افضل 10 تطبيقات اندرويد للتعديل على صورك

أصبحت الهواتف الان تحتوى على كاميرات بتقنيات جديدة ومميزات رائعة والجميع يحب التصوير بالاضافة الى موضة تصوير السيلفى المنتشر حالياً. لذا يمكنك تثبيت بعض التطبيقات على هاتفك للتعديل على الصور وتحسينها لتحصل على صور رائعة جدا وبكل سهولة من الهاتف نفسه دون الحاجة الى توصيل الهاتف بالكمبيوتر لاعادة التعديل. فاذا كنت تحب التصوير فيجب عليك متابعة هذا الموضوع بكل تأكيد.

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



1. Adobe Photoshop



تطبيق الفوتوشوب من شركة ادوبى الشهير جدا واعتقد انه لا يوجد من لا يعرف هذا البرنامج وقام باستخدامه على الويندوز ولكن هنا يمكنك استخدامه بكل مميزاته على الهاتف أو التابلت حيث يمكنك من التعديل على الصور باحترافية وتركيب أجزاء من صور اخرى واستخدام الفلاتر وكل الخصائص الاخرى الموجودة فى تطبيق الفوتوشوب المعروف للويندوز .. ( تحميل التطبيق )

2. PicsArt Photo Studio



تطبيق رائع جدا يتميز بواجهة سهلة وبسيطة ويحتوى على المئات من الأدوات والخصائص للتعديل على الصور باى شكل تريده بالاضافه الى امكانية تركيب الاطارات على الصور وتركيب صور اخرى كما يمكنك مشاركة الصور بعد تعديلها على الفيسبوك او اى موقع اخر .. ( تحميل التطبيق )

3. Retrica



من أهم وأشهر تطبيقات الصور للاندرويد الذى يعرفة الجميع بكل تأكيد وبالأخص صور السيلفى حيث يمكنك من اضافة تأثيرات رائعة ومتنوعه جدا على الصور لتخرج بأفضل شكل ممكن كما يمكنك من التركيز على أجزاء معينه فى الصورة لابرازها او طمس اجزاء من الصورة لتصبح غير واضحة كما يحتوى على الكثير جدا من الفلاتر الجاهزة لاستخدامها لتطبيق تعديلات معينه على الصور بشكل سريع .. ( تحميل التطبيق )

4. Snapseed



من تطبيقات الصور الحديثة نسبيا والتى حظيت بشعبية وانتشار واسع جدا وبسرعة كبيرة لانه من تطوير شركة جوجل بالاضافة الى انه يمكنك من التعديل على الصور باحترافية وبدقة عالية حيث ستتمكن من تغيير أدق التفاصيل فى الصورة من حيث الالوان والاضاءة وحساب درجات الالوان وسحب الوان معينه وتركيب اطارات وصور اخرى فى اماكن معينه. تطبيق رائع جدا ومجانى بالكامل ( تحميل التطبيق )

5. Pixlr Express



تطبيق تعديل الصور الشهير جدا من شركة Autodesk وقامت الشركة مؤخرا بدمج خواص عدة تطبيقات اخرى فى هذا التطبيق لذا يمكن اعتبارة من اقوى التطبيقات المتخصصه فى الصور وبالتالى يحتوى على تأثيرات وفلاتر باعداد كثيرة جدا ومتنوعة حيث ستجد فيها ما يعجبك بكل تأكيد .. ( تحميل التطبيق )

6. Camera360 Ultimate



هذا التطبيق يمكن اعتباره فى الاساس هو تطبيق كاميرا ولكن يتيح لك بعد ألتقاط الصوره التعديل عليها كقص جزء معين او تدويرها او تركيب اطارات كما يحتوى على متجر متخصص للتأثيرات والفلاتر يمكنك من أختيار وتحميل جميع الفلاتر التى تفضلها كما يقوم التطبيق بعمل تصحيح تلقائي لصور السيلفى بمجرد التقاطها ودون الحاجة الى اى تعديلات اخرى. ( تحميل التطبيق )

7. Photo Editor



يعتبر من أفضل تطبيقات التأثيرات والاضافات على الصور حيث يوجد به الكثير جدا من الاضافات والحركات الى يمكنك تثبيتها على صورك لتحصل على صور رائعه جدا .. ( تحميل التطبيق )

8. Cartoon Camera



تطبيق بفكرة رائعه جدا ومميزة حيث يمكنك من تصوير الاشياء حولك كأنها صور كرتونية مرسومة بخط اليد ويمكنك التعديل عليها كما تريد. تطبيق رائع جدا أنصحك بتجربته ( تحميل التطبيق )

9. Photo Grid



أفضل تطبيق لجمع واضافة مجموعة صور الى صورة واحدة عن طريق مجموعه متنوعة من الطرق والخلفيات والاطارات المحتلفة ويمكنك أيضا كتابة عبارات او اسماء على الصور بطرق مختلفة كما تريدها بالاضافة الى الرموز والاختصارات يمكنك استخدامها ( تحميل التطبيق )

10. AfterFocus



تطبيق رائع جدا ووظيفته هى التعديل على الصور لاضافة التركيز عند اجزاء محددة لتبدوا أكثر وضوحا او تضليل اجزاء معينه لاخفائها لجعل الخلفية مثلا ضبابية وغير واضحة مع التركيز على الشخص او العنصر الموجود ليظهر أكثر وضوحا كما تتوفر نسخه اخرى مدفوعة من التطبيق .. ( تحميل التطبيق )

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.
افضل 10 تطبيقات اندرويد للتعديل على صورك Reviewed by Guest blogger on 8/24/2015 Rating: 5

مقالات المتابعين

يمكنك انت ايضاً أن تقوم بالمساهمة بنشر مقالات من كتابتك علي عالم الكمبيوتر، وكل ما عليك هو ارسال المقالات علي بريدنا الالكتروني computerwd1@gmail.com وسنقوم بنشرها باسمك

هناك تعليقان (2):

  1. هناك صور مخلة للأدب نرجو عدم نشرها لاحقا

    ردحذف
  2. عالی یود ممنون

    ردحذف