افضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [14]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


السلسلة الاسبوعية تتجدد معكم حيث اقدم افضل تطبيقات والعاب اندرويد الجديدة لهذا الاسبوع، فدائماً ما احاول عرض أحدث وافضل التطبيقات والالعاب الجديدة بالاضافة الى التطبيقات التى صدر لها مؤخرا تحديثات جديدة لنساعدك على تثبيت تطبيقات وألعاب مفيدة وجديدة دائما وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث تطبيق او لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا كل اسبوع وستجد جديد التطبيقات لتثبتها على هاتفك.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) X-CPU Widgets



تطبيق ويدجت رائع يتيح لك عرض استهلاك الرامات ووحدة البروسيسور ودرجة حرارة الهاتف والمتبقى فى البطاريه .كل هذا فى ويدجت واحد بشكل رائع جدا يمكنك وضعه فى اى مكان على شاشه الهاتف مع خيار التخصيص فى الحجم واللون الى جانب العدد من الخيارات الاخرى. ( التحميل )

(2) Mirrativ



تطبيق رائع للبث المباشر يمكنك من بث أى محتوى على شاشه هاتفك ويمكنك التفاعل مع المشاهدين فى نفس الوقت ويمكنك تكبير وتصغير المشاهدة ومتابعه بث الاشخاص المفضلين لديك ويمكنك استخدام التطبيق لاجراء الشروحات على هاتفك والبث مع الجميع. ( التحميل )

(3) Droid Optimizer



تطبيق رائع جدا لزيادة سرعة هاتفك وزيادة قدرة الاداء حيث يقوم بحذف ملفات الزائدة وكاش التطبيقات والالعاب كما توجد امكانيه جعل التطبيق يعمل تلقائيا دون تدخل منك لتنظيف الهاتف بشكل دورى كما يتيح لك التطبيق فحص التطبيقات المثبته على الهاتف لكشف التطبيقات الضارة او التى تقوم بالتجسس على هاتفك. ( التحميل )

(4) Primer



تطبيق جديد من شركة جوجل لمن يريد تعلم التسويق عبر الانترنت حيث يقوم التطبيق بعرض فيديوهات تعليمية فى مجال التسويق ويمكنك مشاهدة الفيديوهات فى اى وقت الى جانب صدور فيديوهات تعليميه جديدة كل أسبوع ويمكنك تشغيل التطبيق دون انترنت. تطبيق مميز جدا وبديل عن كورسات التسويق التى تكون غاليه احيانا. ( التحميل )

(5) DAEMON Sync



تطبيق جديد لعمل نسخه احتياطيه للصور من هاتفك ولكن لا يقوم بحفظ الصور على مواقع معينه على الانترنت ولكن يقوم بحفظها على الكمبيوتر الخاص بك حيث يكفى ان تقوم بتوصيلهم على نفس الشبكة المنزليه وسيقوم التطبيق بانشاء نسخه احتياطية لصورك دون الحاجة لانترنت ودون رفع الصور على مواقع اخرى اذا كنت تريد بعض الخصوصية. ( التحميل )

(6) Rwaq رواق



تطبيق منصة رواق للتعليم المفتوح والعربى بالكامل يوجد به الكثير من المحاضرات والمقررات الدراسيه لأساتذه ومحاضرين من جميع الجامعات العربيه فى كل المجالات العلمية المتعددة ويتيح أيضا الحصول على شهادة رسميه عند اتمام بعض المقررات. ( التحميل )

(7) Khan Academy



التطبيق الرسمى لأكاديمية خان للكورسات التعليميه حيث يتيح لك التطبيق مشاهدة أكثر من 10.000 فيديو تعليمى فى جميع مجالات العلوم والرياضيات والهندسه والاقتصاد والتاريخ وغيرها ويتيح التطبيق امكانيه البحث بكل سهولة عن فيديو معين والجديد فى التطبيق والذى يعتبر مميز جدا أمكانيه تحميل اى فيديو تعليمى تريدة لمشاهدته لاحقا دون الحاجة الى انترنت. ( التحميل )

(8) TextSecure



تطبيق التراسل الذى يعمل فى أمان تام يمكنك من الاتصال مع اصدقائك ومشاركة الملفات وانشاء المجموعات بالاعتماد على طرق تشفير معقدة جدا لضمان الخصوصيه ولا يقوم بتخزين اى بيانات حتى على خوادم الشركة نفسها كما يدعم اللغه العربيه ولا يمكن التقاط سكرين شوت لاى محادثه عليه. ( التحميل )

(9) QuickPic Gallery



تطبيق معرض الصور الجديد والذى يقدم مساحة تخزين سحابيه تصل الى 1000GB مجانا الى جانب السرعة العاليه والتصميم المميز جدا بمفهوم الماتيريال ديزاين الجديد كما ياتى التطبيق دون اى اعلانات مزعجة .. ( التحميل )

(10) Inkboard



تطبيق جديد ومميز جدا يتيح امكانية الكتابه على الصور بشكل رائع ويقدم أقلام وفرش للكتابه والتلوين بكل الطرق الممكنه ويمكنك حفظ الصور بعد التعديل عليها وايضا مشاركتها عبر اى تطبيق اخر او ارسالها الى اى شخص. ( التحميل )

ونرجو ان تكون قد اعجبتكم التطبيقات والألعاب الجديدة لهذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم بكل تأكيد .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد مشاركتها مع الاخرين يمكنك مراسلتنا بها.

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات

إرسال تعليق