3 اضافات لليوتيوب علي المتصفح لديك لم تسمع بها من قبل



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


اليوتيوب من اكبر مواقع مشاركة الفيديوهات علي الانترنت بل يعتبر الوجهة الاولي لاي شخص يريد وضع فيديو علي الانترنت لما يتمتع به من سهولة وايضا شهرته الكبيرة فله مليارات المستخدمين حول العالم وفي هذه التدوينة سنعرض افضل الاضافات للمتصفح لجعل يوتيوب افضل من ناحية الشكل وسرعة المشاهدة وكلها مجربة من طرفي شخصيا وتم اختبارها لذلك نقوم باستعراضها لكم. ولاحظ أن واحدة من الاضافات التي سنقوم باستعراضها تساعد فعلياً وعن تجربة علي تسريع مشاهدة الفيديوهات وايضاً خفض استهلاك البروسيسور ومنع ارتفاع درجة حرارة اللابتوب لذلك انصحك بالمتابعة.


1- اضافة h264ify


من منا لا يعاني من تقطع فيديوهات اليوتيوب اثناء المشاهدة طبعا الكل يعاني منها حتي اصحاب السرعات العالية فكما هو معروف ان الانترنت بطئ في الدول العربية وخصوصا مصر والعراق لذلك اتيت لكم اليوم باضافة وجدتها الاضافة الوحيدة الصادقة في تسريع مشاهدة الفيديوهات وقد اختبرتها لمدة اسبوع وستظل هذه الاضافة في متصفحي للابد لانها الافضل علي الاطلاق وهي تعمل علي تعديل الترميز مما يجعل المشاهدة افضل واسرع لذلك تقوم هذه الاضافة بتعطيل الترميزات التي تبطئ المشاهدة وتفعيل ترميز يساعد علي المشاهدة بجودة عالية حتي علي اتصال انترنت ضعيف. ( رابط تحميل الاضافة للكرم - الاضافة للفايرفوكس )


كما أن هذه الاضافة ليست فقط مميزة لتسريع الفيديو وتسريع المشاهدة علي اليوتيوب ولكنها ايضاً تعمل علي خفض استهلاك موارد الجهاز ايضاً ، حيث أن اليوتيوب كما نعلم في المطلق يقوم باستهلاك البروسيسور والبطارية بشكل كبير مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللابتوب ولكن مع هذه الاضافة ومع تغيير الترميز سيصبح الاستهلاك اقل وافضل.

2- Floating YouTube


احد الاضافات الرائعة والتي استعملها شخصيا عندما اريد متابعة فيديو اثناء الدردشة او كتابة موضوع وسنتحدث عن كيفية عملها. اولا تقوم بنسخ رابط الفيديو وتضعه في نافذة البرنامج وبعدها سيعرض لك الفيديو وانت تتابع عملك وتتصفح اشياء اخري فهي اضافة مفيدة جدا للكثير من المستخدمين لمتابعة فيديوهاتهم اثناء التصفح. ( رابط التحميل ) ( تقرير كامل عن الاضافة )

3- Mini Player


اضافة رائعة جدا جدا تمكنك من تشغيل اي فيديو او ملف صوتي من علي الانترنت اثناء التصفح وهي شبيهة بسابقتها ولكن هذه تدعم mp3 ,mp4 وتدعم تشغيل هذه الفيديوهات من الفيسبوك وفيمو وغيرها وتقوم بتشغيلها بجودة عالية جدا اثناء تصفحك فهي اضافة رائعة وتستحق التجربة. ( رابط التحميل )

تعليقات

  1. لدى متصفح بايدو سبارك وهو يدعم اضافة Floating YouTube من دون تثبينها ولكن بحجم صغير

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لي لا يعجبني كثيراً متصفح سبارك ، ولكن بما أن هذه الاضافة متوفرة ولا تستهلك الرام او البروسيسور فالامر جيد.

      حذف
  2. هل هناك هذه الاضافة الأولى بالأعلى للأوبرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا اخي متوفرة فقط للفايرفوكس وكروم، ولكن ان كنت مستخدم للاوبرا المبني علي محرك كروميوم فيمكنك تثبيت اضافة جوجل كروم عليه بدون مشاكل.

      حذف

إرسال تعليق