تحويل شكل متصفح فايرفوكس الي شكل متصفح مايكروسوفت ايدج

افضل ما يميز متصفح مايكروسوفت ايدج في ويندوز 10 هو التصميم المميز والذي اعجبني كثيراً ولكن الامر لا يكفي حتي اقوم بتغيير متصفحي الاساسي فايرفوكس ولذلك فالسؤال هل يمكنني أن اقوم باستخدام الفايرفوكس كما انا ولكن مع تصميم مايكروسوفت ايدج؟ نعم يمكن ذلك حيث يمكن عبر تعديل بسيط أن تقوم بتحويل تصميم الفايرفوكس الي شكل مايكروسوفت ايدج المظلم المميز كما بالصورة بالاسفل وحتماً سيعجبك وهذا ما نحن علي وشك استعراضه وشرحه لكم عبر هذا الموضوع.



كل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت اضافة Stylish علي الفايرفوكس حتي تتمكن من تثبيت الثيم من خلاله ، ثم تقوم بتحميل الثيم من هذا الرابط Mozilla Edge وستجد ايقونة التحميل اقصي اليمين اعلي الصفحة، ويجب عليك ايضاً تحميل وتثبيت اضافة Buttons Back حتي تصبح ايقونة البحث قبل العنوان كما في مايكروسوفت ايدج تماماً.



والان كل ما عليك هو أن تقوم باعادة تشغيل المتصفح بعد تثبيت الاضافات ثم تقوم بالدخول الي about:addons ثم تقوم بالضغط علي Write New Style.



ثم تقوم بفتح فولدر الثيم ستجد ملف تكست بعنوان Mozille Edge فتقوم بنسخ محتوي الملف بالكامل، ثم تقوم بلصقه في نافذة New Style كما بالصورة بالاعلي ثم تقوم بالضغط علي Save وستري تغيير الشكل مباشرة. ويمكنك حذف الثيم عبر الدخول الي صفحة about:addons مرة اخري ثم الضغط علي Remove بجوار الثيم وستجد مباشرة انه قد تم حذفه تماماً.
تحويل شكل متصفح فايرفوكس الي شكل متصفح مايكروسوفت ايدج Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/07/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات: