3 برامج مميزة جديدة لمشاركة الانترنت من جهازك الي اجهزة اخري

سؤال ورد لنا علي مدار السنوات وقمنا بالاجابة عليه عبر عده مواضيع وهو كيف يمكنني تحويل اللابتوب او جهازي الي نقطة بث وايفي بحيث يمكنني الاتصال بها عبر هاتفي ، بمعني اخر تحويل جهازك الي روتر وايرلس ، وقد قمنا عبر موضوع تحويل اللابتوب الي راوتر وايرلس بالاجابة علي ذلك باستعراض عدة برامج. كما قمنا بالاشارة الي افضل برنامج بث وايفي من خلال تجربتنا. واليوم نريد استعراض المزيد من البرامج عبر هذا الموضوع الهام ، لذلك ان كنت من المهتمين ببث الانترنت من جهازك الي اجهزة اخري فانصحك أن تتابع هذا الموضوع الان.


1.  برنامج OSToto Hotspot


برنامج OSToto Hotspot هو احد البرامج المميزة جداً لتحويل جهازك الي رواتر وايفي والاتصال به من اجهزة اخري كهاتفك وغيرها من الاجهزة ي منزلك، فبدلاً من شرء راوتر وايرلس او حتي ان لم يكن الروتر في منزلك يمكنك أن تقوم باستخدام الانترنت علي اجهزة اخري عبر الوايفي من خلال هذا البرنامج. فمع واجهه سهلة الاستخدام يمكنك بضغطة واحدة انشاء نقطة واي فاي والاتصال بها مباشرة، ومع خواص ممتازة كتشفير الواي فاي بباسورد وايضاً امكانية حظر اجهزة معينة من الاتصال بالواي فاي مع امكانية تحديد وقت لايقاف الاشارة بشكل آلي. كما ان البرنامج مجاني تماماً فيمكنك استخدامه وتجربته بدون اي مشاكل ولا تقلق فالبرنامج متوافق مع ويندوز اكس بي وحتي ويندوز 10. ( التحميل )


تجربتي مع البرنامج ممتازة ودعوني اخبركم بامر هام ، هذا البرنامج استطاع أن يقوم بتحويل فلاشة الوايفي الخاصة بي الي نقطة بث واي فاي، حيث انه من المعروف أن البرامج الاخري تقوم بتحويل كرت الواي فاي فقط وقد فشلت بالفعل البرامج الاخري في انشاء هذه النقطة من الفلاشة لدي ولكن هذا البرنامج قام بانشاء النقطة وقمت بالاتصال بها من هاتفي وقمت بتشغيل الانترنت بدون اي مشاكل.

2. برنامج Thinix WiFi Hotspot


برنامج Thinix WiFi Hotspot هو احد البرامج المميزة في مشاركة الانترنت من جهازك الي اجهزة اخري عبر الواي فاي ، ولكنه مدفوع ومجاني فقط لمدة اسبوع لتجربته علي جهازك، فيمكنك الاستمتاع به لمدة اسبوع بشكل مجاني لمدة 15 دقيقة يومياً واذا اردت بعد ذلك شراءه فيمكنك ذلك. ولكن مع وجود بدائل مجانية فالامر يعود لك. البرنامج يحمل خاصية مميزة وهي امكانية اعطاء اولوية لجهاز علي حساب جهاز اخر. ( التحميل )

3. برنامج LionScripts WiFi Hotspot Creator


برنامج LionScripts WiFi Hotspot Creator هو احد البرامج التي تقوم بانشاء نقطةواي فاي ايضاً، ومتوفر منه نسخة بها اعلانات مجانية ونسخة اخري مدفوعة لا يوجد بها اعلانات ، فيمكنك تحميل النسخة التي يأتي مرفق بها اعلانات بشكل مجاني. كما أن البرنامج يدعم ويندوز 7 و 8 و 10 ايضاً بدون مشاكل. البرنامج بسيط للغاية ولا يحتاج الا ضغطة واحدة حتي يعمل ويتم انشاء النقطة ثم تقوم بتوصيل كل ما تريد من اجهزة اليها مباشرة. ( التحميل )
3 برامج مميزة جديدة لمشاركة الانترنت من جهازك الي اجهزة اخري Reviewed by Mahmoud Mounir on 10/31/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 5 تعليقات:

  1. هل يحتاج الحاسب المكتبي إلي إضافة كرت وايف في حالة استخدام البرامج المذكورة ؟
    ولا نحمل البرنامج علي الجهاز ونثبته ؟
    ويبدا العمل ؟

    ردحذف
  2. تدوينة رائعة كما عودتنا
    ولاكن عندى سؤال عندج استخدام تلك البرامج الكمبيوتر الخاص بى بيعمل اعادة تشفغيل لوحدة ويمكن بشكل مستمر بعد توصيل اى جهاز اخر عن طريق الواى فاى ؟؟ ايه الحل!!

    ردحذف