ثيمات جديدة اعجبتني من مايكروسوفت لعام 2015



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


كما تعلمون جميعاً ، فمايكروسوفت لديها متجر للثيمات علي موقعها الرسمي يحمل الكثير من الثيمات المميزة التي تعمل علي انظمة التشغيل الخاصة بها من ويندوز 7 وحتي ويندوز 10 الجديد ، وانا اريد أن اعرض لكم بعض الثيمات الجديدة التي اعجبتني والتي لم نقم باستعراضها من قبل، فكما تعلمون قمنا بالفعل باستعراض الكثير من ثيمات مايكروسوفت من قبل، واليوم لدي ويندوز 10 علي اجهزتي ولذلك ستجد أن هذه الثيمات تتناسب بشكل اكبر مع ويندوز 10 من حيث الالوان وغيرها. ولاحظ أن كل ما سنقوم باستعراضها اليوم من ثيمات هي الاجدد 2015 علي متجر ثيمات مايكروسوفت وقد قمنا باستعراض طريقة معينة لتحديد الثيمات الجديدة والاختيار من بينها.


1. Rural Landscapes 3 Theme


مع 21 خلفية يأتي هذا الثيم من مايكروسوفت والمتاح لويندوز 7/8/8.1/10 حيث المتعة والجمال مع خلفية الكابينة والمفقودة وسط الحدائق والازهار الجميلة والكثير من الخلفيات الاخري. ( التحميل )

2. Dramatic Skies 3 Theme


الشروق والغروب وعشاقه، فمع 21 خلفية تأخذك الي عالم شروق الشمس وغروبها في ابدع لحظاته، فالالوان الرائعة والاشراق والامل تأتي في هذه الخلفيات. ( التحميل )

3. South Indian Beaches Theme


9 خلفيات فقط تفصلك بين الواقع والخيال ، فمع السماء البينك والزرقاء يأتي السحر والهدوء، فانا اري هذه الخلفيات كخلفيات رومانسية ولا اعلم كيف ستراها انت، فالسماء والماء بالنسبة لي هي عنوان الرومانسية فماذا عنها بالنسبة لك؟ ( التحميل )

4. Everyday Art 4 Theme


الفن من الطبيعة دائماً ، فمع هذا الثيم الذي يحتوي علي 21 خلفية مميزة تأخذك في عالم الفن والسحر والجمال والالوان المبهجة. ( التحميل )

5. Natural Landscapes 3 Theme


الصخور والشلالات والطبيعة الخلابة وعجائب الدنيا الطبيعية في 21 خلفية ممتازة، حيث هذا الثيم المجاني من مايكروسوفت والذي سيحول سطح المكتب لديك الي قطة من الطبيعة. ( التحميل )

تعليقات

إرسال تعليق