5 متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي لهاتفك الاندرويد

اذا مللت من متجر جوجل بلاى الذى اعتدنا عليه فسوف استعرض لكم اليوم 5 متاجر بديلة له وايضا تتمتع بالعديد من الميزات المختلفة الغير متوفرة فى متجر جوجل بلاى وايضا ما يميز هذه المتاجر انه ليس بالضرورة ان تقوم بتجربة التطبيق او تحميلة من هاتف الاندرويد بل يمكنك تحميلة او تجربتة من خلال الكمبيوتر الخاص بك ايضاً. بالاضافة الي الاخوة في سوريا او الدول المحجوب عنها الجوجل بلاي فيمكنكم تجربة هذه المتاجر فربما تكون غير محجوبة لديكم. كما يمكنكم متابعة موضوع افضل مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر للحصول علي روابط مباشرة لتحميل التطبيقات.

مقال من كتابة المتابع عمرو علاء



1- Amazon App Store



هو يأتى بعد متجر جوجل بلاى فى الشعبية , يتم تنصيف التطبيقات الى اقسام مختلفة لتعزيز اكتشاف التطبيقات كما انه ليس هناك واجهة ويب لذلك وتحتاج الى تحميل التطبيق كـ APK لاستخدامه، ويتم عرض التطبيقات لك في تصنيفات كما أن المتجر يقدم تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني علي فترات ، لذلك قد ترغب في استخدامه واغتنام التطبيقات المجانية. ( تحميل التطبيق )

2- ApkMirror



ApkMirror يحظى بشعبية من الاشخاص الذين هم على استعداد لتجربة احدث الاصدارات من التطبيقات المفضلة لديهم والتى تصل الى جوجل بلاى فى بعض الاحيان متأخرة ولكن هذا المتجر لا يوجد لدية تطبيق رسمى ويحتاج المستخدمون الى زيارة الموقع لتحميل التطبيقات ولكن من مميزات هذا المتجر ان كل التطبيقات الى توجد عليه مجانية وليست مدفوعة. ( الدخول للمتجر )

3- AppBrain



اذا كنت تبحث عن تطبيقات مميزة مجانا فمتجر AppBrain هو وجهتك ,تم تصميم متجر AppBrain مع الاخد في الاعتبار انه المستخدم يمتلك السيطرة الكاملة على عملية التثبيت للتطبيقات على عكس جوجل بلاى فأنة يقوم بتحديث التطبيقات من تلقاء نفسه. ( الدخول للمتجر )

4- Aptoide



Aptoide يحظى بشعبية ايضا فهو مميز لان فرص العثور على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني كبيرة علي عكس جوجل بلاى ويقدم المتجر واجهه رائعة سواء فى التطبيق او الموقع وعلى الرغم من صحة التطبيقات المدفوعة الا انه مشكوك فيها فى بعض الاحيان فمعظمها مليئ بالاعلانات. ( تحميل التطبيق )

5- Opera Mobile Store



من الموْكد اننا جميعا نعرف المتصفح الشهير Opera فانة يقدم متجر من خلال المتصفح ولكن مايميز هذا المتجر انه يمكنك تجربة التطبيقات اذا كنت تستخدم الكمبيوتر واذا كنت تمتلك الهاتف فسوف تقوم بتحميل التطبيق فهذا المتجر بالتأكيد مختلف بالمرة فيمكنك تجربة التطبيق وهذا لا يمتلكه اى متجر اخر. ( الدخول للمتجر )
5 متاجر بديلة لمتجر جوجل بلاي لهاتفك الاندرويد Reviewed by Guest blogger on 9/06/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك 7 تعليقات:

  1. أولاً أشكركم لحرصكم على إخوانكم في سوريا والبلدان المحجوب عنها جوجل بلاي
    جربت المتجر الثاني لم يلفتني كثيراً شعرت انه غير مرتب :/
    فقمت بتجربة المتجر الرابع Aptoide
    بصراحة جميل ويحتوي تطبيقات عديدة منظمة ومرتبة
    لكن مشكلة جميع التطبيقات أنها بالانجليزية غالباً >_<
    متجر Aptoide اعجبني واستخدمت منه عدة تطبيقات
    بارك الله فيكم لمشاركتنا هذه المتاجر ^_^

    ردحذف
  2. ممتاااااااااز (Y)

    ردحذف
  3. ارجو التحديث واضافة متجر 1mobile

    ردحذف
  4. شكرا على هذه المدونة الرائعة وشكرا على بدء ال`هتمام بنظام لينكس حيث أني هجرت الوندوز بنسبة 90%
    البديل الأفضل برأيي هو https://apkpure.com/
    فقط يحوي على البرامج والألعلب وخفيف على الجهاز

    ردحذف
  5. متاجر تستحق التجربة
    ارغب بمعرفة متاجر لتنزيل الالعاب الجميلة والمتقدمة
    وبرامج التواصل المتنوعة لمن يمتلكها يضعها قيد التجربة

    ردحذف
  6. فيه متجر اخر اسمه slide me هو امريكى لم تذكروه فى هذا الدرس لمن يريده فهذا الموقع الرسمى له www.slideme.org وهو يحتوى على العاب وبرامج مدفوعة ومجانيه

    ردحذف
  7. إن one mobil market & mobmgene يقتحمان موبايلك و يفرضان أشياء لا تريدها .... و لذلك حذفتهما و أفتح الغوغل بلاي عبر تطبق سايفون .

    ردحذف