تحميل فيديو من تطبيق الفيسبوك على أى هاتف

بكل تأكيد أغلبنا عندما يتصفح الفيسبوك على هاتفه يستوقفه فيديو منشور ويريد تحميله لمشاهدته لاحقا او ارساله الى هاتف اخر او اى سبب ولكن تطبيق الفيسبوك لا يدعم تحميل الفيديو من الفيسبوك على الهاتف وهنا المشكله. ولكن لكل شئ حل وهناك تطبيقات مخصصه لحل هذة المشكله وتمكنك من تحميل اى فيديو تريدة من الفيسبوك الى هاتفك وبكل سهولة وبسرعه ايضا ودعونا نستعرض أفضل هذة التطبيقات على منصات الهواتف المختلفة.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



الاندرويد - Video Downloader



تطبيق رائع جدا لتحميل الفيديوهات على هاتف أندرويد حيث كل ما عليك هو التسجيل فى التطبيق بحسابك فى الفيسبوك وسيقوم التطبيق بعرض جميع الفيديوهات وبطريقة منظمة جدا حيث يمكنك عرض فيديوهات من صفحات معينه او من جروبات او حتى من صفحتك الشخصية. التطبيق منظم جدا مما يسهل عليك العثور على اى فيديو بطريقة سريعه الى جانب انه سريع جدا فى التحميل ولن تتعرض لموقف انقطاع التحميل او غيره وبمجرد انتهاء التحميل ستجد الفيديو على هاتفك بكل بساطة حيث ستتمكن من التعديل عليه او ارساله الى اى هاتف اخر وبالطرق العادية. ( التحميل )

الويندوز فون - Video Downloader



من أفضل تطبيقات تحميل فيديوهات الفيسبوك على هواتف الويندوز فون ولكن مشكلته الوحيدة انه ليس مجانى بل يتطلب شرائه ب 1 دولار. ولكن غير ذلك فهو تطبيق ممتاز حيث كل ما عليك هو الضغط على الفيديو فقط وسيقوم التطبيق بتحميله مباشرة كما يتيح لك تغيير اسم الفيديو ومكان الحفظ وغير ذلك من الاعدادات الاخرى كما يتميز بواجهة بسيطة جدا مما يسهل العثور على اى فيديو بسرعه. ( التحميل )

IOS – الايفون - Video Downloader



ايضا مستخدمى الايفون يمكنهم التحميل عن طريق هذا التطبيق وبنفس الشكل والمميزات للتطبيقات الفائته للهواتف الاخرى حيث بعد التسجيل يعرض التطبيق لك الفيديوهات الموجودة فى صفحتك او الجروبات او الصفحات الاخرى ويمكنك تحديد الفيديو الذى تريد تحميله ثم يمكنك تغيير الاسم او المكان او اى شئ تريده وبطريقة عادية جدا مثل الفيديوهات الموجوده على هاتفك. ( التحميل )

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.
تحميل فيديو من تطبيق الفيسبوك على أى هاتف Reviewed by Guest blogger on 9/03/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليق واحد: