تغيير شكل فيسبوك ماسنجر الي شكل مظلم علي جوجل كروم



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


قامت شركة الفيسبوك منذُ شهور باطلاق الفيسبوك ماسنجر ويب والذي يسمح لك بالدخول الي الدردشة مباشرة اونلاين والبدأ في المحادثات واستخدام دردشة الفيسبوك مباشرة من جهاز الكمبيوتر عبر المتصفح وتلقي اشعارات بالرسائل الواردة لك. والشكل الخاص بالخدمة ممتاز ولكن لدينا اليوم اضافة بسيطة لجوجل كروم تسمح لك بتحويل هذا الشكل الي شكل مظلم باللون الاسود كما بالصورة بالاسفل ، فهناك من يحب الالوان المضية كالابيض وهناك من يناسب عيناه اللون الاسود بشكل اكبر، وبذلك اعتقد أن الكثير سيحب هذا الشكل.



كل ما عليك هو تثبيت اضافة Facebook Messenger - Dark Theme الي متصفح كروم لديك. ثم تقوم بعد ذلك بالدخول الي رابط الخدمة عبر هذا الرابط Messenger.com/new ثم تسجيل الدخول الي الخدمة وستجد ايقونة تم اضافتها بالاعلي فتقوم بالضغط عليها.



ويمكنك الضغط علي الايقونة مرة اخري للعودة الي الشكل الفاتح ، فالامر يرجع لك بالكامل للتغيير بين الشكلين بمنتهي السهولة. بالنسبة لي افضل اللون الابيض الفاتح ولكن كما وضحت لكم البعض يحب الالوان المظلمة بشكل اكبر واللون الاسود خاصاً، وبما أن الامر يتعلق بالكتابة فالمريح لعينيك بشكل اكبر قم باستخدامه بين الشكلين.

استخدام واتس اب WhatsApp علي الكمبيوتر مباشرة من المتصفح

وبشكل عام خاصية الفيسبوك ماسنجر ويب منتظرة بالتأكيد، حيث يمكنك مباشرة من الكمبيوتر استخدام دردشة الفيسبوك كما تستخدمها علي هاتفك.

تعليقات

إرسال تعليق