أفضل تطبيقات والعاب اندرويد لهذا الاسبوع [3]



تابع قناة عالم الكمبيوتر علي التيليجرام


افضل تطبيقات والعاب اندرويد هى سلسلة اسبوعية لعرض افضل التطبيقات والالعاب الجديدة وايضا التطبيقات التى حصلت على تحديثات جديدة. سنساعدك على تثبيت افضل التطبيقات والالعاب على هاتفك حتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل التطبيقات والالعاب فقط تابعنا كل اسبوع وستجد الأفضل لتثبته على هاتفك ..

مقال من كتابة المدون عمرو محمد



(1) لعبة MARVEL Future Fight



لعبة قتال رائعه جدا تضعك فى مواجهة الرجل العنكبوت وحراس المجرة وفريق المنتقمون ..جميع الابطال ستجدهم فى هذا القتال الذى سيقرر مصير الجميع .حارب لتحصل على المزيد من الاسلحه وتعلى من مهاراتك القتاليه .حرب المنتقمون لضمان بقاء البشريه .. ( التحميل )

(2) تطبيق Wetransfer



افضل تطبيق لمشاركة الملفات بين الاجهزة المختلفه حيث يتمكن من مشاركة ملفات تصل الى اكثر من 10 جيجا وفى وقت قصير. كما يمكنك التطبيق من ارسال اى ملفات الى شخص اخر دون الحاجة ان يكون مثبت لديه نفس التطبيق .يكفى اختيار الملفات وكتابة بريده الاليكترونى وسيقوم التطبيق بارسال الملفات اليه على الايميل فورا .. ( التحميل )

(3) تطبيق Chat Robot EVA



اذا كنت تريد تعلم الانجليزيه فانصحك بتجرية هذا التطبيق الرائع. هنا ستتحدث مع روبوت ذكى باللغه الانجليزيه وتساله عن اى شئ وسيرد عليك بطريقة ذكية جدا ولن تشعر انك تحاور روبوت بل انسان عادى وسيتمكن من تصحيح اخطائك واخبارك بها بانجليزيه سليمه جدا. التطبيق حصل على تحديثات كثيرة فى الفترة الاخيرة جعلته من افضل تطبيقات تعلم اللغه .. ( التحميل )

(4) لعبة Sidechain



لعبه بسيطة وممتعه كذالك ولكن تحتاج الى تركيز منك. الشاشه تكون مقسومة الى قسمين كلا منهم بلون محدد ويظهر لون فى المنتصف وعليك الضغط على نفس اللون فى احد الجانبين ! قد تبدو لك لعبه بسيطه وسهله ولكنها لعشاق العاب الذكاء وواثق انها ستعجبك .. ( التحميل )

(5) تطبيق LEO Privacy Guard



من اقوى التطبيقات فى مجال الحمايه حيث يمكنك من اغلاق اى تطبيق اخر تريدة بنمط معين وايضا تحدد مكان معين لفتح التطبيق فيه حيث يمكن اختيار اى تطبيق فى مكان المنزل مثلا وسيقوم التطبيق بتشغيل هذا التطبيق فى المنزل فقط والمميز به انه يمكنك من الاختيار بين ثيمات كثيرة جدا ورائعه ويمكنك الاغلاق بباسورد ايضا اذا كنت لا تريد اختيار النمط .. ( التحميل )

(6) لعبة Reckless Racing 3



الجزء الثالث من لعبة السيارات الرائعه المختلفه عن بقية العاب السباقات حيث يكون عليك التسابق وتنفيذ بعض المهام اثناء الطريق لضمان الحصول على المكافئه التى تستخدمها فى شراء سيارة افضل وتطوير مهاراتك وفتح المزيد من التحديات والطرق للتسابق .. ( التحميل )

(7) تطبيق HERE



تطبيق خرائط نوكيا أفضل منافس لخرائط جوجل حيث يحتوى على معلومات تفصيليه للاماكن كما يحتوى على ميزة رائعه جدا وهى امكانية تحميل خرائط اى دولة كاملة لتصفحها فيما بعد دون اتصال بالانترنت حيث يمكنك من تحميل خرائط 100 دولة كامله كما يمكنك من تشغيل الملاحه الصوتيه فى اكثر من 40 دولة واستكشاف الشوارع ومعلومات عن وسائل النقل فى اكثر من 900 مدينة حول العالم .. ( التحميل )

(8) لعبة Airplane Fly Hawaii



لعبة محاكاة الطيران الرائعه جدا فى جزر هاواى مع 42 طائرة مختلفة يمكنك الاختيار فيما بينها مثل البوينج والهليكوبتر والطائرات المائيه وغيرها كما تمكنك من اختبار مهاراتك فى الهبوط بالطائرة على مدرجات حاملات الطائرات فى البحر والهبوط على الماء لتكسب المزيد من النقاط التى تساعدك على فتح المزيد من الطائرات والمسارات .. ( التحميل )

(9) تطبيق AnTuTu Officer



بالطبع انتشرت مؤخرا الهواتف المقلدة بشكل كبير جدا لذا اذا كنت تنوى شراء هاتف جديد او مستعمل وتريد ان تعرف اذا كان اصلى او تقليد فيمكنك استخدام هذا التطبيق. قم بتثبيت التطبيق وتشغيله سيطلب منك الدخول الى الرابط الذى سيظهر لك فى الكمبيوتر ثم سيظهر لك باركود تقو مبمسحه عن طريق نفس التطبيق ثم سيعرض لك النتيجة وكل التفاصيل عن هاتفك .. ( التحميل )

(10) تطبيق AZ Screen Recorder



اذا كنت تريد تسجيل شاشة هاتفك بالفيديو لعمل شرح او اى شئ اخر فاقترح عليك هذا التطبيق الرائع جدا الذى يأتى بكثير من المميزات والخيارات الكثيرة جدا لتصوير الشاشه بالفيديو على اى هاتف وبدون روت ومجانى بالكامل ولا يقوم بوضع علامة مائية او شعار له على الفيديو ولكن مشكلته الوحيدة انه يعمل على اصدارات الاندرويد 5.0 فما فوق .. ( التحميل )

ارجوا ان تكون قد اعجبتكم تطبيقات والعاب هذا الاسبوع ونلتقى فى الاسبوع القادم مع مجموعة تطبيقات والعاب جديدة ستعجبكم .. واذا كان لديك تطبيق او لعبة قمت بتجربتها واعجبتك وتريد اضافتها يمكنك مراسلتنا بها ..

مواضيع السلسلة السابقة

عن كاتب الموضوع
عمرو محمد ، 20 سنة. طالب بكلية الهندسة جامعة الأسكندرية ، أجيد برمجة وتصميم تطبيقات والعاب الاندرويد.

تعليقات