناسب حالتك، كما يمكنك تجاوز ما تريد ويتم حفظها لديك في القائمة. التطبيق جيد لمن يستمع الي الاغاني. ( التحميل )

3. AIDA64


تطبيق يقوم باظهار معلومات ومواصفات جهازك مباشرة لك في تصميم وشكل مميز جداً وسبق وقمنا باستعراض طرق معرفة امكانيات جهازك عبر برامج سطح المكتب ولكن هذا التطبيق اعتقد انه يقوم بعرضها في تصميم وبالوان اكثر تميزاً. مع العلم أن المعلومات التي تقوم برامج سطح المكتب بعرضها تكون اشمل واعم وبها الكثير من التفاصيل ولكن اعتقد بالنسبة للمستخدم العادي لن تحتاج الي هذه التفاصيل وهذا التطبيق كافي جداً بالنسبة لك. ( التحميل )

4. Smart RSS Reader


قمنا من قبل باستعراض معني قارئ الخلاصات وهو باختصار عبارة عن خدمات تتيح لك اضافة مواقعك المفضلة ومتابعة جديدها مباشرة من مكان واحد وهي خدمة بالتأكيد وفي رأي يجب علي الجميع استخدامها. واليوم لدينا تطبيق من متجر مايكروسوفت يمكنك من متابعة جديد موقعك المفضلة مباشرة من مكان واحد وهو التطبيق. ( التحميل )
تطبيقات ويندوز جديدة تحتاج الي تجربتها [29/11/2015] Reviewed by Mahmoud Mounir on 11/29/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 6 تعليقات:

  1. هذا الموقع يقدم دائما مواضيع مفيده ومثريه لمعلومات كل مستخدمى الكومبيوتر أشكركم على هذا المجهود الرائع واتمنى لكم دوام التوفيق فى تطوير الموقع وتنقيحه بكل ما هو جديد ومفيد والله المستعان

    ردحذف
  2. اتمنى من الله لكم جميعآ التوفيق والنجاح ويجزيكم خيرآ على مجهودكم الرائع

    ردحذف
  3. وندو 10 ذو تطبيقات جيده وسريعه بوركتم ومزيدا من التطور انشاء الله

    ردحذف
  4. عندي مشكله في تحميل التطبيقات من المتجر ياريت الحل ؟؟

    ردحذف