افضل برامج الكمبيوتر التي يجب تجربتها لهذا الاسبوع [2015/8/25]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


لا زالت سلسلة افضل برامج كمبيوتر التي نقدمها لكم في مدونة عالم الكمبيوتر مستمرة دائماً والذي نستعرض فيها مقالات منفصلة اسبوعياً او شبه شهرياً ولكن المحتوي واحد وهو إستعراض اجدد وافضل البرامج التي قد لا يعرفها أحد وتستحق بالفعل تجربتها علي حاسوبك وستنال إعجابك بدون تردد في ذلك حيث لدينا اليوم 4 برامج جديدة سنقوم بإستعراض في هذا الموضوع ولاحظ أننا قمنا من قبل بإدراج اكثر من 25 برنامج مميز وجديد في موضوع واحد ليغطي مجموعة رائعة أنصحكم بالإطلاع عليها، ولكن دعونا الان نبدأ في استعراض 4 برامج جديدة ومميزة إذ لم تُقم بـتجربتها فـأنصحك بأن تـفعل !.



1- برنامج Reason Core Security



غالباً في كل موضوع متعلق عن افضل برامج الكمبيوتر ندمج بينهما برنامج مكافحة فيروسات جديد لا يعلم عنه الكثير، برنامج Reason Core Security واحد من هذه البرامج التي تُعد مساندة لبرنامج الحماية الاساسي ويآتي في نسختين واحدة مدفوعة وآخري مجانية ولكن يُمكنك تجربة المدفوعة لمدة شهر للحصول علي كافة المميزات، البرنامج يعمل علي فحص الكمبيوتر للكشف عن برامج الادواري التي يتم تثبيتها علي حاسوبك بدون علمك ومع ذلك فأنها تنتهك خصوصيتك وقد قمنا مسبقاً بإستعراض ما هو الادوير واكثر من 10 برامج لإزالتها.

من ضمن مميزات برنامجنا هذا هو منعك كامستخدم من تثبيت برامج الادواري ومنع الاعلانات من الظهور عند تحميل اي برنامج حيث يقوم بإخفاؤها او حجبها من التنزيل بجانب تثبيت البرنامج الاساسي، يقوم كذلك بعمل تحديث يومي للتحقق من عدم وجود فيروسات مثل أحصنة طروادة، ادواري، والبرمجيات التجسسية الآخري، وآخيراً البرنامج لا يستهلك موارد الحاسوب كثيراً. ( تحميل البرنامج )

2- برنامج Popcorn Time



برنامج Popcorn Time هو برنامج مجاني لتشغيل الوسائط وبث الافلام المقرصنة مباشرةً من خلاله حيث يغنيك عن استخدام الخدمات الآخري والتي تكون مدفوعة، يُمكنك من خلال البرنامج مشاهدة اجدد الافلام الاجنبية بأعلي جودة مجاناً مع توفير الترجمة العربية لبعضها، ما يميز البرنامج هو متاح باللغة العربية بالكامل وايضاً سهولة الاستخدام بسبب واجهة المستخدم التي لا تحتوي إلا علي صور للأفلام وبمجرد الضغط علي آي منهم يعرض معلومات عنه ولكن للبدأ في مشاهدته اضغط علي زر watch now وسيستغرق بعض الوقت حتي يتم عرضه. ( تحميل البرنامج )

3- برنامج Synei System Utilities



هو برنامج مجاني يقدم اكثر من وظيفة في آن واحد حيث يشمل برنامجنا Synei System Utilities عدد كبير من الأدوات التي تقوم بدور تحسين النظام وإلغاء التجزئة والانترنت وتنظيف مخلفات المتصفحات كالملفات المؤقتة وتسريع الألعاب وايضاً تسريع وقت الاقلاع عن طريق استعراض البرامج التي تعمل في البداية وعليك تحديد ما يجب تعطيله، وايضاً تحسين عمر البطارية وأكثر من ذلك يُمكن فعله عن طريق ضغطة زر واحدة علي Click Maintenance. ( تحميل البرنامج )

4- برنامج PC Image Editor



برنامج بسيط جداً ولكن نحن علي يقين أنك ستحتاجه أغلب الوقت! ،يتيح لك هذا البرنامج التعديل علي الصور من جهازك بأكثر من اداة يحتوي عليها البرنامج الذي يكون حجمه لا يتعدي الـ 7 ميجا، حيث يُمكنك من خلاله تعديل سطوع الصور وضبط الالوان وايضاً ضبط مقاس الصور كما هو مطلوب بالاضافة إلي ذلك اضافة تآثيرات عليها مثل الضباب عمل زووم في منطقة مُعينة وغيرها، واجهة البرنامج بسيطة جداً فيُمكنك التحكم في كل هذه الاشياء عن طريق ازرار الضبط المتحركة. ( تحميل البرنامج )

تعليقات

إرسال تعليق