[فيديو] استخدام مايكروسوفت ورد Word كالمحترفين في 20 دقيقة فقط

في موضوع سابق قمنا باستعراض استخدام الاكسيل كالمحترفين ، ووعدناكم حينها بموضوع وفيديو مماثل حول مايكروسوفت ورد، واليوم نقوم باستعراض هذا الموضوع لكي نوفي بوعدنا لكم. فمجموعة مايكروسوفت اوفيس بشكل عام تعتبر احد اهم البرامج حيث انها اصبحت جزء من العمل، ولكن مع وجود الكثير من الدورات المملة والتي تكون لمدة ساعات ولا اجد مبرر صدقاً أن اقوم بشرح برنامج مهما كان في ساعات !، فسنقوم اليوم باستعراض كيف يمكنك استخدام برنامج الورد باحترافية ومعرفة كافة جوانبه في فيديو لا يزيد عن 20 دقيقة فقط.



بالتأكيد التحدي والذي استغرق منا اكثر من 4 ساعات في هذا الفيديو هو المونتاج المكثف للفيديو حتي يكون مركز ودقيق وسريع وبدون ملل ولتوصيل اكبر قدر من المعلومات عن الورد من خلال هذا الفيديو.  فدعوني اترككم مع الفيديو ، ولا تنسي أن تقوم بالضغط علي لايك وشير للفيديو حتي نقوم بالمزيد من الفيديوهات المكثفة لباقي البرامج.


[فيديو] استخدام مايكروسوفت ورد Word كالمحترفين في 20 دقيقة فقط Reviewed by Mahmoud Mounir on 8/07/2015 Rating: 5

محمود منير

محمود منير.. 25 سنة.. عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر.

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال صغير جدا
    هل يمكن تسطيب ويندوز علي هارد خارجي external hdd او لا وشكرا

    ردحذف
  2. شكرا لك برنامج وورد من اهم برامج كمبيوتر فهوا ضروري جدا فى المكاتب والصانع لتنظيم العمل وهذه موقع بروكسي للاخوة الذين لايستطيعون دخول موقع تحميل البرنامج

    ردحذف
  3. السلام عليكم أريد مفتاح التسجيل أني أجد صعوبة في البحث عنه في الإنترنت

    ردحذف