افضل تطبيقات الكيبورد للاندرويد

من أهم مزايا نظام الاندرويد بين الانظمة الاخرى انه مفتوح المصدر وبالتالى يمكنك التعديل على اى شئ بمعنى انه يمكنك تغيير وتعديل اى شئ فى الهاتف ويشمل بالطبع الكيبورد الاساسى الذى يأتى مع النظام ولهاذا ظهرت تطبيقات كثيرة للتحسين من سرعة الكتابة على الكيبورد او تغيير التصميمات واضافة مزايا متقدمة لا توجد فى الكيبورد الاساسى فى اغلب الاحيان وسنحاول هنا عرض افضل تطبيقات الكيبورد والتى تم تجربتها وبها الكثير جدا من المميزات الرائعة.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



1. Fleksy + GIF Keyboard



من أفضل تطبيقات الكيبورد من ناحية السرعة والسلاسة فى الكتابة عبر ازالة معظم الازرار التى كانت توجد فى الواجهة ولا تستخدمها عادة اثناء الكتابة .وقاموا بتكبير حجم الازرار بحيث تستطيع الكتابه بسرعة عالية وباخطاء قليلة جدا كما يحتوى على ثيمات كثيرة جدا ورائعة بالاضافة الى امكانية ارسال الصور المتحركة gif وبه نظام للمكافئات اثناء استخدام التطبيق .. ( التحميل )

2. Go Keyboard



من أشهر تطبيقات الكيبورد ويستعملها الكثير جدا حيث تتميز بانه يمكنك تخصيصها والتعديل على بعض الاجزاء كما تريد وتحتوى على الكثير جدا من الايموشن والحركات وتحويل الكلام الى نص مباشرة والكثير جدا من المميزات الاخرى اترك لك اكتشافها بنفسك .. ( التحميل )

3. SwiftKey Keyboard



أيضا من التطبيقات الشهيرة جدا ولها الكثير من المستخدمين ويتميز بالكتابة السريعة وامكانية السحب بين الحروف والاكمال التلقائي لبعض الكلمات وبه اكثر من 80 لغة عالمية ويقوم بتصحيح الاخطاء الاملائية تلقائيا ويقوم بحفظ الكلمات التى تستخدمها بكثرة للرجوع اليها واستخدامها فيما بعد .. ( التحميل )

4. Google Keyboard



تطبيق الكيبورد الرسمى لجوجل والذى يأتى مع اجهزة النيكسس وانا افضلة بشكل شخصى حيث يتميز بتصميم الماتيريال وسرعة الكتابه الرائعه عليه ويمكنك تغيير الالوان كما تريد بالاضافة الى السحب فوق الحروف للكتابة واستخدام الصوت والاكمال التلقائي وامكانية التخزين سحابيا والكثير من المميزات الرائعه جدا مع تحديثات دائمة من جوجل .. ( التحميل )

5. SWYPE



تطبيق رائع يتميز بالسحب الكامل لكتابة اى جملة او كلمات ويمكنك الكتابة بلغتين فى نفس الوقت معا وهو من التطبيقات المميزة لفاقدى البصر حيث يحتوى على مميزات خاصة بهم كما يمكنك استخدام السحب لعديد من الخيارات مثل النسخ واللصق وهكذا .. ( التحميل )

6. Minuum Keyboad



هذا التطبيق يشبه وبشكل كبير التطبيقات الفائته ماعدا انه يحمل خاصية جديدة لا توجد فى اى تطبيق اخر وهى امكانية تصغير الكيبورد الى اقل حجم ممكن وبطريقة رائعه جدا واستخدامها سهل ايضا وتتميز بتصميم رائع وجديد سيعجبك استخدامه بكل تأكيد .. ( التحميل )

7. Adaptxt



من تطبيقات الكيبورد الجديدة ايضا وتتميز بتصاميم رائعه الى جانب جميع الاضافات الموجودة فى التطبيقات السابقة ومعظم اللغات العالمية .. ( التحميل )

وبالتأكيد يوجد الكثير جدا من التطبيقات الاخرى ولكن قمنا باسستعراض الأفضل والتى تحتوى على ميزات متقدمة الى جانب الاستخدام السلس والتى تعمل على جميع انواع واصدارات الهواتف ايضا.

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.
افضل تطبيقات الكيبورد للاندرويد Reviewed by Guest blogger on 8/12/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف8/13/2015 5:05 م

    شکرا ممتاز جدا
    دائما تعرفون کذلک

    ردحذف